#ملاكي_الحارس💜#LOVE_YOURSELF💜
البارت السابع عشر....غادرت يونا ....وتركتني وحيدا اضرب اخماس باسداس
افكر وافكر ....كنت لا استطيع الذهاب اليها ...ولا استطيع البقاء هكذا بدون ان اطمئن عن حالها ...صحوت في اليوم التالي ...ارتديت ملابسي وذهبت في سيارتي الى متجر كيم اريد رؤيتها ان كانت هناك ....
ترجلت من سيارتي وولجت داخل المطعم ...حدقت هنا وهناك ...تقدمت مني سونيا وهي غير منصدمه وكانها تعلم انني ثري اوماشابه!
سونيا: مرحبا جونغكوك ...اقصد سيدي ...
جونغكوك: من اخبرك ؟
سونيا:(بتلعثم) يونا ...
جونغكوك: اين هي اريد رؤيتها !!
سونيا: انها في الداخل ....حدق بي سام غير مبال وكيم ايضا لم يبد ايا ردة فعل ....ولجت للداخل ابحث عنها ...
رايتها تغسل الفوطة التي تنظف بها الارضيه ....تقدمت منها ووقفت في باب المطبخ ....تالمت عليها جدا ...جونغكوك: يونا ....
كان صوتي مليء بالشوق والتعب تجمدت في مكانها ...ثم ادارت راسها ببطئ ...مشيت الهوينا نحوها ..لامست كتفها فابتعدت عني ...وهي ترمقني نظرات غاضبة كانت متعبه جدا مثلي كما بدا لي في وجهها ...المليء بالحزن ...
يونا:(بغضب) هلا تركتني وشأني ياهذا!!!!تسارعت ضريات قلبي ....وعقدت حاجباي اخذت ارفع خصلات شعري المنسدلة على جبهتي ...والدمعه تتغرغر على جفني ...تكلمت بنبرة مليئة بالحزن ...
جونغكوك: ياهذا!! هل انا هذا !
كنت منصدما بردة فعلها حقا ....ولكنني يجب ان اراضيها انا مخطئ ....تقدمت منها ...امسكت بكتفيها وشددتها الي
يونا: دعني .....دعنيييييييي
وهنا دفعتني بغضب وصفعتني على وجهي بقوة .ارتطم ظهري بحافة حوض تنظيف الاطباق ...
يونا:(بصراخ) قلت لك دعني !
كنت لا ازال احدق يمينا بفعل صفعتها لي ...وضعت يدي على وجنتي ....وحدقت بها متفاجأ ...منصدم مهموم ....وحزين ...لم اتوقع ان يونا التي احببتها التي لوطليت عمري لاعطيتها ان تكن قاسية معي هكذا !!يونا:(بغضب) غادر ولاتعد مطلقا ....لن اثق بك مجددا يجب ان ننفصل ...
وهنا ملئ العبوس وجهي عقدت حاجباي ...والدموع تملا عيناي
جونغكوك:ولكن لم اذنب ذلك الذنب الذي يدعك تطلبين الانفصال ....
رفع سبابتها في وجهي ...وتقدمت نحوي وهي غاضبةيونا: ربما هذا الامر سهل على كاذب مثلك ....لم اعتد ان اكذب ...طيلة حياتي ...
ابتلعت ريقي وانا احدق بعينيها ....
جونغكوك: انا لم اكذب انا اخفيت حقيقتي عنك فقط ...اردت ان اكن الى جانبك فقير ....انا استطيع ان اخبرك انني ثري ...واعرض عليك مال ...ولكنني سابدو ساذجا .... فكرت مليا ان اتصرف انني فقير ....(قاطعتني)يونا: كفاااااااا .....غادر الان ولاترني وجهك مطلقا ....
جونغكوك:(ببكاء) ولكن يايونا !!!
ادارت ظهرها في وجهي علامة ان الحديث انتهى بيننا ...
وهنا اجهشت بالبكاء ....وضعت يدي على وجهي وخرجت
مسرعا الى سيارتي .....لحقت بي سونيا ولكنني غادرت
كنت اقود وابكي بصوت مرتفع اخرج مافي قلبي من حزن
واتحدث بغضب وانا اضرب على المقود ...