[الصفحة الثامنة عشر]
-بسم الله-
■■■■■■■■■■■■■■■■■■
فتح جفنيه ليصيب ضوء المصباح الحاد عينيه ، أعاد غلقهما بتعب ، وقد كان عقله في حالة من التشوش منعته من التفكير في اي شيء آخر ، استقبلت أذنه عده اصوات بعيدة عنه تبدو كأصوات محرك لمركبة ما...هذا المكان لايبدو كسريره او سرير المشفى ..
المشفى!!
فتح عينيه بصدمة وذاكرته استرجعت تلك اللحضات المروعة من الانفجارات ، هل كان حلما! نظر حوله متفحصا المكان الغريب ، لم يبدو كغرفة حتى ، هذا الضغط الذي يشعر به ، كان هناك نافذة قرب السرير الذي يرقد فيه نظر منها ليتبين صحة استنتاجه ، هو في طائرة!!
ماالذي يفعله هنا؟!
حاول التحرك من سريره لكن بسبب ألمه لم يستطع..
-سيد أكاي! استيقضت !
كان هذا صوت خادمهم إيهارو الذي دخل غرفته في الطائرة الخاصة ، تبسم إيهارو وهو يطالع اكاي "الحمدلله على سلامتك سيد أكاي "
نظر نحوه أكاي بتشوش " ماالذي حدث؟! هل هذه طائرة ابي الخاصة؟ لمَ انا هنا؟!"
قال إيهارو بتوتر " ألا تذكر ماحدث؟! الانفجارات التي حصلت في جميع انحاء العاصمة طوكيو! والانفجار في ذلك المشفى الذي كنت ترقد فيه ، من حسن الحظ انك كنت خارجه لحظه الانفجار وإلا لكنت الان ضمن الميتين"
توسعت عينا أكاي ، لقد كان الامر حقيقيا إذا!!
"ماذا حصل لطوكيو ؟! "
سأل بملامح جامدة ليصمت إيهارو ، لايعلم كيف يقول الامر ، بينما اتاه الجواب من دخيل ثالث " لم يعد هناك مكان يدعى طوكيو "
نظر أكاي نحو والده الذي أطل للغرفة ، كانت ملامحه مظلمه ، عينيه غائرتين في الحزن والصدمة وكأن ماحدث أكبره عشر سنوات للامام ...جلس على حافة السرير ، مخفضا رأسه للاسفل ، بينما حدق نحوه أكاي بصمت ، تنهد والده ليقول :" الارهابيون الذين تسببوا بذلك الانفجار في حفل الزفاف ،هم نفسهم من تسببوا بهذه الكارثة ، لم يكن الامر مجرد مزحة من مرتزقة ارهابيون ، هؤلاء الاعداء ، مختلفون! ، لااعلم من اين جائوا !، لايبدون كبشر ، اقوياء جدا ، بعد سلسلة الانفجارات التي اصابت جميع المباني في طوكيو خرجوا من مكان لانعلمه وسيطروا على المدينة لم يعد هناك مكان في خريطة العالم لطوكيو ، اصبحت مجرد مدينة مهدمة تضمهم ، قلة من نجوا من هذه الكارثة واستطاعوا مغادرة المدينة مثلنا ، لكن البعض لازالوا محبوسين في بعض المخابئ في المدينة "
أنت تقرأ
نصف بشري || Half Human
Science Fictionتاريخ النشر : 4 مايو 2019 الحاله : مستمره التصنيف : انمي/قتل/خيال علمي/منضمة نبذه : عندما تفقد بشريتك نتيجة تجارب لا انسانية عندما يصبح القتل لديك مجرد هواية عندما تكون جزء من مؤامرة للسيطرة على اليابان . . . . . حركت الرياح خصلات شعره الزرقاء، يقف...