البارت عشرون

159 10 2
                                    

#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت العشرون ....

ذهبت الى جونغكوك...ولم يستقبلني بلهفة كما توقعت حدث بالفعل ...فعمق جرح قلبه اكبر من جميع كلمات الاعتذار ....
بعد ان قمت بتضميد جرحه....نهضت لاعد له طعام الغداء لانه جائع كما رأيت ....
كان المطبخ غير مرتب اطباق هنا ملاعق قشور ومخلفات الفاكهة والخضروات قهوة قد ملئت الارضية لابد وانه ليس  ذلك العامل في مطعم  كيم !!
ارتديت مريولي واخذت انظف وارتب اغسل الاطباق ...
ثم اعددت الغداء من موجودات الثلاجة بعض اللحم والخضروات والنودلز ....حل المساء بسرعة وكنت قد اعددت طبقين مميزين اعلم انه يحبهما ...كان لايعيرني اهتمامه ...فقط تمدد على الاريكة بلا حراك من الظهيرة قلقت عليه حقا ...تقدمت منه بضع خطوات ...
وجدته يضع يده اسفل رأسه متمدد على تلك الاريكة ...جثوت امامه احدق به لا بل اشبع عيناي التي ذبلت في غيابه ...وبشفتيه ربما ! رفعت يدي المس وجهه ففتح عينيه فجأة وحدق بي ...ابتلعت ريقي ونهضت بارتباك وهو لايبعد مقلتيه عني ....
يونا: الطعام قد جهز ....اقصد ان كنت جائع ...
قلت هذا وذهبت الى المطبخ اكمل عملي حتى سمعت خطوات قدميه تتقدم نحوي ...ازاح الكرسي خلف منضدة الطعام وجلس وهو يرتب شعره الاشعث  وعينيه يملؤها النعاس....
كنت لا ازال واقفة انظر اليه حتى رفع  بصره نحوي ارتبكت واقشعر بدني حقا ....اشار لي ان اجلس على المائدة لاشاركه الطعام وانا بالفعل جائعة !! ...

جونغكوك: تناولي الطعام رفقتي !
ابعدت الكرسي وجلست ....واخذت اضيف الى طبقه الطعام فرفع يده في وجهي ...وتكلم ببرود ممزوج ببعض القرف ربما !؟
جونغكوك: لابأس ساضع الطعام بنفسي ! اهتمي بطبقك لست بحاجة اهتمامك ...وان كنت ساتناول الطعام الذي اعددته بنفسك فهذا لانني جائع ولا استطيع للخروج لاحضار الطعام من المحال التجارية!!

تنهد واخذ يضع الطعام على الطبق ...ببرود تام ...اسدلت يداي والدمعه تقف على جفناي والغصة تتبعها في حلقي الجاف....اومأت برأسي وابتسمت لازيح غمامه حزني واستعيد كرامتي امامه ....ثم نهضت ...وانحنيت له ...
رفع عينيه وهو يمضغ اللقمه .....واسند ظهره على الكرسي ...اشار بيده للطعام
جونغكوك: الى اين ! وهذا من سيأكله ؟؟ انه ليس لذيذ !! اوه لابأس ساطعمه للقطط التي تاتي خارج المنزل لان كلبتي هيمي ستقرف ايضا ان تذوقته اوووه اعتذر على كلامي ولكن هذه هي الحقيقة !

كنت استمع اليه ...وانا منصدمه هل هذا هو ملاكي الحارس ذلك طيب القلب الحنون لم هو قاس هكذا ! هل بسبب فعلتي !! كنت انظر اليه ....وتكلمت بهدوء ممزوج بحزن عميق ....ودموعي خانتني وانهمرت امامه ...

يونا: انا التي سوف تعتذر لانني ازعجتك ..ظننت انك لازلت تحبني ...وانني لا ازال زوجتك ..وانت هو ملاكي الحارس ...سأغادر ...كما تشاء ...

رفع عينيه وحدق بي وهو يتظاهر بالكبرياء بينما لايزال جالسا بكامل هيبته وكبريائه...
لم اعد استطيع ان اسيطر على ساقاي اللتان شاركا قلبي حزنه ركضت فتحت الباب واخذت اركض باقسى سرعتي والثلوج تتساقط بغزارة ....كنت ابكي وابكي ودموعي تكاد تحرق وجهي لانها خارجة من بركان قلبي لامحال ....قلبي الذي جرحه جونغكوك بيديه ....كنت اركض ولا اعلم اين انا ....جلست على كومه من الثلج وانا ابكي والحزن عميق في داخلي ...

ملاكي الحارس LOVEYOURSELFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن