04|الحكاية

5.5K 484 107
                                    


كانت مشتته لحد الغضب منذ اجوبته مساء البارحه، تنتابها الكثير من الاسئلة حوله، حول اجوبته التي لم تكن سوى باب لتساؤل اخر...

ادركت بانه لم يتخطئ السؤال الذي لا اجابه له.. بل تخطاها جميعا..

وفي وقت ما تسائلت، ان كان علئ معرفه بما تفعل طوال الوقت... فهل هذا يعني بأنه يراقبها طوال الوقت!؟


POY_LOVER:

ألا تذكرينني.. اطلاقا؟


تمت الرؤية ✅

يكتب...

قضمت شفتيها، بماذا تجيب؟

LISA_M:

لا...


POY_LOVER:

كنت دوما السيئة في التذكر بيننا، وانا العكس، العكس تماما.

تلاعبت في مشاعري. ثم رميتني كذكرئ لئيمة خلف جدار النسيان.

نسيان وذكرئ... هي حقا لا تفهم، أفعلت قط؟


يكتب..

LISA_M:

لا..

كتبت ثم توقفت في الرسالة الثانية وشردت دون تفكير...، ماذا يجب ان تفعل. تسايره لتنتهي معه بنهاية مفيدة ام تتجاهل امره من الاساس؟، وهل سينفع ذلك؟ وهي التي لا تفهم شيئ مما تقوله

تنهدت، هل كانت سيئة لهذه الدرجة في اختيار استراتيجية التعامل مع البشر الاخرين؟


يكتب..

POY_LOVER:

لماذا فعلت؟


LISA_M:

فعلت ماذا؟

POY_LOVER:

انا اتعذب.

LISA_M:

كيف..؟


ستجن!

يكتب...

POY_LOVER:

احترقُ..

النار تلتهمني، تنهش روحي، تغرقني ببطئ حسيسها، وما لي بمنقذ ينتشلني، وانا القافز فيها ألا منقذا لمن خذلني؟، خُذلت في النهاية.

التزمت الصمت..وكررت قراءة الرسالة لمرات لا معدودة، شعرت بشيء، ثم اعتراها الادراك وهزت راسها سريعا. هو يتلاعب بها عن طريق بضع كلمات، وهذا ما حصل.


LISA_M:

واين كنتُ انتمي لهذه الحكاية؟

BOY_LOVER:

كنت الحكاية بأكملها ليسا.

كنت الحطب الذي شاء اشعال نيران فتلتهمني، ونجحت.


رمت الهاتف علئ الطاولة امامها، اخذت شهيقا عميقا، طبطت علئ مساحة صدرها... شعور غريب ينتابها بغته، اسندت مرفقيها علئ الطاولة وكفيها عانقا جبينها، فتدلئ شعرها جراء رأسها المنحنِ للاسفل.. كانت تحدق بهاتفها الذي أنطفات شاشته..

حملت الهاتف فجاة بعد مضي دقائق معدودة وكتبت.

LISA_M:

فالتمُت بنارك...


تـــــم الحــظــــر...


اعادت وضع الهاتف علئ الطاولة مسرعة، متعثرة بوضعه كون غلافه ذو ماسك للاصبع من الخلف. تمالكها نوبه من الغضب والتوتر البليغ اذ استفزها عدم ثبات الهاتف فحملته وانتزعت الماسك!، واعادت وضعه بتوتر برز بوضوح علئ حالها.

***


ان لم تجد ما تكتبه فاترك قلب ❤

المجهول| ليسكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن