#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الواحد والعشرون....صحوت باكرا بعد تلك الليلة الصعيبة بعض الشيء ...ارتديت ملابسي ونزلت للاسفل رأيت جونغكوك جالس امام المدفئة يطالع كتابا يرتدي نظارات طبيه و يضع ساق اعلى ساق....
يونا: صباح الخير
رفع راسه ازال نظاراته وحدق بي ....
جونغكوك: صباح الخير ! هل نمت جيدا ..؟
يونا: نعم ربما ...ولكن العاصفة اخافتني بعض الشيء
جونغكوك: اها انت محقة ....الست جائعة ! هنالك بعض الجبن والحليب اللبن البيض المربى العسل وعصير البرتقال ...
يونا:وانت ؟
جونغكوك:انا ماذا !
وهنا تبادلنا النظرات مطولا ....ثم اطرق راسي واردفت
يونا:الست جائع؟
جونغكوك: نعم اقصد ان تعدي الطعام لنا نحن الاثنين !!
يونا: ولكن ...انت رفضت تقبل طعم الاكل الذي اعددته ليلة الامس ...
كنت احدق تارة به وتارة ارضا ....شبكت اصابعي سويا وهو لايزيح عينيه عني ....
جونغكوك: هيا اعديه لطفا ....
قال هذا وعاد يضع نظارته ويقرأ ....نهضت وقمت باعداد الفطور .....
يونا: انه جاهز
جونغكوك: قادم ...
نهض بعد ان ازال نظارته ووضع الكتاب جانبا ....جلس خلف المائدة ...رفع طبقه وقدمه امام وجهي ....حدقت به وبالطبق متسائلة....
جونغكوك: ضعي لي الطعام لطفا ...
تفاجات من طلبه ...التقطت منه الطبق واضفت له الطعام ...اخذ ياكل بشراهة ...وكلبته تعبث عند قدميه ...
جونغكوك: اوووه هيمي لقد نسيتك !! انت جائعةقال هذا وفمه مملؤ بالطعام كان مضحكا ...نهض ليضع لها الطعام فاجلسته ...وتبادلنا النظرات ثم اضفت
يونا: لابأس اكمل طعامك ساضع لها الطعام انا ...
نهضت وقمت اضيف لها طعامها ..من العبوة المخصصة لها في طبقها ...حتى انها سرعان ما بدأت تاكل .....
كنت لا ازال اداعب وبرها الناعم ...وجونغكوك يحدق بي وهو يإكل ....
جونغكوك: ان الطعام لذيذ ...اخشى ان اتناوله كله....الن تشاركيني!!
حدقت به ...ونهضت اغسل يداي ثم عدت اكمل الطعام ...انتهى جونغكوك ...ثم نهض يمسح فمه بمنديل ...
جونغكوك: اشكرك ....الطعام لذيذ
يونا: بالعافية ...
ذهب ينظف اسنانه ...كنت قد نظفت الاطباق واعددت القهوة ...قدمت له فنجانه...
جونغكوك: اشكرك ....كيف هو حال عملك في مطعم كيم وكيف اخبرك انني هنا !!
يونا: عملي جيد لقد تحسن بسرعة .....ثم انني ترجوت السيد كيم بان يعلمني عن مكانك ...فعل هذا بصعوبة بالغة...لم يكن يرغب ولكن ...هو يعلم ان رابط الحب الذي بيننا متين ..ولن ينقطع ....اليس كذلك !!
اخذ يحدق بي ولم يضف شيء ثم اطرق راسه متجاهلا كلامي لم يجب على ماقلته ولابكلمه لم ينبسها !!...نهضت لاذهب الى غرفتي بعد ان انحنيت له ...لانني على وشك البكاء ....
كنت اقف امام نافذة غرفتي وابكي ....رايت انعكاسه على زجاج النافذة يتقدم نحوي ....لامس كتفاي ثم اسند راسه على راسي ....وقال بهمس ....
جونغكوك: نعم انه متين .....
وما ان قالها حتى اجهشت بالبكاء بصوت مرتفع ...ادارني اليه وضمني الى صدره ...تشبثت بقميصه وشددته نحوي بقوة ...ودموعي تنهمر بغزار ...اخذ يمسح على راسي ..