الحلقة 1

548 13 2
                                    

تأليف رشا
امطرت ذات صيف ......
الحلقه ( 1 ).
صوت تسجيل يقطع صمت المكان ..................
( النداء الأخير ...... ع المسافرين برحله 105 المتجهة الى مومباي ... الهند .... .. الاستعداد .... فموعد اقلاع الطائرة بعد 15 دقيقة .... موظفو مطار واشنطن يتمنون لكم رحلة امنه .... ).
كوشي وهى تقف وترتدى نظارتها الشمسية وتلتفت نحو والدتها وتعانقها : ( حان موعد رحلتى ؟؟؟؟ تمنى لى حظا جيدا ؟؟؟؟ ).
والدتها جريما وهى ترتدى ثوبا تقليديا مغطى بمعطف مطرى : ( فليحفظك القدير ولتسعدى برحلتك وحياتك ؟؟؟؟؟؟ وأيضا اوصلي تهانئ الحارة لخالتك واخبريها انه لولا اوراقي التي انتهت صلاحيتها منذ زمن لكنت ذهبت معك لزفاف ابنها اركيه ....... التمسي لى العذر رجاءا ؟؟؟؟؟ ).
لتبتسم كوشي : ( حاضر ..... اى أوامر أخرى ؟؟؟؟ ).
جريما بابتسامة متفائلة : ( لاشئ ؟؟؟؟؟؟ ).
لتستدير كوشي وتتجه نحو والدها وتعانقه : ( مع السلامة ابي ؟؟؟؟ ساشتاق اليك حتما ....... لاتشرب القهوة كثيرا ولاتسهر حتى وقت متأخر واسمع كلام امى ؟ ).
والدها وهو يبتسم : ( حسنا ياصغيرتى .... سالتزم بكل ماقلته ... والان اسرعى قبل ان تفوتك الطائرة بسببنا ....... ).
لتبتسم كوشي : ( حسنا ؟؟؟؟ اراكما ع خير .... لن اطيل الغياب وساعود سريعا ).
لتبتسم جريما وهى ترى كوشي تلوح لهم وتبتعد لترتبك وتسرع نحوها : ( كوشي ...... كوشي ...... كوشي صغيرتى ؟؟؟؟ ).
لتقف كوشي وتنظر نحو والدتها باستغراب وهى تضع يديها ع وجهها : ( كوشي .... لاتتاخرى بالعودة الى هنا .... معك أسبوع فقط ياصغيرتى .... ارجوكى لاتتاخرى بالعودة ...... وهاتفينى كل يوم لاطمان عليك وع اسرة خالتك ..... اتفقنا ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبتسم وتستغرب توصيات جريما لها منذ البارحه واصرارها ع نفس الجمله (( لاتتاخرى بالعودة )) لتقول وهى ماتزال مشوشة الذهن : ( حسنا ؟؟؟ كما تريدين ....... ساذهب الان مع السلامة امى ) وتقبل جبينها وتتراجع عنها حتى تبتعد قليلا ثم تلتفت لتغادر .....
وبينما هي مغادرة نحو موظف الامن بالمطار وقبله عدة مسافرين سمعت صوتا ات من خلفها : ( كوشي ....... كوشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تلتفت لتستغرب بعد ان شاهدت شخصان يركضان نحوها قائلة بدهشة : ( مارك وهيلين ؟؟؟ ماذا تفعلان هنا ؟؟؟؟؟؟ ).
هيلين وهى ترتمى في حضن كوشي وتعانقها وهى تقول : ( كيف هان عليك الذهاب دون ان تودعينا انت اسوء صديقه ع الاطلاق ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبادلها العناق ثم تنظر لمارك باستياء : ( هذا لان ماحدث البارحه امر لا اريده ان يتكرر ؟؟؟؟؟؟ ).
مارك وهو يتقدم نحوهما قائلا : ( اسف كوشي .... اعتذر عن كل ما بذر منى ....... من حقك ان تحزنى لان الامر فاجاءك وربما الخطا كان في الطريقه التي استعملتها ..... لكن اعتذارى لايعنى اننى استسلمت ......فانا لم ايأ س .... لعلى وعسي ان توافقي ع الزواج بي يوما ما ).
كوشي وهى تبتعد عن هيلين وتنظر لمارك بابتسامة سخرية : ( اممم .... ساعتبر هذه مزحه جميلة منك ... ومع ذلك لاتنتظرنى ..... فنحن أصدقاء وهذا لن يتغير مارك ..... انا اسفه أتمنى الا يجرحك هذا ؟؟؟؟؟ ).
مارك وهو يضحك ويضرب صدره بقبضة يده : ( هههه كوشي انشومن ؟؟؟ لا احد يستطيع استمالتك بالحديث ..... حسنا كما تريدين نحن أصدقاء ؟؟؟ ).
لتبتسم كوشي وتنظر لهيلين قائلة : ( والان مع السلامة اراكما ).
لتتقدم هيلين وتعانقها ..... وتتراجع تم يتقدم مارك فتمد كوشي يدها لمصافحته الا انه يسحبها لحظنه لتتفاجا قائلة : ( مارك ؟؟؟؟؟؟ ).
مارك بهمس : ( اسف كوشي ... ع الأقل امنحينى هذه الفرصة في ان أكون قريبا منك ...... لاتخافي نحن مجرد أصدقاء .... ع الأقل بالنسبة اليك ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبعده بهدوء وتلتفت وتغادر بسرعه .......
ليقف هو باسف وهيلين قربه تنظر لكليهما بانكسار : ( لماذا تفرض نفسك عليها مارك ؟؟؟؟ لربما كانت بحاجة الى الوقت ؟؟؟ وتمثل دور الكبرياء ).
... ليقول مارك وهو يراقب كوشي وهى تغيب عن ناظريه : ( هي لا تمثل .... هي فعلا لاتحبنى ...... ترى مالسبب ؟؟؟؟؟؟ ).
...................................
في مطار الهند .........
الخالة ديفيانى ومانورما وهما في المكان المخصص لاستقبال العائدين من السفر .....
لتقول مانورما وهى تنحنى نحو ديفيانى : ( نحن ننتظر منذ ساعه اين هي ابنة اختك الغالية ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تنظر للامام بقلق ثم سرعان ماترتسم ابتسامة جميلة ع محياها وهى تقول بلهفه : ( هذه هي ؟؟؟؟ كوشي انشومن ؟ ).
مانورما وهى تنظر بتذمر نحو كوشي القادمة الا ان ماراءته جعلها تفتح فمها ذهولا ........
كانت الفتاه التي تقصدها ديفيانى ..... هي فتاه تجر حقيبة جميلة من الطراز الحديث .... وترتدى حذاء بكعب عال يزيد قامتها طولا ..... وترتدى فستان احمر بالكاد يصل الى ركبتيها ..... وشعرها اسود ومفرود بطريقه جميلة .... وجهها كوجه طفلة صغيرة هادئة الملامح ...... وترتدى ساعه جلد حمراء بمعصمها الذى تحركه لتنزع نظارتها الشمسية عن شعرها وتعلقها بياقه ثوبها عندما وصلت اليهم أخيرا .....
كوشي بابتسامة جذابة وهى تقف امام مانورما المذهولة : ( عمتى مانورما صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما وهى تعاود النظر لكوشي ثم تقول لديفيانى : ( هالو هاى باي باي اهذه دمية متحركة ام انها ابنة شقيقتك ديفيانى ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تمد يدها لمصافحه مانورما قائلة : ( اهلا عمتى تشرفت بلقاءك أخيرا ).
مانورما وهى تبتسم بخجل ..... وتنزع نظارتها وتضعها مثلما وضعت كوشي نظارتها اعلى ياقه الساري ..... الا انها لم تعلق جيدا .... لتنزعها وهى تضحك وتعاود ارتدائها : ( لاباس لاباس ...... الموضة الدارجة بالهند ان نلبسها ولانعلقها مثل الامريكان ؟؟؟مثلما تختلف الثقافات .... أماكن وضع النظارات تختلف أيضا ؟؟ اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى ترفع حاجبها تعجبا ...... لتبتسم مانورما بارتباك ثم ترى يد كوشي الممدة نحوها لتصافحها فتتقدم نحو كوشي وتسحبها لحضنها معانقه إياها هربا من الموقف الغريب ذاك مما افزع كوشي وجعلها تشعر بالدهشة لتقول مانورما : ( اهلا بك ايتها الامريكية ....... وأخيرا رايناك ؟؟؟؟ ...... نحن بهذه الطريقه نرحب بضيوفنا العزاء ولانصافحهم هكذا ابدا ؟؟؟؟؟؟ ....).ثم قالت بشك ونبرة منخفضة : ( امتاكده انك لست بدمية ؟؟؟؟؟ ).قالتها وهى ماتزال تعانق كوشي وتتحسس شعرها المفرود عند كتفها .....
لتبعدها وتنظر نحوها مجددا وكوشي مستغربة كليا كل مايجرى ولكنها ابتسمت بعفوية قبل ان تنظر نحو خالتها التي ضحكت وهى تقول : ( اجل هذه كوشي يامانورما ؟؟؟؟ ثم لو كانت دمية لكنت كسرتها بهذا العناق الحار ؟؟؟؟ ) .
لتبتسم كوشي مجددا وتتقدم لمعانقه خالتها التي تقول : ( الشكر للقدير ع وصولك بالسلامة ياصغيرتى ).
كوشي بابتسامة وهى تضم خالتها : ( شكرا لك ...... انا سعيدة جدا برؤيتك خالتى ؟؟؟؟؟ .. ).
لتبتعدا عن بعض وديفيانى وهى تسترق النظر خلف كوشي ثم تقول بارتباك : ( اانت بمفردك ؟؟؟؟ اين جاريما ؟ ).
كوشي وهى تقول : ( في الحقيقة ..... امى لم تجدد بعض الأوراق الخاصة بجواز سفرها وبعض البيانات المتعلقه بالجنسية ..... ولان اجراءت مثل هذه لغير الامريكان تأخذ وقتا فهى لن تستطيع الحضور حاليا وستاتى لاحقا لتهنئك بمناسبة زواج اركيه ....... وهى طلبت منى ان ابلغك تهانيها الحارة بمناسبة زواجه وتتمنى له ولكم السعاده الدائمة ....... ).
لتتنهد ديفيانى باستياء ثم تقول وقد بدا عليها بعض الرضا : ( حسنا ...... كنت ارغب في ان تحضر فانا لم اراها منذ وقت طويل ...... حسنا المهم انها ارسلتك وأخيرا ..... والان هيا لنذهب ..... السائق بانتظارنا ).
لتبتسم كوشي ثم تشعربضوء كاميرا وجه نحوها لتنظر نحو مصدرها فتجد مانورما قد التقطت لها صورة ......
كوشي وهى ترفع حاجبها باستغراب : ( التقطت صورة لتوك ؟؟؟ ) .... لترتبك مانورما وهى تقول : ( انها للذكرى فقط ههههه ).
ثم تقول في نفسها : ( ماهذا الهاتف الغبي كاد يفضحنى ؟؟؟؟ والان وجدت شيئا اغيظ به سارسواتى وموهينى .... وهما ع الدوام يمدحان العائدين من الخارج من اقربائهم وانا لا اعرف كيف ارد عليهم ..... هذه الامريكية هدية من السماء ....... الشكر للقدير ....ساصوم من اجل هذا .... ولكن بعد زفاف اركيه .. ).
ديفيانى وهى تخاطب مانورما : ( هيا بنا سنتاخر هكذا مانورما ).
مانورما وقد استيقظت من شروذها ولم تجد كوشي وديفيانى ....... فقالت وهى تضرب راسها بيدها : ( ياقدير لما اخذتها منى ؟؟؟؟؟؟ ع الأقل دعنى اغيظ بها موهينى فقط ..... وهى ستنشر الخبر وتسمعه سرسواتى ؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتركض بين الجموع نحوالمدخل حيث لمحتهم من بعيد وهى تقول : ( انتظرونى .... ).
في الشركة .........
اركيه وهو يمشي بالممر نحو غرفه الاجتماعات .... ليدفع بابها بهدوء ويدخل حيث نظر نحوه كافه الموظفين المصطفين وهم متقابلين وجها لوجه ...... بينما من كان يتراس الاجتماع ...... هو الشخص الوحيد الذى كان ينظر للجانب الاخر وظهر كرسيه فقط هو كل مايستطيع اركيه رؤيته من موقعه الحالي .......
ليقول اركيه وهو يوجه نظره نحو احدى الموظفين بالتحديد : ( اعتذر ع المقاطعه ؟؟؟؟ لكننى بصدد اخباركم ان وقت اجتماعكم هذا انتهى .... وحان موعد اجتماعى انا مع المدير ..... غادروا من فضلك ).
الشخص الذى يتراس الاجتماع وهو يشير لسكرتيره الخاص باطفاء جهاز العرض التلقائي للمشروع ويقول بصوت واضح للجميع : ( ومن قال اننا لم ننتهى ؟..... نحن انتهينا منذ وقت ... وكنت استمع لبعض الاطروحات للعرض المقبل ريثما تحضر ........ اركيه ).
اركيه وهو يبتسم ويضم يديه : ( جيد اذا ؟؟؟؟ ).
ليقف الجميع مغادرين القاعه في حين استوقفهم الشخص الذى يتراس الاجتماع قائلا وهو يقف ومايزال ملتفتا : ( بالمناسبة ؟؟ وقبل ان تغادروا ...... الجميع مدعوا ع حفل الكوكتيل المقام بمنزلنا هذه الليلة ....... والذى يسبق ليلة زفاف المسؤول العام اركيه ..... ويشرفنا حضوركم ؟؟؟؟ ).
ليبتسم الجميع ويغادروا وهم يهنئون اركيه بمناسبة زواجه ....... حتى وصل اخر موظف ...... بل كانت موظفه ..... ترتدى نظارة طبية ... وشعرها موضوع ع جنب واحد في ظفيرة طويلة وكانت متوترة للغاية .......
وكانت ستغادر لولا ان قبضته ع معصمها اوقفتها واعادتها نحوه بعد ان تجاوزته ببضع خطوات .... فقال وهو ينظر نحوها بمكر وغضب ويهمس في نفس الوقت : ( لماذا حضرت اليوم ؟؟؟؟ غدا الزفاف واليوم حفل الكوكتيل وفى كلاهما يجب ان تتواجدى ...... اتريدين من الموظفين الاستهزاء بنا ....... انت حقا ؟؟؟؟؟؟ ...... اغربي عن وجهى الان واياك وعدم الحضور ...... ).
ليفلت يدها بقوة فتقول وهى تضم يديها الى بعض والدموع متحجرة في عينيها وهى تهمس : ( ارجوك لاتفعل هذا بي ؟؟؟؟ انت لاتعرف شيئا ؟؟؟؟ دعنى اثبت لك ؟ ).
اركيه وهو يرفع يده نحوها طالبا الصمت ويشير بعينه نحو الباب طالبا منها المغادرة دون ان تتفوه بكلمة ......
لتغادر رغم عنها وبسرعه كبيرة وهدوء تام ................
ليلتفت هو نحو الشخص المتبقي في القاعه ليقول بعد ان تنهد بعمق : ( لماذا دعوتهم ع الحفل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
الشخص نفسه وهو يتقدم نحو اركيه : ( انها ليست حفله للاقرباء فحسب .... انت اشترطت هذه الحفله ؟؟؟؟؟ وعليك ان تكون سعيد بها ؟؟؟؟ وبما انك لاتملك أصدقاء .... ع الأقل تملك موظفين بالشركة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ليبتسم اركيه ويضع يده ع كتف الشخص الذى امامه قائلا : ( انت محق ؟؟؟؟ بمناسبة الحديث عن الموظفين والعمل ...... ماذا قلت بشان الأطراف المتنازعه بشان مشروع شمكلا القادم ؟؟؟؟؟ كيف سيسلمونه لنا وهناك غيرنا يطالبون به ).
الشخص وهو يضع يديه في جيبه ويبتسم بمكر : ( هناك خطة تدور براسئ وتتالف من خطوتين ....... الخطوة الأولى ..... لنجمع الأطراف المتنازعه ع المشروع معنا ع طاولة واحده ؟..... والخطوة الثانية ؟؟؟؟؟؟ ان نفجر هذه الطاولة بهم هههه ).
اركيه بتذمر : ( ليس وقت مزاحك ابدا ارناف ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يلتفت ومايزال مبتسما : ( انسي امر المشروع الان فهو لنا في النهاية ورغم انف الجميع وخطتى هذه جارى العمل عليها منذ الليلة والان دعنا نذهب للمنزل مؤكد والدتنا في انتظارنا ....... ).
اركيه : ( حسنا ...... كما تريد ).
ويغادر كلاهما في معا .............
.............................................
كوشي وهى في السيارة رفقه مانورما والخاله ديفيانى ......
لتقول كوشي وهى تنحنى نحو خالتها الجالسة قربها في حين جلست مانورما في المقدمة ..... واخذت تصور نفسها بهاتفها المحمول الحديث .........
كوشي بهمس شديد : ( ماقصة حفله الكوكتيل هذه ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى بهمس أيضا : ( لم يكن اركيه سيقبل بحفل زفاف مثل البشر بدون ان يشترط حفله كهذه علينا ......... ففرضنا عليه في المقابل إقامة حفل الزفاف .... فوافق ع الفور ....... وكما ترين ..... الزفاف ثلاثة أيام ...... اليوم وهو يوم حفله الكوكتيل وغدا يوم حفل الزفاف ...... وبعده حفله خاصة بالاسرة ...... مع كنتهم الجديدة .... فهى من ستعد الحلوى لأول يوم لها في منزل زوجها حتى تصبح حياتهما بنفس طعم السكر ...... جميلة ومليئة بالحب ؟؟؟؟ ).
لتبتسم كوشي وتقول : ( كم هذا جميل ؟؟؟ اخبرتنى امى عن الطقوس المقامة في حفلات الزفاف الهندية وبالفعل شاهدت الكثير منها في الأفلام غير اننى لم احظى برؤية زفاف هندى حقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تبتسم وتضع يدها ع يد كوشي : ( حتى وان ..... زفافك انت أيضا يجب ان يكون ع الطريقه الهندية ؟؟؟ والا ماهو رايك ؟؟؟؟ )؟.
كوشي وهى تبتسم : ( أتمنى هذا حقا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن أعماق قلبي ).
مانورما وهى تصرخ بهما : ( لقد مررنا لتونا من جانب المكان المقدس انظروا الناس كثر هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ياقدير حقق امنياتى كلها ...... ).
ديفيانى بغضب : ( مانورما لما الصراخ ؟؟؟ لقد افزعت الفتاه ؟؟؟؟؟؟ ).
لتضحك كوشي بخفه وتلتفت نحو النافذه وتفتحها لتتناثر عليها بعض أوراق الزهور الملونة والتي يرشها احد الكهنه ع المارة قائلا : ( أتمنى ان تتحقق امانيكم ).
لتتحرك السيارة بعد ان خف الزحام وتنظر كوشي نحو ديفيانى وهى تنفض بقايا الزهور عن راسها وثوبها قائلة : ( ماذا كان يفعل لما رشنى بالزهور ؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى ع وشك الكلام لتقاطعها مانورما وهى تلتفت نحوها : ( لقد حدث معى نفس الشئ في اليوم الذى سبق خطبتى ... ااه كان يوما مميزا ..... ).
ديفيانى وهى تنظر نحو كوشي وتبتسم : ( انها أماكن يتواجد فيها الناس بعدد كبير وبعضهم من يتمنى الوصول للداخل ...... الا ان الامر صعب بسبب الزحام الشديد .... مما جعل بعض كهنه هذا المكان يرشون المارين من هنا ببعض الزهور لارضائهم ان استصعب عليهم الدخول الى هذا المكان ...... هكذا فقط ).
كوشي وهى تبتسم لتقول مانورما : ( وان كان حظك مشابها لحظ مانورما من يدرى ربما هذه الزهور توحى بقرب موعد زفافك عندما نرشها عليك انت وزوجك المستقبلي اثناء الطقوس ........ ).
لتبتسم كوشي بخجل وهى تتخيل الموقف ........... ثم تلتفت وهى ترى المكان وتتلمس زجاج السيارة بيدها .......
.....................................
في المنزل .........
كوشي وهى تدخل رفقه ديفيانى ومانورما .... وتجد المنزل وهو مزين لتبتسم
: ( كم هو جميل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ورائع ؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تبتسم : ( اجل هذا اهم شيء في حفلات الزفاف .... الزينة ؟ ).
مانورما وهى تقاطعه : ( لا بالعكس ؟؟؟ مايزال هنالك شيء اهم .... الساري والحلى ..... احب الحفلات الزفاف لاجل هذا ؟؟؟؟؟ ).
لتبتسم كوشي ......... فتقول مانورما وهى تنظر نحوها : ( بالمناسبة ايتها الامريكية ؟؟؟؟؟ الا يجب ان ترتدى زيا تقليديا مادمتى في حفل زفاف هندى ؟؟؟؟؟؟؟ ام انك تنوين البقاء في هذا الفستان الذى انتهى القماش قبل ان ينتهى الخياط من صناعته ......؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتنظر كوشي نحو ثيابها : ( انها الموضة الدراجة ياعمتى ؟؟؟؟؟ ).
مانورما وهى تضربها بخفه ع ظهرها : ( لاتنادينى عمتى ماازال شابه ... ناندنى مانورما ............ ).
كوشي وهى تبتسم : ( حسنا .... مانورما ؟؟؟؟؟ ).
لتقول ديفيانى مقاطعه حديثهما : ( مانورما ..... من فضلك خدى كوشي لغرفتها لتستريح ..... واعطها الاثواب التقليدية التي احضرناها لها ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوها : ( لى انا ؟؟؟؟؟ ولماذا ؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى بابتسامة : ( لقد اشترينا للعروس بعض الملابس كهدية لها ..... وفكرت فيك وقتها واشتريت لك بعض الثياب التقليدية أيضا ........ فانا كنت اريد ان اكافئك لانك ستساعديننى ؟؟؟؟؟؟ ؟).
مانورما بريبة وهى تنظر نحوهما : ( وفى ماذا ستساعدك ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وقد انتبهت لزلة لسانها فقالت بارتباك واضح : ( في ؟؟؟؟ في ؟؟؟؟ ).
كوشي بسرعه : ( في التنسيق ؟؟؟؟؟؟ اريد ان اساعدها في تنسيق بعض الأمور الخاصة بالحفل اليوم وخالتى ارادت مساعدتى لهذا السبب ؟؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما بفرح وهى تضم يديها : ( وماهى افكارك ؟؟؟؟؟؟ اقصد ماذا ستنسقين وكيف ؟؟؟؟؟؟؟ لاننى ساساعدك أيضا ).
كوشي وهى تنظر نحو الثريا فوقها وتقول بعد ان خطر ببالها امر ما : ( انا ..... انا عندى عده أفكار ..... واهم فكرة هي فكرة دخول العرسان معا لهذه الحفله ....... اريد ان نضع بعض الزهور ع تلك الثريا الدوارة بسرعه .... ونشغلها عند دخولهما فيتناثر الورد ع كليهما ....... ).
مانورما وهى ترفع حاجبها : ( هالو هاى باى باي ..... من اين عرفت بوجود هذه الثريا حتى اقترحت هذه الفكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تضع يدها ع كتف مانورما وتتحدث بجدية : ( لقد خطرت ببالي الان اتذكرين عندما مررنا بالمعبد ورمانى الكاهن بالزهور ...... عندما دخلت المنزل راءيت الثريا وربطت الامران معا وخطرت لى هذه الفكرة المميزة مارايك بها اليست جميلة ورائعه ؟؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما وهى تبتسم : ( انت ذكية جدا ايتها الامريكية ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تلتفت نحو ديفيانى المبتسمة لتبتسم لها أيضا وتغمز بعينها قائلة : ( ولهذا انا هنا هههه ).
ديفيانى : ( والان مانورما خذى كوشي ..... لترتاح قليلا ).
كوشي وهى تلتفت نحو ديفيانى : ( اى راحه؟؟؟؟؟ انا هنا للمساعده .... ثم اننى لا احب الخمول والكسل ..... لهذا السبب ساساعدكم بانهاء الزينة ..... وتنفيذ فكرتى ؟ ).
مانورما بسرور : ( حسنا ..... لكن أولا تعالى اعطيكى اى ثوب اخر .... ).
مانورما وهى تسحب كوشي خلفها .........
................................
في ذاك المنزل .........
فتحت تلك الفتاه التي ترتدى نظارات الباب ...... ودخلت بهدوء تام حتى وصلت غرفتها ...... فرمت حقيبتها ع السرير .......
ووقفت امام المراءه ومسحت ع صورتها وهى تبكى قائلة : ( لماذا حظى هكذا ؟؟؟؟ لماذا قد اتزوج شخصا لااحبه ولايحبنى ؟؟؟؟؟؟ لماذا سعادتى تكاد تكون معدومة في هذه الحياة ؟؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ ).
لتغمض عينيها بالم فتنزل احدى الدموع ع وجنيتها ...........
ثم تصمت قليلا بعد ان سمعت صوت حركة خفيفة في الخارج فقالت : ( ماذا ؟؟؟ هل عاد بوبي ؟؟؟؟؟ام انك تتوهمين يامادهوبالا ؟؟؟؟ ).
لتفتح النافذه وتبتسم قائلة : ( بوبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
......................................
في منزل عائلة كابور ..........
بعد ساعه .......
كوشي وقد ارتدت ساري لطيف قدمته لها مانورما ....... وقد وجدت صعوبة كبيرة في ربط خيوطه الخلفيه بمفردها .... مما جعل مانورما تساعدها .... لتنزل كلاهما ..... حيث استقبلهما الخادم بصحن زهور ضخم .....
لتاخذه مانورما وتقدمه لكوشي مشيرة الى الثريا والسلم عندها وهى تقول : ( انت ستضعين الزهور في الأعلى وانا ساجرب ذلك ؟؟؟؟؟ .... اقصد انا ساري اذا كان تنسيقنا جيدا ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبتسم : ( حسنا ؟؟؟؟؟ لكن قبل كل شيء ..... انا .... انا اشعر بالجوع وأريد ان اتناول شيئا من فضلك ؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما : ( لكننا عندما كنا بالاعلى قلت انك لست جائعه ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بابتسامة : ( لا لم اقصد تلك الاكلات الدسمة ؟؟؟؟ انا اريد شيئا حلوا ... خفيفا هكذا ؟؟؟؟؟ أتمنى انك فهمتى مااريده صحيح ؟؟؟؟؟ ).
مانورما وهى تبتسم : ( هالو هاى باي باي ....مؤكد فهمت ..... انتظرينى هنا فقط ... دقائق واعود لك ؟............. ).
وتلتفت مغادرة وهى تقول في نفسها : ( شيء خفيف ؟؟؟؟؟؟؟ مثل ماذا ياترى ؟؟؟؟ هذه ومنذ اليوم الأول تطلب أشياء غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتكمل طريقها ..........
لتقف امامها ديفيانى قائلة : ( مانورما تعالى والقي نظرة ع بعض المعجنات الخفيفة هناك وتذوقيها ربما كانت سيئة نوعا ما وعلينا استبدالها باخرى ؟؟؟؟؟؟ ).
لتغادر بينما تتقدم مانورما نحو المعجنات وتتذوقها قائلة : ( اممم .... لذيذة جدا ).
في الوقت الذى وقفت فيه كوشي قرب السلم وهى تضع يدها ع معدتها : ( انا فعلا اشعر بالجوع ولم اكل منذ ان وصلت حتى لايصيبنى الخمول واعجز عن النشاط والحركة ؟؟؟؟؟ اه يالالهى ساعدنى ...... مشكلتى اننى احب الطعام وارى فيه مايراه قيس في ليلي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
لترفع نظرها نحو الثريا فتقرر ان تتسلي قليلا وتجرب الفكرة قبل عودة مانورما .
لتصعد بهدوء الى اعلى السلم وترش الورد ع الثريا بهدوء وهى مبتسمة ثم تقول : ( اممم .... كم يبدوا هذا رومانسيا لذاك الفتى خالى المشاعر اركيه ...... مع اننى كذبت بشان فكرتى وسبب قدومى الا ان لاضير في بعض التسلية ...... فانا اريد ان افهم مايفكر به قبل ان انفذ خطتى ضده وضد أخيه ؟؟؟؟؟؟ ومبادئ علم الاجتماع ستساعدنى دوما ؟؟؟؟؟؟ ).
لتنتهى من وضع الزهور ...........
وبينما هي ع ذاك الحال ........ كان ارناف واركيه قد وصولوا لتوهم وبمجرد نزولهم من السيارة ......... قال اركيه لارناف : ( ارناف ... التقط هذه ؟؟؟ ).
ورمى نحوه بتفاحه حمراء صغيرة قائلا : ( قدمها لى البائع عندما اشتريت مستلزمات الحفل ..... كلها انت ..... انت تعرف اننى لا احب التفاح ).
ارناف وهو ياخذها ويبتسم : ( حسنا ..... اذا ).
اركيه وهو يأخذ المفتاح من السيارة : ( ساطلب من الخادم ان ينزل المشتريات من السيارة اسبقنى للداخل ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يدخل من فوره .............
وبمجرد دخوله ...... سمع صوت احدهم يخاطبه من خلف الباب قائلا : ( توقف عندك ..... اركيه ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يقف مكانه وماكاد يلتفت حتى انهالت عليه أوراق زهور ملونة ... تحسسها بيده قائلا : ( ماهذا ال؟؟؟؟؟؟؟ ).
ليرفع راسه نحو المروحه التي كانت تدور وقد شغلت لتوها من مفتاح الكهرباء الخاص بها خلف الباب وهى ماتنثر الزهور فوق راسه حاليا ......
ليلتفت خلفه ويري من كان صاحب هذه المزحه السخيفه كما ظن هو ......
ليجدها تتقدم نحوه بسرعه عجز فيها عن رؤيتها وهى تعانقه وهما تحت الزهور المتساقطه معا : ( تهانئ الحارة اركيه ..... أتمنى لك السعاده دوما ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتبتعد عنه ويري وجهها ..... هذا الوجه البري اللطيف والذى يعرفه جيدا ليقول بدهشة واضحة ع وجهه : ( ك.... كوشي ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بابتسامة : ( اجل ؟؟؟؟ لم ارك منذ وقت طويل جدا ).
ارناف وهو مايزال تحت تاثير الصدمة .........
لتبتسم له كوشي وترى التفاحه بيده : ( اهذه تفاحه ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يرفعها نحوها لتاخذها ثم تغمز له وتقضم بعضا منها : ( هذا ماكنت احتاجه ... شكرا لك ).
ثم تسمع صوت مانورما تناديها لتقول بسرور : ( قادمة ).
كوشي : ( اراك لاحقا ؟؟؟؟؟ اركيه ............. ).
وتغادر بسرعه ......
ليدخل اركيه في نفس الوقت ويري ارناف واقفا مكانه بصدمة والزهور تغطى بدلته ليقول له بمزاح : ( هههه من رشك بالزهور ارناف ؟؟؟؟ انه فال جيد ....... حسب اقوال امى ).
ارناف وهو ينظر نحو اركيه بغضب : ( من دعا هذه الفتاه الى هنا ؟؟؟؟ ).
اركيه باستغراب : ( اى فتاه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بغضب اكبر : ( كوشي انشومن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من دعاها الى هنا ؟ ).
ديفيانى وهى تتقدم نحوهما : ( انا من دعاها الى هنا .... ).
لينظر ارناف نحو امه بصدمة ..........
يتبع ...............
(( تعليقاتكم .......... واى مشهد عجبكم ؟؟؟؟ ))

امطرت ذات صيف بقلم رشاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن