البارت الثاني

253 15 5
                                    

#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الثاني ..

دلف الاطباء  للداخل لينقذوه ....وانا قلقة يجب ان اعود للمنزل ...ربما ان عمي سيغضب بشدة! كان يجب  ان افعل شيء انا محتارة هل ابقى هنا او اعود للمنزل! ولكنني عزمت البقاء هنا ...يجب ان ابقى الى جانب هذا المسكين المصاب ...ترى من فعل به هذا ! ....
كنت متعبه جدا ...وغفوت على احد مقاعد الانتظار ....لامس احدهم كتفي ...فارتعدت ..كان الطبيب
الطبيب: مرحبا
اومات له براسي ان مرحبا...ثم اردف
الطبيب: ماذا يكن لك الشاب المصاب !!
تلعثمت ماذا ساجيبه!
يونا: لا اعرفخ حضرة الطبيب ...اردت انقاذه ليس الا ..
هز الطبيب راسه ...ثم تنهد ...
يونا:لم ؟ هل هو بخير!
الطبيب: يجب ان ننقل له الدماء ...لقد فقد كميات كبيرة

اطرقت راسي ....ثم تذكرت هاتفه في السيارة!!
يونا: ان هاتفه في السيارة ...مارايك ان نتصل باحد اقاربه بالاضافة الى انني تاخرت جدا ويجب ان اعود للمنزل

الطبيب: اعتذر لن نسمح لك بالمغادرة حتى يصحو ويدلي باقواله!
يونا:يا الهي! ماذا ....ارجوك دكتور سيضربني عمي اقسم لك
الطبيب: الامر خارج من يدي ..كما ترين رجال الشرطة هناك ...وقد علمو بامره ..لذا ستبقي هنا باستضافتنا ...

اخذ القلق والذعر يسيطر علي ..يا الهي انا غبيه....لابد ان ابي سيضربني ...ولكنني جائعة ....
الطبيب: سوف اطلب منهم احضار هاتفه ...
جلست وانا خائفة ...لقد كان العم سام محقا...لم يكن يجب ان اتدخل حقا....تقدم احد.رجال الشرطة ..وبيده ورقة وجلس امامي ...
الشرطي: لطفا تكلمي ...من هو وكيف التقيت به

وهنا اخذت ابكي ....وانا خائفة ان علم ابي سيطردني او سيقتلني...نهضت نحو الشرطي بتوتر ...واخذت اتوسل اليه...
يونا: حضرة الشرطي ..اقسم انني لا اعرفه ...رايته يحتاج مساعدة واتيت به الى هنا ...
الشرطي: لاتغادري المستشفى حتى يصحو .لربما انك تكذبين..

ابتلعت ريقي ...ان انام خارج المنزل يعني انني في ورطة
اجهشت بالبكاء ...وانا اشد معطفي المهترء ...الذي بالكاد يدرء عني برد الشتاء ..ولكن المستشفى يحتوي تدفئة...
كنت جائعة ...وذهبت اطلب من الشرطي الذي كلفوه ان يراقبني ...ان يساعدني في احضار الطعام ...وقبل...ذهبنا الى احد الباعة في المستشفى ....وقد طلبت سندويشة وعصير ...واخرجت من حقيبتي الورقتين اللتان اعطاني اياهما الطبيب سانجو لا امتلك غيرهما ....وعدت اجلس انتظر ان يصحو ذلك الشاب الذي اصبحت اندم انني عرفته حقا ....
تقدم الشرطي نحوي بينما انا امضغ لقمه طعام وبيده هاتف الشاب....نظرت اليه وهو يمد يده به ....واشرت براسي ان ماذا ؟
الشرطي؛ انه لايعمل !!
ابتلعت اللقمه ...وارتشفت رشفة عصير وحملت الهاتف بيدي ...واضفت لكلامه
يونا: نعم لقد فرغ شحنه ...عندما كنا في السيارة اردت ان اتصل باحد افراد عائلته او اصدقائه ..ولكنني لم استطع يحتاج للوضع في مقبس كهربائي ....
اوما براسه ..واخذ يحدق حيث تحشر وصلة الشحن
الشرطي: لا امتلك شاحنا .يناسبه انه باهظ...
تنهدت وقضمت من السندويشة التي انتهت بسرعة لشدة جوعي ...ان ذلك الشاب في العناية الفائقة لا اعلم ان كان سيحيا او سيموت !.....تقدمت الممرضة نحوي ...
الممرضة: ان الطبيب ارسلني كي اطمئن ان امنتم الدماء للمريض ....
عضضت على شفتي ....ثم تكلمت
يونا:ماهي زمرته..؟
الممرضة: A+
يونا: زمرة دميO+ ساتبرع له
الممرضة : هل لديك اي مرض او انيميا؟
يونا: لا ...
الممرضة : حسنا هيا رافقيني ....
ذهبنا لاتبرع بالدماء ...وملئو له كيس دم.... كنت اشعر بالدوار فاحضر احدهم لي شيئا خفيفا اتناوله ...
لا اعلم كيف مضت تلك الليلة ...وانا اترقبه من خلف نافذة العناية الفائقة وذلك الشرطي باتت نظراته توترني يا الهي ...لقد ابتليت بمصيبة !!
حلت الساعة السابعة صباحا وقد تاخرت على عملي وسيوبخني ابي يا الهي تلك الليله.لم انم ...تقدمت الممرضة نحوي واخبرتني انه قد صحى من نومه ..بعد ان اجرو له عمل جراحي بسبب طعنه سكين حاد في كبده ...وكانت العمليه صعبة لانهم اضطرو لازالة جزء من الكبد المتضرر الذي ينزف...ولكنه تحسن والحمد لله ...نهضت وانا متوترة واردت ان اراه كي يخبر الشرطة انني بريئة واعود للمنزل..
خرج الطبيب وكان يتحادث مع احدهم ...هرولت نحوه وانا منهارة ...
يونا: دكتور ارجوك اريد محادثته او اسالوه ان كنت انا الفاعله اقسم انني بريئة ! لا اعرفه
اخذ الاطباء يحدقون بي ...ولم يهتمو لكلامي ...غادرو واخذت اركض خلفهم اااه كم انني فتاة مسكينه ولاحظ لي...امسكت بيد الطبيب فحدق بي ...
الطبيب:من تكونين !
يونا: سيدي انا اتيت ليلة الامس مع السيد الذي تعرض لطعن في كبده ! اقسم انني بريئة يجب ان اغادر ارجوك
الطبيب: لم يستطع ان يدلي باقواله انسة ...يجب ان تبقي هنا...
يونا: لااااا يا الهي ...انا حمقاء ...اهذا جزاء من ينقذ مصاب!
اخذت امشي في ممر المستشفى ...وانا قلقه ..تقدم الطبيب الذي اجرا له الجراحة ليطمئن عنه..هرولت نحوه
يونا: ارجوك دعني ادخل ارجوك
الطبيب: ماذا تكونين له
يونا: يا الهي...كم مرة ساقول انني انا من انقذه واسعفته ليلا !! يجب ان اراه وان تسمع باذنك انني بريئة
الطبيب: ممنوع الدخول انه متعب
امسكت بيد الطبيب واخذت اقبلها ..واتوسل اليه ...
يونا: ارجووووك سيضربني ابي لم انم ليلة الامس في المنزل ...اقسم انا لا اعرفه دعني احادثه فقط ...
حدق بي الطبيب ...ثم اشار للمرضة ان تقدم لي الملابس المخصصة للعناية ...
ولجت للداخل كان ذلك الشاب ...متعب بشدة ...وجسده معلق بالاجهزة الكهربائية ...نبضات قلب واشياء لا افهمها..

ملاكي الحارس LOVEYOURSELFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن