||منزل الشياطين||

1.2K 96 13
                                    

[الصفحه الرابعه]

-بسم الله-

وجهه نضر هايدن

نزلتُ قرب ذلك المنزل المتوسط الحجم ، يقع في احدى الاحياء البسيطه في المدينه ، كان الشارع خالي تماما كما هي العاده في مثل هذا الوقت من الليل ، حيث لاانس يجرء على الخروج من منزله لأنتشار العصابات بشكل فاجع في هذه المدينه!!

كنت احمل تلك الفتاة على ضهري وقد اغمي عليها بعد الانفجار ، طرقت الباب طرقتين ، ثم حطمت القفل ودخلت الى البيت بهدوء، ليستقبلني وجه ذلك الشاب عند اعتاب الباب ، كان طالب ثانويه لازال يرتدي ملابس طلاب الثانويه ، شعره حالك السواد يغطي به احد عينيه الحادتين ذواتا اللون الفضي وتقاسيم وجهه تدل على المكر والدهاء، ملامح شاب جانح!! نظر لي بأنزعاج :

-انت ثانيةً ايها الوغد!! لما تأتي لمنزلنا خاصةً ، هنالك عشرون منزلا غير هذا يوصلك لمركز المنضمه!!

اود ان اعرفكم ب..كلود من كان يعتقد انني سادي ، فأرجو ان يراجع حساباته جيدا ، فعند مقارنتي بكلود انا لاشيء حقا في ما يتعلق بالساديه!!

هو محب للتعذيب الجسدي بشكل فضيع ، خصوصا الفتيات ....ولاتغركم وسامته او حديثه بشكل طبيعي كأي طالب ثانوي!! فهو شيطان متجسد بهيئه انسان! اقصد آلي!!

تجاهلته وتقدمت نحو الصاله الكبيره لألقي بتلك الفتاة على احدى الارائك ، وهو يتبعني ونضراته تتركز على تلك الفتاة ليقول بأبتسامه ماكره :

-من هذه الجميله التي معك؟

اجبته بأختصار :

=احد العينات!!ستبقى هنا اثناء التجارب عليها!!

هتف بأبتسامه خبيثه :

-حقااا!!!هل استطيع اللعب بها اذا؟؟

قلبت عيني بملل ، هو سيفعل هذا حتى لو لم يطلب الاذن مني لذا قلت ببرود :

-شرط الا تقتلها!!

وحسنا انا الان القيت بالفتاة الى اشد حفر الجحيم عمقا!! فكلود لن يدع انشا بجسدها سليما!! ...هذا ان لم يجعلها مجرد خرده بلا روح!! فها هو قد حملها واخذها لغرفته ، التي افضل ان اسميها "وكر الشيطان" فهي لاتحتوي سوى على معدات التعذيب وصور ستجعلك تود ان تتقيء ولن تجعلك تنام ابدا لفضاعتها!!

جلستُ على احد الارائك محدقا بأرجاء المنزل ، في هذه المدينه مساكن افراد المنضمه عباره عن منازل عاديه تقع في ارجاء مختلفه في المدينه وكل مسكن يوصل الى المقر الرئيسي للمنضمه الذي يقبع تحت الارض اضافه للمقرات الفرعيه هناك ، كل مسكن من هذه المساكن يضم عددا من الاشخاص لايتجاوز عددهم خمسه اشخاص ، واحدهم يكول عالما هو المسؤؤل عن الاليين الذين يعيشون هنا ، وذلك من اجل بعض الاجرائات اللتي تخص الاليين كالفحص الشهري مثلا!! ..

نصف بشري || Half Humanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن