اعتاد على ان تعانق نفسك وقت حزنك ففي يوم ما لم تجد احدا ليعانقك....____________________________
" مرحبا " قلت عندما رأيت داني يتقدم نحوي و استقمت من مكاني لمعانقته...... اشتقت له
" كيف حالكِ؟ ... اشتقت لكِ كثيرا " قال بعدما جلس كل منا على مقعده في هذا المقهى الهادئ بشكل مبالغ فيه...
" بخير.... ماذا عنك؟ " قلت مع ابتسامه واسعه عندما رأيت خاتم خطبته حول اصبعه
" بخير.... اذا ماذا حدث مع والدتك ؟ "قال بعدما ادار عينيه عندما لاحظ نظراتي على يده
" لا يوجد شيء جديد اعني انا لا اعلم حقا ماذا على ان افعل!!! " قلت و انا حقا في حيره من امري
" فقط عليك ان تتصرفي كفتاه؟! " قالها بصيغه سؤال اكثر من ما هي اجابه!!
" اللعنه على هذا..... غير مجرى الحديث رجاءً " قلت " ماذا عن الفتى الغامض؟ " قال و غمز.... حقا ليتني لم اقل هذا؟!!
" مستمر في غموضه المعتاد..... خمن!! " قلت بحماس بعدما فتح مجرى الحديث في هذا الموضوع
" ماذا؟ " قال بتعجب و ابتسامه لطيفة
" انت احمق اتعلم ذلك؟... ايا يكن.... رأيت لون عيناه امس " قلت و قهقهت على سخافتي في نهايه حديثي
"
قال مع اوسع ابتسامه رأيتها في حياتي..... حقا اشعر انه مراهقه و انا على وشك اعطائها رقم حبيبها؟!!" الازرق .... ليس ازرق بمعنى الكلمه هو فقط مثل لون السماء و مياه البحر الصافيه ممزوجه مع درجه من درجات اللون الاخضر الهادئ.... مثاليه!! " قلت و انا اتذكر لونها بالتفصيل....
" اوه رائع .... وصف جيد " قال و غمز مع ابتسامة الخبث التي نمت على شفتاه
___________________________
بعد الكثير من الاحاديث السخيفة بيني و بين داني التي استمرت لمده ثلاث ساعات تقريبا.... الان الساعه الثامنه مساءً.....
انا فقط اجلس كالعاده على فراشي افكر في جمله داني الذي قالها حين كنا نتحدث عن حبيبته...
" اشعر انها بدأت تبتعد....فقط اشعر انها تكرهني! "
هو فقط لا يعلم ان كلمه " كره " ليست ببسيطه ابدا.... اعني لا يمكن لقصه حب استمرت لأكثر من عامان تقريبا ان تنتهي لمجرد شعورك انها " لم تعد تحبك " فقط دعونا نستبعد الكلمه الاخره
و عندما سألته عن سبب شعوره بهذا فقط قال " انا كنت خارج البلاد منذ فتره... كما تعلمين كنا نتحدث سويا عن طريق الرسائل النصيه... و فقط شعرت بهذا من حديثها " و هذا ليس مبرراً؟؟
انت لا ترى تعابير وجهها و هي تتحدث معك عن طريق الرسائل او حتى تستطيع سماع او تمييز نبره صوتها فمن اين علمت؟؟!
الحب و الكره هذه اشياء ليست بيدنا لكن اللفظ كره؟؟ هو حتما ليس لطيف ابدا.......
قررت ان القي بكل هذه الافكار اللى مؤخره رأسي و اذهب لمشاهده التلفاز قليلا.... بما ان امي ليست في المنزل بالطبع......
جلست اقلب في قنوات التلفاز حتى وجدت فيلماً قمت بمشاهدته مئات المرات من قبل.... فقررت مشاهدته مره اخرى.....
اثناء مشاهدتي للفيلم سمعت طرق على الباب فذهبت لأفتح بسرعه حتى لا تستيقظ جيجي.
و خمنوا من بالباب؟!