رفعت رأس الهودي وغطت راسها جيدا، كانت تمشي بخطوات تتعثر بين الفينة والاخرئ، واحيانا تقف لتتلفت حولها..
الصباح كان في مقتبله، والاجواء كانت هادئة جدا. سكينه ونسائم باردة، الشمس المائلة كانت تخترق ملامحها الذي كانت تحاول ليسا جاهدا اخفاءها في رأس الهودي، فتسحبها من الجانب طفيفا.
هي خائفة، متوترة.. كذا غائبة الادراك.
توقفت خطواتها في حافة مدينة ما، لم بتعد كثيرا عن مدينتها بل كانت مجاوره لها، لكن لم يكن يسكنها الكثير، توجد بضع منازل، شارع رئيسي سيء الحال، منتزه العاب اطفال متهالك، طاحونة، كنسية قديمة بدت مهجورة...
واخر ما ذكر انفا هو ما كان موقعها، وقفت امامها وحدقت بها.. دقيقة، ثانية، ثالثة... عاشرة، فتحركت واجتازت خطواتها عتبه الكنسية فتوقفت محدثة صدئ احتكاك حذائها السميك بالارض المغبرة.
اسندت جسمها بوضع يدها علئ حافة الجدار، رأسها بدأ يؤلمها... ماذا كان هذا المكان فيما مضئ؟، أكان كنيسة؟، تسائلت.
ترنح جسدها رغما عن رغبتها في التوازن، لا تدرك سبب هذا الدوار والصداع... الفتاك المفاجئ.، هل نست تناول الفطور قبل ان تأتي...
اسدارت حولها، ماهذه المدينة؟.. لم تراها قبلا. ولا تدرِ لما هي هنا
رفعت هاتفها مشتتة، كانت تتفقد في بصرها ارجاء المكان قبل ان يباغتها اشعار في الوقت التي توقفت عينها علئ عامود انارة ذو مصباح احمر يومض كل ثانية. يبدو انه معطل.
J___K:
هل لازلت تشعرين بالذنب..
الان استيقظتِ؟
لكنك تدركين بأن الماضي لا يُغيٌر
والاوان أن فات، فات.
عشر موتات تؤلم، واحدئ فوقها اكثر أيلاما.
تأنيب النفس عند ارتكاب الخطيئة يعقل، ما لا يعقل واللعين أن يخلد التأنيب هذا حتئ بعد ان اصبح في قائمة المجهولات.
قائمة المجهولات، هنا كمن خطأك ليسا.
تمت الرؤية...
LISA_m:
اي خطأ؟
J___K:
الخطا الذي لم يغتفر لك، ولن يغتفر ابدًا.
مسدت جبينها، واسندت يدها علئ الجدار... ماذا يعني بكلامه؟
LISA_m:
وما الخطأ الذي اقترفته؟
J___K:
منحتِهِ ولهًا، وأنبتِ داخله ألمًا، هو من ازهرة خافقك، ادفعك العذاب ثمنًا
كان هنا خطأك.
LISA_M:
من هو هذا؟
بل من انت!
J___K:
رمـاد
***
ان لم تجد ما تكتبه فاترك قلب 💜
أنت تقرأ
المجهول| ليسكوك
Romanceالاول في #ليسكوك. عندما تتلقئ ليسا الرسائل من مجهول يعرف عنها ادق التفاصيل. . . . . . . . بدأت||2018-11-15 . . انتهت||2018-12-01 . . تم التعديل||2019-8-23 . . جيون جونغ كوك|| لاليسا مونبان P O Y L O V E L I S A