||ساساي||

942 65 80
                                    

[الصفحه العاشره]

-بسم الله-

...........

منزل هايدن
الساعه 2:30 ضهرا
.........

-تفضل الى الداخل ، ولاتتصرف كأن البيت بيتك..

تحدث هايدن ببرود مخاطبا هاكان الذي تجاهله ليدخل من اعتاب الباب  ..

-تحسن معامله الضيوف فعلا...

تحدث هاكان بسخريه ثم اخذت عينيه تتفحصان منزل شقيقه الاكبر ...
منزل بسيط متوسط الحجم ، جعل هاكان يتسائل ، لما لايسكن شقيقه في قصره الذي في طوكيو؟ ويأثر السكن هنا مع والدته...

علم هايدن بما يفكر شقيقه لذا اجابه ببرود :

-ليس من شأنك!!

وتقدم متجاوزا اياه صاعدا لغرفته ، بينما لحقه هاكان متذمرا "انا لم اقل شيئا حتى هل لديك قدره على قراءه الافكار؟؟ "

- بل رأسك مفتوح لذا يسهل علي قرائه مايوجد داخله!!

مط هاكان شفتيه بعبوس شديد لاعنا فضاضه شقيقه الاكبر ، كان هايدن قد وصل لباب غرفته ليتوقف مكانه ، بينما اخذ هاكان يتسائل :

-بالمناسبه لم ارى والدتك وشقيقك اين هما؟؟

-والدتي عند صديقتها ، واخي لازال في المدرسه سيأتي بعد قليل......

همهم هاكان بتفهم ، ثم ضيق حاجبيه مستغربا وقوف هايدن امام باب غرفته دون ان يدخل
في نفس الوقت تنهد هايدن ملتفتا لشقيقه الاصغر وبحزم محذرا اياه ، قال :

-اسمع واصغي ، سترى شيئا وسأخبرك شيئا ، لكن لااريد وابدا ان يصل الامر لغيرنا هل فهمت؟!! ، والا سأتبرئ من كونك شقيقي الى الابد ولن اساعدك في تغطيه اخطائك عن اكاي بل سأعمل مع اكاي ضدك واخبره بكل مشاكلك التي تسترتُ عليها!!

ابتلع هاكان ريقه في توتر واضح ، عندما التقط كلمه مشاكله!! لقد اصبح الامر في غايه الخطوره ومستقبله مهدد بالانهيار من قبل اكاي لو علم بمصيبه واحده من قائمه مصائبه الطويله....والعريضه...

ولكن هذا لم يمنع من ضهور ابتسامه- وهو يومئ   بأجل - تعبر عن حماسه لمعرفه السر الذي يخفيه شقيقه الاكبر عنه...

دلفا للغرفه ، ليقف هاكان فاغر فاهه محدقا بأنبهار بغرفه شقيقه الاكبر!!

واي غرفه!! انها اجمل حتى من غرفه سام المرتبه!!

جابت عينيه جدران الغرفه الزرقاء مزينه بنقوش جميله ، ثم تلك الاريكه البنيه المريحه والتي تبدو فاخره ، توقف عن تفقد ارجاء الغرفه حينما استقرت عينيه على السرير...

حسنا وكشخص عاشق لما يسمى النوم ، ماذا تتوقعون سيكون سريره!!

كاد هاكان يقسم انه يعتني بسريره اكثر مما يعتني بنفسه!!سرير شقيقه اشعره وحسب بالرغبه الشديده في النوم عليه

نصف بشري || Half Humanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن