{الصفحه الرابعه عشر}
(بسم الله)
■■■■■■■■■■■
سار بخطوات خافته متجنبا ايقاضها ، ليصل قباله السرير ، ناضرا لها بنضرات لاتحمل شيئا سوى البرود ...او هذا مايوحى لأي شخص يراه !!
،نضر لشعرها البني الطويل الذي يغطي بعض خصلاته ملامح وجهها الذي لازال مشوها بسبب ذلك اللعين كلود ، نضر لها وكأنه يرى نفسه بها ..
فتاة الان تعتبر بشريه ، لكن لن تعود كذلك بعد عده ساعات ...
ستصبح مثلهم تماما...بل وربما اسوء واسوء!!تنهد ليغمض عينيه ، غير عالم بالذي سيفعله ..
عرض شقيقه لازال يشغل تفكيره كآلاف الامور التي تشغله الان...يشعر بأختناق شديد في صدره ، وعقله مشوش كثيرا ، كلما فكر في خيانه المنضمه كلما ازداد الالم في رأسه ..وجسده.....
فتح عينيه ليرى تلك الفتاة ، ميساكي مستيقضه وهي تنظر له بحذر....، تحدث ببرود وبنبره آمره :
-جهزي نفسك ، سنغادر ...
حدجته بنضره رجاء مستفهمه بينما هو تجاهلها
ليخرج امامها ، وسهام نضراتها الخائفه تلاحقه..!!لاتدري كيف سيكون مصيرها...ومن الافضل لها الا تدري!!!
لاول مره علمت ان الجهل نعمه...اكثر من كونها نقمه..
ويالها من نعمه!!
تبعته بخطى مترنحه ، ولاتدري كم طال الطريق وكم عبروا انفاق وتفرعات تحت الارض وانتهى بهم المطاف بالوصول لتلك المنطقه ، المليئه بالبشر الذين يرتدون ملابس علماء بيضاء...
نظرت بخوف لم يخلو من انبهارها بهذا المكان الكبير المليء بالاجهزه الغريبه والغرف الزجاجيه ...
اضافه للناس الذين يتحركون بسلاسه وتنظيم كأفراد خليه نحل..تنبهت من شرودها بالمكان ، لذلك الشاب الثلاثيني الذي تقدم منهما ، ليقول بأبتسامه لم ترتح لها ابدا ، وبنبره خبيثه تكلم كوروسوا : اخيرا احضرتها جيد سنبدأ التجربه بعد قليل ، لقد بدأنا التجربه على العينتان اللتان احضرهما هايدن بالفعل...تعال لتشاهد ..واحضرها معك..
ابتلعت ريقها بخوف وهي تستمع لكلامه بخوف ، ..تجربه؟ هل هم يرونها كفأر تجارب حقا!!...ليس عليها ان تستغرب فتلك التجارب الاوليه التي قام بها ذلك العالم وهي في منزل نايت اثبتت لها انهم حفنه من المجانين حقا!! تحركت وراء نايت بأستسلام وخنوع تام ، ففعلا ماذا تملك غير الاستسلام والتصرف كدميه هم يحركونها؟ لقد رضيت بكل هذا ...او ..بالاحرى لم يعد يهمها اي شيء يحدث معها ..فاليحدث ما يكن ...فهي الان اشبه بالميته!! لا فرق بينها وبين الاموات في شيء..
أنت تقرأ
نصف بشري || Half Human
Ciencia Ficciónتاريخ النشر : 4 مايو 2019 الحاله : مستمره التصنيف : انمي/قتل/خيال علمي/منضمة نبذه : عندما تفقد بشريتك نتيجة تجارب لا انسانية عندما يصبح القتل لديك مجرد هواية عندما تكون جزء من مؤامرة للسيطرة على اليابان . . . . . حركت الرياح خصلات شعره الزرقاء، يقف...