البارت الرابع عشر

174 10 1
                                    

#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الرابع عشر....

اتفقت انا ويونا ان نتزوج....عندما اعود من دايجو...

كان الطقس بارد جدا هناك مشابه لسيؤول بالفعل ... اودى بي المطاف الى شارع (سانجوان) الذي يرتكز منزل والدي فيه ...كان البشر يهرولون الى منازلهم فهنالك عاصفة ثلجيه تلوح في الافق  السماء مكتئبة والعاصفة قادمه لامحال !
ترجلت من سيارتي ...شددت معطفي حول صدري وطرقت الباب ...واصابعي تكاد تتجمد بردا كنت انفث فيها الزفير من جوفي كي ادفئها بين الحين والاخر ...ما ان طرقته مرة اخرى ..
حتى رايته يفتح والخادمه تدعى (( سويا ))...تحدق بي ...سرعان ما ابتسمت وانحنت لي ...
جونغكوك: مرحبا كيف حالك
سويا: اهلا بك سيدي تفضل ...
دلفت للداخل وخلعت معطفي ...حيث ان الخادمه التقطته مني واخذته ....الطقس دافئ في المنزل ...مشيت في ممر اودى بي الى غرفة المعيشة حيث والداي جالسان بجانب المدفئة التي يصدر منها صوت اشتعال الحطب المحترق
ما ان راني والداي حتى نهضا واخذت اعانق امي اقبلها ووالدي ايضا ...
والدي يدعى جان خمسيني يعلو راسه بعض الشيب ذو مكانه مرموقة في المجتمع المخملي  ...وامي سارة ايضا خمسينيه ..ولكنها مهتمه برشاقتها وجمالها حيث انها كانت ملكه جمال الاناقة لعام 1977 في سيؤول كوريا .....تبدو كانها ثلاثينيه !
جلست واخذت امي تلامس يداي الباردتان بعض الشيء وقدمت لي الخادمه الشاي الذي ينبعث منه بخار دافئ ..
بعد العناق وكلمات الاشتياق والحب ...لم اشأ ان اعكر صفو سمائهما بالحديث عن جون ومافعله بي   واكتفيت بالحديث عن تطور شركتي وصفقات التعاون التي اسعدت قلبيهما بالفعل ...
لطالما كان والدي فخورا بي ..بل ويعتبرني وريثه في الصفات والخلق الحسن  والذكاء ههه....

مضت ساعات الصباح بسرعة ..وهبت عاصفة ثلجيه كادت ان تقتلع ما تراه امامها ...كنت انا جالس احتسي القهوة ...وافكر كيف ساخبر والداي بما يفعله جون ! وانني ساتزوج ! سمعت صوت والدي يتصل بجون هاتفيا ليخبره  انني هنا وان ياتي ليجتمع شمل عائلتنا السعيدة !!!
انهى والدي اتصاله وتقدم نحوي احاط راسي بين احضانه واخذ يقبلني على وجنتي وعنقي ثم يضمني اليه ..
انه حنون بشكل كبير ...واااه كم اتالم كلما تذكرت ان جون يفعل هذا بي ...
جلس ابي ...واخذ يربت على فخذي ...ابتسمت له واعدلت جلوسي ....
جان: لم اراك مكتئب ...لم اقتنع ان تلك الكدمات التي على وجهك سببها حادث بسيط ...لان جونغكوك الذي اعرفه ..لايكذب ...
تنهدت واخذت اغلغل اصابعي في شعري ...ثم حدقت به وانا العق شفتاي بتوتر ....واردفت
جونغكوك: هنالك شيء ...وهو احد اسباب قدومي الى هنا بينما العواصف الثلجيه تعيق وصولي الى دايجو ...حاولت ان اصل لمحادثتك انت وامي بامر مهم .....

نظر والدي لي ..وهو متوتر حقا ...
جان: ما الامر ! لقد نال الشك حيزا كبيرا في قلبي حقا

جونغكوك: عدني انك ستتمالك اعصابك عندما اخبرك !
جان: تكلم جونغكوك ! اعدك بني
جونغكوك:وامي؟
جان: لا اريد ان تعرف والدتك بشيء او ربما لاحقا  ....اخبرني انا فقط  الان

ملاكي الحارس LOVEYOURSELFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن