مطرت ذات صيف .....
الحلقه ( 16 ).
مادهوبالا وهى تبتعد عن كوشي وتنظر نحو اركيه ثم نحو كوشي لتغمض عينيها وتسند راسها للخلف وقد اغمضت عينيها كليا كوشي بفزع : ( مادهو ؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو يقترب نحوهما ويقف خلف كوشي وبنفس الذعر : ( مادهوبالا ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تضرب وجهها برفق : ( ماذا حدث لك مادهو افتحى عينيك ؟؟؟؟؟ مادهو ؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو ينظر حوله ليجد كاس ماءا موضوع ع الطاولة فاتجه نحوه بسرعه واحضره حيث كلاهما .....
اركيه وهو يبلل يده ويرشها ع وجه مادهوبالا : ( مادهوبالا ؟؟؟؟ افتحى عينيك ؟؟؟؟؟ مادهوبالا ........ مادهوبالا ...... مادهو ؟؟؟؟ ).
لتنظر كوشي نحوه بعد ان نطق اسم مادهو فقط ولاحظت القلق البادى عليه .... ثم اعادت النظر نحو مادهوبالا التى بدت تستعيد جزءا من وعيها ونظرت نحو كوشي ثم اغمضت عينيها وكانها نامت ..... ليصرخ بها اركيه وهو يبعد كوشي قليلا ويضرب وجهها بيده : ( مادهو ؟؟؟؟؟ اخبرينى اانت بخير ؟؟؟؟؟ ... هيا افتحى عينيك ؟؟؟؟؟؟ مادهو ؟؟؟لا تنامى مادهو ؟؟ ردى على ؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه فقالت : ( لاتقلق سوف تستيقظ اظنها انهارت من التعب فحسب كما حدث سابقا ؟؟؟؟؟ ........ ).
اركيه وهو ينظر نحوها بقلق : ( سابقا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تضع يدها ع كتفه : ( انظر ان تنفسها منتظم ..... حتى ان نبضها منتظم اكثر عند العنق ..... ولهذا انا قلت ذلك .. لنتركها ترتاح فقد هداءت ونامت ..... وان ساءت حالتها فيما بعد سناخذها للطبيب ).
اركيه وهو ينظر نحو كوشي وبشئ من الجدية يعيد سؤاله عليها : ( ماذا كنت تقصدين بسابقا ؟؟؟؟؟؟ هل حدث امر مشابه معها من قبل ؟؟؟؟؟؟ متى وكيف لا اعرف بهذا الامر ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه : ( اجل ..... ربما هى لاتريدك ان تعرف ولكننى لن اسكت بعد ماحدث اليوم معها وبسببك ؟؟؟؟ اجل حدث هذا سابقا .... اتدرى متى ؟؟؟؟ ... فى حفل الزفاف ...ليلة حفل زفافك ....... يومها كنت ذاهبه صدفه الى مطبخ المنزل لاشرب ماءا ومارايته هناك افزعنى ومايزال يفزعنى حتى هذا الوقت .... اتدرى مارايت ؟؟؟؟؟ راءيتها ؟؟؟؟ واقفه هناك تبكى بحرقه ...وكانت ...... . كانت .... كانت تمسك سكينا بيدها وع وشك الانتحار ؟؟؟؟؟ ).
اركيه بصدمة وكان قدماه لم تعودان تحملانه ليجلس قرب كوشي بصدمة : ( تنتحر ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه بحده : ( اجل وانت تعرف السبب كما اعرفه انا صحيح ؟؟؟؟؟؟ لما فعلت هذا اركيه ؟؟؟ ماحدث لها اليوم ذكرها بذاك اليوم ولهذا السبب انهارت ..... مسكينة .... ان كنت لاتحبها فلما تزوجتها ؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا تعذبها معك ؟؟؟؟؟ انا ومنذ الغد سافاتح خالتى بموضوع انفصالكما حتى لاتبقي هذه المسكينة تحت رحمتك اكثر من ذلك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اركيه بغضب : ( ماهذا الكلام ؟؟؟؟؟؟ من قال اننى اريد الانفصال عنها ..........؟؟؟؟ انها زوجتى ياكوشي ؟؟؟؟؟ زوجتى انا ... انا فقط ......... ).
كوشي بحده ايضا : ( لا ليست كذلك ؟؟؟؟ لو كان الامر كما تقول لما عاملتها تلك المعاملة القاسية ؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو ينظر نحو مادهوبالا بحزن ثم تمتم : ( انت لاتعرفين شيئا كوشي ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( بل اعرف كل شئ ؟؟؟؟ انا اجبرتها ع اخباري القصه كاملة ؟؟؟؟؟؟ اركيه انت ارتكبت خطا كبير فى حقها ؟؟؟؟؟ الم تسال نفسك ماذا لو كانت مظلومة ؟؟؟؟؟ ماذا لو كانت محقه ووالدك هو المخطئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو يقف بغضب وينظر نحو كوشي بحده : ( لاتذكرى اسمه امامى مجددا ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اعرف انه المخطئ ؟؟؟؟؟؟ اعرف هذا جيدا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بصدمة : ( مماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو يلتفت نحوها : ( اجل ..... كان هذا واضحا يومها .. لكننى ورغم سماعى لكلامها وكلامه ايضا ..... علمت ع الفور انها بريئة ........ وان والدى هو المخطئ .... لكن اتعرفين لما فعلت ذلك ؟؟؟؟؟ لما تزوجتها ؟؟؟؟ ولما اتهمتها بذلك ....... ولما اصب غضبي عليها لمجرد ان ياتى بذكر هذه السيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقف : ( لماذا ؟؟ ) .
اركيه وهو يلتفت نحوها : ( لاننى اردت ان احميها منه اولا ...... هذا سبب زواجى منها .......... اما معاملتى القاسية لها فهذا لاننى كلما رايتها تذكرت انها سرقت قلب ابي وكادت ان تكسر قلب امى ان علمت بان ابي تزوج امراءة اخرى ...... ان يمكن ان اسامح فى كل شئ ......... الا امى ..... انا لا ارضي اى شئ بحقها .... انا اعترف باننى كنت قاسي معها ..... لكن النار التى بقلبي كانت تعمينى عن رؤيتها كزوجة لى ........ ).
ليغادر من جانب كوشي المصدومة ويتجه نحو الرف المعلق لياخذ علبه الاسعافات الاولية ثم عاد نحو سرير مادهوبالا وجلس ع طرفه فى حين رفع الغطاء عن قدمها قليلا وامسكها برفق واخذ يداوى جرحها برفق وكوشي تراقبه بحزن .....
ليقول باسف : ( اذا هذا ماحدث يومها كانت معك انت ؟؟؟؟ وانا الذى بحتث عنها ......... ولم اجدها ؟؟؟ ).
كوشي وهى تتجه نحو اركيه بتردد : ( اركيه ...... هل .. هل تحبها ؟؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو ينظر نحو كوشي باستغراب ثم عاد ليضمد الجرح وقال بصوت خافت : ( ولما تسالين ؟؟؟؟ هل اصبحت تخافين عليها منى ؟؟؟؟؟؟؟ لاتقلقي لست باكل لحوم البشر ؟؟؟ ).
ليضغط دون قصد ع قدم مادهوبالا فتان وهى نائمة فيقول بفزع وهو يرخى قبضته : ( اسف ..... اسف لم اقصد ؟؟؟ ).
كوشي وهى تراقبه وتبتسم قائلة فى نفسها : ( تتهرب من الجواب اذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ سوف اريك يااركيه كيف ساجعلك تنطقها وتعبر عما فى داخلك رغما عنك .... وهذا تحدى جديد ساضيفه الى سلسلة تحدياتى ؟؟؟؟؟؟؟ ولن اكون كوشي ان لم اجعلك تعترف بحبك فى غضون ايام ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتقدم خطوة نحوه : ( ان اردت الحقيقة ..... فاجل انا اخاف عليها ؟؟؟؟ ومنك ايضا ......... فان كنت تزوجتها انتقاما وغضبا انا لا ارضي ان تكمل معك ........ وان كنت لاتحبها ...... فانا سانفذ مااخبرتك به وساتحدث الى خالتى بشان انفصالكما ؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهو ينظر نحوها بحده : ( انه امر يخصنى ؟؟؟؟ وبين وبينها رجاءا لاتتدخلى ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتصنع الغضب : ( غدا ساتحدث الى مادهوبالا اولا ... ثم الى خالتى ..... والان غادر سابقي الى جوارها ؟؟؟؟؟ ).
اركيه وهويقف : ( انت مزعجه حقا كوشي ؟؟؟؟؟ .... ثم من قال اننى ساتركها معك ..... لتسممى افكارها ايضا وتقنعيها بالامر ؟؟؟؟ ).
كوشي : ( ومما انت خائف ؟؟؟؟؟؟؟ لا انا ولا هى سنذكر اسباب انفصالكما ....... ثم ان كنت لاتحبها ولاتعترف بها كزوجة لك فاتركها و.......... ).
وقبل ان تكمل كوشي جملتها كانت يد اركيه قد امسك بمعصمها وسحبتها معها نحو الباب ....
ليدفعها برفق خارجا وهو مايزال ممسكا بيدها وقائلا بمنتهى اللطف : ( انا مخطئ لاننى احضرت اساسا .... وع كل شكرا لمساعدتك ولاتخافي ع صديقتك هى بالف خير معى وانا لن اؤذيها ؟؟؟؟؟ وايضا .... احلام سعيدة ..).
وصفع الباب فى وجهها لتصدم تم تبتسم قائلة وهى تضع يدها فى منتصفها : ( انا مازلت اشرح فكرتى وعاملنى هكذا ان ساهمت فى انفصالهما سيقتلنى حتما ؟؟؟؟؟ وهذا ان دل ع شئ فهو يدل ع انه بدا يحبها ؟؟؟؟؟؟؟ هذا .... هذا رائع ؟؟؟؟ ).
وضمت يديها لقلبها ....... والتفتت مغادرة فى ممر الغرف وهى تدندن باغنيه ما ؟؟؟؟؟ ........
....................................
فى نفس الوقت .......
عاد اركيه للغرفه وجلس عند سرير مادهوبالا وهو يحكم الضماد ع قدمها ثم وضع الغطاء عليها .... ومن ثم اعاد علبه الاسعافات لمكانها وعاد نحو السرير واستلقي قربها وهى ينظر لها ليقول بهمس : ( انا اسف ....... انا حقا اسف ...... كل ماحدث لك بسببي .......... لكننى كنت غاضبا جدا ........ كنت اتساءل دوما لما ظهرت فى حياتى ..... وفجاءة ايضا ..... وكنت اتساءل ايضا ماذا لو لم تحدث تلك الصدفه التى راءيتكما فيها عند المعبد . ... ماذا لو تم زواجك بابي .... وافسدت سعادة امى .... امى التى احبها اكثر من كل شئ ؟؟؟؟ ... كلما راءيتك معها منذ ذاك الحين كنت اتخيل ذات الفكرة وتقتحم عقلي افكار سوداء حول ماقد تفعلينه ان انتقمت من طريقه زواجى بك ... وكنت اتمني وقتها لو انك اختفيت يوم علمت الحقيقة ولم يعد لك وجود ..... لكننى الان وبعد ان تزوجتك .... وصرت مهوسا حتى بالشجار معك .... لم اعد اريد شيئا من الوجود الا انت ..... انت ..... وانت فقط ).
واشبك يده بيدها وقبلها ..........
ثم فرد ذراعه ووضع راسها بهدوء عليها وضمها اليه وهو يراقب تقاسيم وجهها حتى غفي ونام وهو ع ذاك الحال ......
...............................
اما فى غرفه ارناف .........
كانت شيتال تعد ثيابها وتجهزهم ..... لتسمع طرقا قادما من ناحيه الباب لتردد : ( ادخل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ليدخل اراف هنا وهو يحمل دفترا : ( امى ساعدينى فى وظيفتى المدرسية ؟؟؟؟؟؟ ).
شيتال وهى تضع قطعا من السري الى جانب بعضها لترى توافق الالوان وهى شارذه ...... ليقترب منها اراف ويقف بقربها : ( امى ؟؟؟؟؟ ساعدينى ارجوكى ؟؟؟؟؟؟؟ ).
شيتال : ( ليس الان ؟؟؟؟؟؟ انا مشغولة الا ترى ؟؟؟؟ اذهب لابيك سوف يساعدك بكل تاكيد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يغادر بحزن ...... ويغلق باب الغرفه من خلفه ليلمح كوشي وهى قادمة فى ممر الغرف وهى تدندن بسعاده .....
ليقف مكانه حتى وصلت اليه ......
كوشي باستغراب : ( اراف ؟؟؟؟ الم تنم بعد ياصغيري ؟؟؟؟ ).
اراف وهو ينظر نحوها : ( لدى وظيفه مدرسية واريد مساعده فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتقدم نحو وتنحنى لترى الدفتر قائلة : ( ومانوع هذه الوظيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس هذا دفتر رسم ؟. ).
اراف وهو يومى براسه : ؟( اجل ..... لكننى لا اعرف ماذا ارسم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ساعدينى رجاءا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تبتسم بمرح وهى تعود لوضعيتها السابقه : ( لكنك سالت الشخص الخطا ياصغيري انا لا اجيد الرسم ؟؟؟؟؟؟ ).
اراف : ( لكن ... انا لاريد ان ترسمى لى ؟؟؟ اريد ان اعرف ماذا ارسم بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟ فقد اخبرتنا المعلمة ان موضوع الرسم اختياري ؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا ..... لافكرة فى ذهنى كى ارسمها ...... اخبرينى انت اذا ماذا ارسم ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( اممم ......... لا اعرف ؟؟؟ ).
كوشي وقد خطر ببالها امر : ( وجدتها ؟؟؟؟؟ انا اعرف من يمكنه مساعدتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف باستغراب : ( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
..............................
فى غرفه اخرى بعيدة عن الغرف .....
كان نائما ع السرير وبيده كتابا ما يطالعه بهدوء .......
ليقطع هذا الهدوء صوت اخر قادما من جانب السرير وبالاخص كان هذا الصوت يعود الى شخص افترش ارضا الغرفه ونام عليها وهو يقول : ( انت ايها السيد متى ستطفئ الضوء ؟؟؟؟؟ لقد اخبرتك انه يزعجنى ؟؟؟؟؟؟؟ ثم الم اقل لك سابقا ان القراءة بهذا الوقت غير مريحة بالمرة ستؤذى عينيك ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يبتسم بمكر وهو يجلس فى مكانه ع السرير حيث نام هو وترك مارك ينام ع ارض الغرفه فوق فراش متين ...... : ( وماشانك بك ؟؟؟؟؟ نحن وافقنا ع بقاءك معنا عندما طلبت هذا من اركيه ........ لكن ان تلقي شروطا فوقها فهذا امر لايحتمل ؟؟؟؟؟ نم الان ولاتزعجنى بكلامك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
مارك وهو يقوس فمه وهو يبدى عدم اعجابه بكلام ارناف وعاد للنوم وقد دثر نفسه بالغطاء جيدا ......
ارناف وقد راقب مافعله وعاد للاستلقاء مجددا وهو يبتسم بمكر ليسمع صوت طرق ع باب الغرفه ....
لينهض ع الفور ...........
ويتجه نحو الباب ويفتحه بهدوء ليري كوشي واراف فيغلقه عليه ويضه يده ع مقبض الباب من الخلف وراسه يطل نحوهما ليقول بارتباك : ( انتما ؟؟؟؟؟ انتما هنا ؟؟؟؟؟؟ مالامر ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقف ع اطراف اصابعها لترى من خلفه لكنه كان يسد عليها طريق الرؤية لتقول باستغراب : ( هى انت ؟؟؟؟ مامشكلتك ؟؟؟؟؟ ابتعد قليلا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بابتسامة ماكرة : ( انا مرتاح هكذا ؟؟؟؟ بالمناسبة ماذا تريدان ولما لم تجيبا ع سؤالى ؟؟؟؟؟؟ ).
اراف : ( كوشي تقول ان العم مارك موهوب فى الرسم وونحن اتينا من اجل هذا ؟؟؟؟؟؟؟ نريد منه ان يساعدنى ف وظيفه الرسم المدرسية ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقف باعتدال وتنظر لارناف : ( اقهمت مانريد الان ؟؟؟؟ ابتعد قليلا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بسخرية : ( لكن مارك نائم ...... ونائم بعمق ايضا ؟؟؟؟؟؟؟ مارايكما لو ساعدتكما انا بدلا منه ..... كنت رساما فى السابق ؟ ).
كوشي وهى تمتم بسخرية ": ( وشاعرا حاليا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتظاهر بعدم سماعها : ( اسبقانى لغرفه اراف وسالحق بكما ؟؟؟؟؟؟؟ اتفقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف : ( اتفقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي : ( اذ كان والدك سيساعدك فانا ذاهبه الان ؟؟؟ ).
ارناف بتجهم : ( الى اين ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي ودون ان تنظر اليه : ( الى غرفتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر وغيره : ( اذا هذه خطتكما انت والمدعو مارك ...... تستدرجاننى بحجة الفن كى ابتعد عن الغرفه كى تاتى الى هنا لاحقا ويخلو لكما الجو صحيح ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بحده : ( انا لست كما تظن ياهذا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر : ( اذا اثبتى لى انك لن تعودى الى هنا مجددا بعد ان اذهب مع اراف ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي باستغراب : ( وكيف ذلك ؟؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر اكبر : ( بان تاتى معنا نحن الاثنان ........ فلربما احتجناكى ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتنهد بعمق ......
ليقول اراف : ( هيا بنا اذا ؟؟؟؟ ارجوكى كوشي .... تعالى معنا ).
كوشي وهى تنظر نحو اراف وتومى براسها : ( حسنا من اجلك فقط ).
ارناف وهو يبتسم : ( انتظرانى ؟؟؟؟؟ سالحق بكما ).
كوشي وهى تغادر بانزعاج ويتبعها اراف .....
ليغلق ارناف الباب ويلتفت ليري مارك يطل براسه من تحت الغطاء : ( من كان هنا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بسخرية ومكر : ( خدمة الغرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
..........................................
فى غرفه اراف ......
ارناف وهو يدخل الغرفه ليجد كلاهما فى انتظاره .......
كوشي وقد بداءت ع الفور باقتراح الافكار : ( مارايك لو رسمت طائرة ؟؟؟؟؟؟؟ دراجه ......سيارة ؟؟؟ ...... حصان ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يطلق ضحكة ساخرة : ( ههههه اتختارين له وسيلة نقل لكى يسافر بها كما ستفعلين انت ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتجاهل تعليقه وتكمل : ( مارايك اذا ان ترسم حديقه ازهار ........ والشمس ساطعه فيها .... او الامطار تهطل عليها ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو مايزال واقفا : ( لاتنسي ان ترسم طائرة فوقها كما اقترحت سابقا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وقد نفذ صبرها من سخريته المتكرره : ( هى انت مامشكلتك ؟؟؟؟؟ باي لغه تفهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتقدم نحوها : ( بلغه العيون ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
لينظر كلاهما للاخر .........
ليغمز ارناف لكوشي فتستيقظ من شروذها وتعتدل فى وقفتها لتقول بصوت خافت : ( مغفل ؟؟؟؟؟ واحمق ؟؟؟؟؟ لا ادرى مالذى اعجبنى به ؟؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر : ( سمعتك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه وترفع اصبعها بوجهه : ( اسمع ياهذا انا لا اريد نقاشا معك ؟؟؟؟؟ انا اقترحت عليه بعض الافكار ماذا عنك ماذا ستقترح عليه اجبنى هيا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يبتسم : ( ساقترح عليه افكارا اجمل من تلك الافكار الغبية ..... طائرة وغيرها ؟؟؟؟؟؟ شئ مضحك حقا ان يكون تفكيرك محصورا بالهرب دوما ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تضع يدها فى منتصفها : ( اخبرنى بهذه الافكار الاجمل اذا ولنرى ماهى ياصاحب الذكاء والخيال الواسع ؟؟؟؟؟؟).
ارناف وهو يرفع اصبعه بوجهها : ( انت لاتعرفيننى جيدا ماان امسك القلم حتى تتفجر كل مواهبي ...... لاتستهينى بي فدافينشي قد تعلم الرسم ع يدى ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بسخرية وهى ترفع اصبعها ليعانق اصبعه فى تحدى : ( اتظننى اصدق كلامك هذا ؟؟؟؟؟ ان كنت ساصدق كلمة واحده فهى كلمة (( افجر )) انت فعلا ستفجر شيئا ما لكنها لن تكون مواهبك بل دفتر ابنك عندما تضع يدك عليه ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( لا تستفزينى ؟؟؟؟؟؟؟ ولاتجربي حتى ؟؟؟؟ ).
اثناء ذلك انطلقت ضحكة من اراف الذى كان يراقب شجارهما عن كثب ...... وعلت ضحكته ارجاء الغرفه مما جعل كليهما يحملقان فيه بذهول ........
اراف وهو يتوقف عن الضحك : ( لقد وجدتها ؟؟؟؟؟ سارسم ومن ثم ساريكما مارسمته ؟؟؟؟؟ ).
ليمسك دفتره ويندس بين ثناياه وهو يرسم وماتزال ابتسامتك ع وجهه وصدى ضحكاته يرن فى اذنى كليهما وقد توقفا عن الحديث ولزما الصمت .......
كوشي وقد ابتسمت وهى تراقب اراف : ( انه يضحك مااجمل ضحكته ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وقد كان مصدوما وغير مصدق : ( مضي وقت لم استمع الى ضحكاته ....... انا سعيد بهذا ؟؟؟ سعيد جدا ).
كوشي وهى تنظر نحو ارناف .... ثم ابتسمت .....
..........................................
فى الغرفه التى نام بها ارناف ومارك ....
مارك ورنين هاتفه لم يتوقف . ..... ليخرج يده من اسفل الغطاء ويبحث عنه بهدوء .......
ثم يضعه ع اذنه : ( مرحبا ؟؟؟؟ اجل .... ماذا ؟؟؟؟؟ ).
لينهض من سريره ويجلس مكانه ع الفور : ( انا لا اصدق ذلك ؟؟؟ حسنا ........... اتفقنا ؟؟؟؟ مع السلامة ).
ثم اغلق هاتفه ورماه ع الارض وجلس مكانه وهو يقول : ( هل ستتفاجئ كوشي ان علمت ؟؟؟؟؟؟ ام ان لديها فكرة عن الموضوع ؟؟؟؟؟ لا لو كانت تعرف لاخبرتنى انا اولا ؟؟؟؟ ... ).
لينظر نحو ساعته : ( الوقت تاخر الان ؟؟؟؟؟ ساخبرها صباحا ).
ثم التقط هاتفه مجددا واخذ يتصل برقم ما : ( مرحبا ....... اريد ان احجز غرفتان ؟؟؟؟؟؟ اجل .... ساحدد المدة عند قدومى للحجز الشخصي ..... اجل ....... شكرا لك .... ).
ثم اغلق الهاتف مجددا ووضعه الى جوار وسادته واستلقي عليها ولم ينم من فوره بل ظل محدقا فى الفراغ وهو يفكر ......
..................................
فى نفس الوقت فى غرفه ديفيانى .........
ديفيانى وهى تحمل صورة بين يديها وتنظر لها وهى تبكى .... كانت الصورة لطفلتان متقاربتان فى العمر يشبهان بعضهما شبها كبيرا ..... وكانهما توام .... وكانت الصورة مهترية الاطراف وقد لون الزنجفر احد اطرافها بينما كان جزءها المتوسط مقطوعها بخط متعرج حتى نهايتها .......
لتقبلها وتضمها ...... ثم تنظر ناحيه النافذه وهى تتذكر كوشي ووعدها لها اذا مانجحت فى تحدى عادات ارناف ....
لتضم الصورة اكثر وهى تمتم : ( اتمنى ان يساعدنى القدير فى فهم ماحدث من قبل كى استطيع الوفاء بوعدى لكوشي ........ ).
.....................................
عودة لغرفه اراف الصغير ......
حيث جلس ارناف وكوشي ع الكنبه المقابله لسرير اراف وهو منهمك فى الرسم .......
ارناف وهو يتثاءب : ( الم تنتهى من الرسم يا دافنشي الصغير ؟؟؟؟ ).
اراف وهو يتمتم : ( كدت انتهى ابي ؟ ).
ارناف وهو ينظر ناحيه كوشي التى توسدت كتفه ونامت بعد التعب و طول الانتظار .... ليبتسم وهو يتامل وجهها .....
ليقول ارناف بصوت عال : ( لقد انتهيت ؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى ترفع راسها فزعه وارناف وهو ينظر ناحيه اراف وبغضب : ( اراف ؟؟؟؟؟؟؟ لما كل هذا الصراخ ؟؟؟؟ يكفي ان تقول ذلك بهدوء ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تفرك عينيها وهى تكاد تنام مجددا وتقاوم ذلك ......
: ( وماذا رسمت ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يقفز من السرير و يحط هو ودفتره امامهما : ( انظرا ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يحمل الدفتر وكوشي تسند راسها ع كتفه لترى ايضا ...... ارناف بابتسامة : ( ماهذه ؟؟؟؟ ).
اراف : ( اسرة ....... هذان الاب والام وهذا الطفل وهذه صديقه الطفل ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتامل الرسم ووجد شخصان يتحدثان وطفل بينهما يضحك وكان الشخصان مبتسمان ..... بينما وقف هذا الشخص الرابع بعيدا عنهما وهو غاضب وممسك بشئ ما فى يده ....
ارناف بفضول : ( اذا كانت هذه امك وهذا انت وهذا انا فمن هو هذا الشئ الرابع اهى كوشي ؟؟؟؟؟؟؟ اكنت تقصدها عنما قلت صديقه الطفل ؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يضع اصبعه ع الدفتر بانزعاج : ( لا لا .... هذا انا ) مشيرا الى الطفل ..... ( وهذان هما انت وهذه صديقي كوشي ..... ) مشيرا الى الشخصان المبتسمان ( كنتما تتحدثان وانا ضحكت ........ ) ثم اضاف وهو يحرك يده نحو الشخص الرابع ويتوقف عنده ليقول ارناف مازحا : ( مؤكد انه مارك يرتب فراشه ؟؟؟؟ ).
كوشي بعدم وعى : ( ماذا قلت ؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( لاشئ ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يقول بحزن : ( هذه هى امى ...... انها تمسك ساري بين يديها وكانت مشغولة عندما طلبت منها مساعدتى ولهذا هى بعيدة وانتما القريبان هنا .......... ).
ارناف وهو ينظر نحو كوشي وكوشي كذلك ......... لتنظر كوشي نحو اراف : ( لاتحزن ؟؟؟؟؟ انها فقط منشغله ولو كانت غير ذلك لكانت تستساعدك صحيح ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يومى براسه ........
ليضمه ارناف ويقبل راسه قائلا : ( احسنت صغيري رسم جميل ).
ليفرح اراف ويضم ارناف : ( شكرا ابي .... انا احبك ؟؟؟ ).
ارناف : ( وانا ايضا ...... ).
لتتكى كوشي براسها ع كتف ارناف وهى تمتم بلا وعى : ( واخيرا انتهينا ..... اريد النوم الان ..... لكن كتفك غير مريح بالمرة ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يمازحها : ( وهل اطلب لك طيارة او دراجه او حصان لياخذاك الى غرفتك ؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يبتعد عن ارناف ويضحك ...ثم ابتعد عنهما واتجه ناحيه حقيبته ليضع الدفتر ..
كوشي وهى ترفع راسها عن كتفه وتنظر نحوه بعينان شبه مفتوحتان : ( الن تكف عن مضايقتى ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يضع راسها ع كتفه مجددا وهو يهمس لها : ( لا لن افعل ....... ولن اكف يوما عن مضايقتك ؟؟؟؟؟ ولا عن حبك ).
كوشي وهى تنام ع كتفه ليراقب ذلك بابتسامة راضية ....
.............................
فى صباح اليوم التالى .........
استيقظ اركيه ولم يجد مادهوبالا قربه ..... ورفع بصره وجال به ارجاء الغرفه حتى وجدها تقف عند المراءه وهى تضع قرطا باذنها وتعجز عن اغلاقه ....
ليبتسم وينهض من فوره ويقف خلفها لتراه وترتبك وماان ارادت الاستدارة نحوه حتى اوقفها بان وضع يديه ع كتفيها قائلا : ( اثبتى مكانك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ليلتقط القرط من يدها ويرفع عند اذنها ويلبسها اياه وهى تنظر له بالمراءه وتشعر بارتباك شديد .........
فى نفس الوقت ........
كانت كوشي بالاسفل رفقه ارناف ومارك وهى تضع لكليهما طعام الافطار وتساعد الخادمة فى ذلك ....
ليسمع كلاهما صوت جرس الباب لتتجه الخادمة نحوه ومالبث ان عادت وبصحبتها فتاه شقراء طويلة القامة شديدة البياض وعيناها اشبه بقطع جواهر لامعه ...... ترتدى بنطالا ازرق من الجينز وفوقه معطف طويل يصل الى ركبتيها وبلون زهرى فاتح .....
لتقول بصوت رقيق غير متكلف : ( مرحباااااااااا ).
كوشي والتى تعرف هذا الصوت تماما التفتت نحوها ع الفور فى حين سبقها مارك وارناف بالقاء نظرة ......
كوشي بدهشة : ( انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
مارك وهو يقف ع الفور ويتجه نحو تلك الفتاه فتعانقه بدورها وقد كان الامر سريعا : ( اوه مارك كيف حالك ؟ ).
مارك بارتباك : ( بخير ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف والذى لم يكثر للوهلة الاولى لهذه الضيفه الا انه شعر بنظرات كوشي المصدومة نحو تلك الفتاه المجهولة فقام من مكانه مفتعلا للغيرة من جهة ومرحبا من جهة اخرى : ( عذرا لكن لم تعرفنا بالحسناء بعد ؟ ).
تلك الفتاه وهى تتجاوز مارك الذى كان ع وشك الكلام وتتقدم نحو ارناف الذى رفع يد لمصافحتها الا انها ارتمت بحظنه وعانقته قائلة : ( ارناف صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت واثقه من انك ارناف كابور فمن عساه يملك هذه الوسامة ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر نحو كوشي التى رفعت حاجبها معبرة عن رفضها وغضبها مماحدث لتوه وكذلك هو حال شيتال التى انضمت موخرا لهذا الحدث والذى لم يرقها ماحدث قط .....
ليبعد ارناف الفتاه برفق وعيناه تنقلان بينهما وبين كوشي : ( عذرا لكن من انت وكيف تعرفين اسمى ؟؟؟؟؟؟ ).
الفتاه وهى تنظر نحو كوشي وتغمز لها : ( كوشي الن تعرفي الاسرة على؟؟؟؟ الم يخبرك مارك اننى قادمة اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوها وتوجه نظراتها نحو من كانوا موجودين ارناف مارك وشيتال وتلك الشقراء ..........
الكلام ع لسان كوشي (( ... كلنا قراءنا فى القصص عن مثلثاث الحب ....... لكننى اليوم ارى حاله غريبه ... الا وهى مربع الحب ..... والذى قسمت اضلاعه بينى وبين شيتال وارناف .......... وذاك الضلع الجديد وان كان غير واضح فى الصورة الا ان حركته اقصد حركتها التى كانت قبل قليل توضح امرا ما الا وهو انها اعجبت بارناف خاصتى ... ولابد لى وان انزع هذا الضلع قبل ان يسوء الامر وافقد اعصابي واجعله اعوجا ..... لايهم ........ اعلم انها مزحه غبيه منها من شانها اثارت غيرتى ... فهى وان لم تفعل ذلك .... لن تكون صديقتى هيلين مطلقا ؟؟؟؟ )) .
يتبع ........
((الحلقه ......... توقعاتكم للاحداث القادمة ؟؟؟ ))
تاليف _ رشا
أنت تقرأ
امطرت ذات صيف بقلم رشا
Romance~~~~~♤ تقرير عن القصة الجديدة ♤~~~ . اسم القصة : امطرت ذات صيف ...... . النوع : دراما .... كوميديا ..... رومانسية ...... اكشن ...... تشويق .... . عدد الحلقات : 21 حلقة ~~~~♡نبذة عن القصة ♡~~~~ ( كوشي ) فتاه تعود من الخارج فى زيارة طويلة الامد لمنزل...