#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الثاني عشر...((جونغكوك!!)) هذا ماقاله ذلك الصوت وتسارعت ضربات قلبي ...كنت احدق بيونا التي تحدق خلفي ...ابتلعت ريقي....ادرت راسي ببطئ ...كان شقيقي جون ....نهضت وهو يتقدم نحوي ...
جون: مرحبا!!
حدقت به ....ويونا تراقبنا ...وقفت امسكت بذراعه وشددته بعيدا ...
جون: هيييي مابك !! من هي تلك الفتاة ولم ترتدي انت ملابس هكذا !
جونغكوك: هل كنت تراقبني؟
جون: انا !! ابدا بالصدفه هاهم اصدقائي ...كنت اشتري ماء لانني اشعر بالعطش ورايتك بالصدفه
جونغكوك:لاتكذب غادر ولاتنطق بكلمه !
جون: هل تتواعدان !
جونغكوك: لاعلاقة لك
جون:كنت اراقبك منذ ان اتيتما بسيارة اجرة اين سيارتك !
تنهدت ..وانا احدق به ...
جونغكوك: غادر فقط
جون:حسنا ساغادر ...ولكنكما تليقان ببعضكما انتظرك هههينتظرني؟؟؟؟ لم افهم ذهب هو بعيدا ..وعدت انا اجلس الى جانبها ...اراقبه حتى غاب عن نظري ...
يونا: من هو؟
جونغكوك: لاتكترثي هيا اكملي طعامك لنغادر ...
اومات يونا براسها ....
انتهت من تناول طعامها ..واخذنا نمشي سويا ....كنت مشتت فكلام شقيقي قد عكر مزاجي ....بينما انا شارد الذهن ...احسست بيد باردة تلمس اصابعي ....ادرت راسي لارى يونا تناظرني تسارعت ضربات قلبي وتوقفت الكلمات في حلقي ...يدها تلامس يدي ...تنهدت ولم ابد ايا ردة فعل ....
في طريقنا وجدت مقعد على جانب شاطئ البحر الهائج واصوات امواجه تقرع اجراس القلق في القلب ...
جلست يونا فجلست الى جانبها ...اسندت يداي على ركبتاي ....والصمت يلازمنا نحن الاثنان
يونا: مابك ؟
ابتلعت ريقي وحدقت بها ...
جونغكوك: لاشيء ...
يونا: لم اعتلاك الحزن بعد رؤية ذلك الشاب؟
اسندت ظهري على حافة المقعد ..ووضعت ساق اعلى ساق ...
جونغكوك: لاتقلقي ....انا بخير ..هل ستبقين في ذلك العمل اقصد مطعم كيم ..
يونا: نعم ..لاملجأ لي سواه ...
جونغكوك: يونا ....
حدقت بي والبخار ينبعث من جوفها ....
يونا: ماذا؟
جونغكوك: هل تتزوجيني ؟
شهقت بصوت مرتفع وهي تحدق بي ..ثم صدمت وتبادلنا النظرات ...كنت جاد في كلامي ولكنها اخذت تضحك ...
اعتلاني الجمود والحزن ...ادرت راسي متجاهلا ضحكاتها
اردت ان انتشلها من مستنقع الفقر والتعب اردت ان اكن الى جانبها فعلا ولكنها تستهزء بي ...امسكت بكتفي ...ثم ادارت لي راسي ...حدقت بها ...وانا اعض شفتي السفلي ..يونا: هل تمزح ؟
جونغكوك: هل ترين هذا في وجهي !
يونا: لا ولكن انت فقير ...ارجوك كف عن هذا ودعنا نذهبنهضت تمسك بيدي لنغادر وانا لا ازال جالس شددت يدي منها بغضب وتكلمت باسلوب قاسي ...
جونغكوك: هل الزواج يكن للاثرياء فقط !
يونا: لم اقصد هذا !
رمقتها بنظرة غاضبه ...ونهضت امشي متجاهلا وجودها ..
لحقت بي وامسكت يدي ....
جونغكوك:(بغضب) لا اريد الحديث ...لطفا
يونا: حسنا ...لاتغضب
جونغكوك: لست كذلك
ذهبنا الى منزلها ...وهي بحال جيدة ..كنت لا احادثها ..وقبل ان تصعد سلم غرفتها ...امسكت بكتفي ..حدقت بها ....
يونا: دعنا نؤجل هذا ....
جونغكوك: ليلة سعيدة ...
ابتعدت عنها وذهبت وانا مكتئب فكلام شقيقي وكلامها جعلاني منزعجا حقا ...
وصلت الى منزلي ...رايت جون ينتظرني خارجا يجلس على حافة سيارته ...
جون: جونغكوك !
ادرت راسي نحوه وتفاجإت بوجوده ...تقدم نحوي وهو يضع يديه في جيبيه ثم حدق بي مطولا ....
جونغكوك: ماذا ايضا! قلت لك لاتعد الي لا اريد رؤيتك ماذا تريد ها!!
جون: تلك الفتاة لاتناسبنا
عقدت حاجباي وحدقت به باستياء ....
جونغكوك: لم افهم ! هل بارك تناسبني اكثر او ماذا
جون: لاتناسبك ..نحن عائلة ذات مكانه مرموقة
جونغكوك: هل طعنك لشقيقك ورغبتك في سرقة تعبه تناسبنا ؟! ههه يالك من احمق