#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الخامس عشر ...دخل جون وهو يرمقني نظرات غاضبة ...تجاهلت وجوده وبقيت كما انا ..نهض والدي يتقدم نحوه ....
جون: مرحبا ابي مرحبا امي ...
حدق به ابي وهو غاضب ..واشار له ان يجلس ..جلس جون وهو يحدق بي وكانه علم انني اخبرتهما بمايفعله بيجلس ابي وهو يرمقه نظرات غاضبه
جون: ما الامر!!
جان: لم تفعل هذا بشقيقك !
جون:((ببرود)) ماذا فعلت ها !؟
جان:(بغضب) لاتتظاهر بالبرائه ...هل اودت بك مطامعك على ان تفكر في اذية شقيقك !
سارة:(بصراخ) تبا لك من ولد عاق !
وضع جون يده على وجهه وكانما قد ازعجه ماحدث ....
تنهدت لم اشا ان يوبخانه هكذا حقا ...جان: اسمعاني انتما الاثنان ....اموالكما في قبضتي ....لايزال كل شيء لي ...لقد سجلت الشركتان باسمائكم ولكن طيلة ما انا على قيد الحياة لايحق لاحدكما ان يحصل على شيء ...فقط بعد ان اموت ....
حدقت بوالدي ...وانا غير مهتم ..المال اخر شيء افكر به حقا ..ولو اراد جون اعطيته ما املك ...
جان: هل سمعت جون ! ابتعد عن شقيقك ..ان اردت اقتلني انا !!!
نهض جون وركع امام قدمي ابي واجهش بالبكاء ....وامي كانها تاثرت بفعل دموعه ..
جون: سامحني ابي ...
امسك جون يد ابي يريد تقبيلها ...ولكن ابي ابعد يده بغضب ...
جان: لاتطلب السماح مني ..اطلبه من شقيقك الوحيد ..سندك....ان مت لن يبقى لك سند غيره ! جونغكوك اطيب قلب في الدنيا ..كيف تفكر في اذيته ها
اموالكما لي ...انا قمت بتقسيمها بينكما بالعدل نعم ولكن لاتستطيعا التصرف والبيع والشراء بدون موافقتي انا قادر ان استعيد كل شيء ..باتصال هاتفي فقط !..وان قسى قلبي لاتستبعدا ان اطردكما اقتلعا اشواككما بايدكما !
جون: سامحني ابي ...ارجوك
نهضت بتلكؤ وتقدمت من ابي واخذت اقبل راسه ....وامي تبكي ....
جونغكوك: ابي خذ ما املك واعطه لجون ارجوك ...دع المنزل وسيارتي وماتبقى لا اريده ...
جان: لابأس بني ....انهضا واجلسا ...
جلست انا وجون ....ونحن نصغي لكلام ابي ...
جان: لا اريدكما ان تتشاجرا ...اتوسل اليكما الاموال تذهب وتعود ولكن الدم الذي يجري في عروقكما واحد لاتفترقاجون: حسنا ابي ....
حدق بي جون وانا ابكي ...ثم نهض ينحني لي ...وركع امامي متوسلا ...هززت راسي بالنفي لا استطيع رؤية شقيقي الاكبر هكذا يتوسل لي ....نهضت ...ودموعي تعترض وجهي ...ونهضت اقبل راسه ....
جان:(بغضب) كدت تقتله ...كيف طاوعك قلبك ...
جون:(ببكاء) سامحني يا اخي ارجوك ...
عانقته وقبلت جبهته ....وتصافت القلوب ...قضيت ليلتي وانا افكر ...لا استطيع نسيان دموع والداي وتوسل جون
وتمنيت انه بالفعل اعتدل وانه سيدعني وشأني ....حل الصباح ...استيقظت ارتديت ملابسي ...رايت والداي يحتسيان الشاي ...
جونغكوك: صباح الخير
والداي: صباح الخير ...
جان: هل نمت جيدا ؟
اومات راسي بنعم وانا التقط قطعة حلوى ... كنت امضغها وانا ابعثر عيناي هنا وهناك ...
جونغكوك: اين جون؟
سارة: لايزال نائما ...
ابتلعت لقمتي ...واضفت
جونغكوك: ابي ...
جان: ها؟؟
جونغكوك: ارجوك ...لا اريد شركتي ..اعطها لجون ..لدي بعض المال سافتح به مشروعي الخاص بعيدا عنه ...انه يحاول مليا ان يحصل عليها ...فليكن ...