البارت الثاني والعشرون والاخير

264 23 6
                                    

#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت الثاني والعشرون والأخير ....

بعد ان ذهب الخصام بيننا ادراج الرياح ....عزمت ان اعود الى والداي ..فما قضيته هنا يكفيني ...
وضبت ملابسي وحاجياتنا...وذهبنا باكرا ....كان الطقس مثلجا والرياح باردة جدا ...ولكن سيبقى حالها هكذا حتى اسابيع ربما ؟!
كنا في طريقنا يونا جالسة الى جانبي كانت سعيدة جدا ...

جونغكوك:هل انت سعيدة او خائفة؟
يونا: متوترة بعض الشيء لانني سالتقي بوالديك ...مارايك ان تذهب انت بمفردك اليهما ...وساذهب رفقتك في وقت لاحق!!
جونغكوك: لا ...سنذهب سويا ..ان والداي متفهمان وسيحترمانك كثيرا ...انت زوجتي يونا !

ربما ماقلته اراح قلبها ولكن اللقاء سيكون موترا ربما ...
بعد مسير عدة ساعات ...هانحن في سيؤول العاصمة ...

وامام قصري ....تنفست الصعداء وكانما حملا سقط عن كاهلي احسست براحة نفسية وانني استعدت حياتي عندنا قررت مواجهت مشاكلي مهما كانت صعبة ....
تقدمت من يونا التي ترتعد خوفا ..امسكت بيدها وابتسمت في وجهها علها ترتاح قليلا ! كنت قد ابقيت الحقائب في السيارة وكلبتي تحت رعاية يونا التي كانت عتني بها بين ذراعيها  ....
تقدمت من الباب المؤصد ...قرعت جرسه ....وانا انتظر ..قلبي يتسارع ...فتح الباب ..كانت سيجا التي شهقت ووضعت يدها على فمها ...صدمت عندما رأتني.... افلتت يونا هيمي التي ربما تذكرت قصري الذي ترعرعت فيه... اخذت سيجا تعانقها ههه

جونغكوك: مرحبا سيجا !
انحنت لي سيجا ودموعها تعترض وجنتيها ...ولجت للداخل وهي تسبقني ...
سيجا:(بتلعثم) س....سيدي ...يا الهي ...
ابتسمت لها ...وهي تقبل هيمي ....ثم اودى بي المطاف الى غرفة المعيشة لارى والداي يحتسيان الشاي امام المدفئة ....ما ان رإني ابي حتى نهض يهرول نحوي ...ضممته بين ذراعاي ووالدتي منصدمه ...
جان: جونغكوك بني ...اين كنت ياقلب والدك
اخذت اجفف دموعه وانا اقبل راسه يديه كتفيه ...كانت امي تمسك بكمي تريد ان تعانقني ...تقدمت منها وانا ابكي...
جونغكوك؛(ببكاء) امي ...ابي ....افتقدكما ...
بعد بكاء وعانق واشتياق  ....جلسنا امام المدفئة ...ووالداي يحدقان بيونا التي كانت مرتبكة ....
جونغكوك: امي ابي ...انها زوجتي يونا ..تلك التي حدثتكما عنها....
والدة جونغكوك: اهلا بك ابنتي !
جان: مرحبا بك بيننا ...سوف اقيم لكما حفل زفاف ضخم يليق بكنت جيون الجديدة !

اطرقت يونا راسها خجلا .ثم نهضت تنحني لهما تقديرا .اشارت لها امي ان تجلس ..
يونا: اشكركما ....لقد حدثني عنكما جونغكوك كثيرا ...وتمنيت ان التقي بكما ...والان انا سعيدة الحظ

والدة جونغكوك: اووووه انت فتاة  لبقة ...يالك من مهذبة
جونغكوك: ههه...انها تخجل امي !
ابتسمت يونا امسكت امي بيدي ...ابتسمت لها فانا افتقدها حقا ....
نهضت امي ويونا رفقتها الى احدى الغرف ...وبقيت انا ووالدي نتحدث ....كان والدي حزينا! وخشيت ان جون ليس بخير
جونغكوك: ابي ...مابك لاتبدو بخير اين جون
جان: ااااه ...
تنهد والدي بالم ...جلست الى جانبه امسكت بيده وانا اربت على كتفه ....ثم اضاف
جان: لقد حزن حزنا شديدا على مافعله جون معك ...وانا تدبرت الوضع بمعرفتي....ولكن !
جونغكوك: ها؟ اكمل! هل جون بخير ابي!!!!
جان: انه يعاني من اكتئاب بعد رحيلك ...لقد سرقت خطيبته امواله وفرت هاربة خارج كوريا ....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ملاكي الحارس LOVEYOURSELFحيث تعيش القصص. اكتشف الآن