||لقاء بشقيق قديم||

976 61 33
                                    

[الصفحه التاسعه]

-بسم الله-

=================

دخل غرفته ليغلق الباب بقوه ، تهاوى جسده على الارض ليتكأ على الباب، لم يكن هناك شيء معلوم من ملامحه ، الا ان اصوات انفاسه المتعبه مسموعه وكأنه كان في سباق مارثون!!

لبث ساعه على تلك الوضعيه ، ثم تجاوزها لتصبح ساعتين ولازال لم يحرك ساكنا ، بينما كانت هي تحدق نحوه بخلسه ، وعل خوفها منه قد اختفى قليلا بسبب مساعدته لها...

تجرأت ونهضت من الاريكه التي كانت جالسه عليها
اقتربت منه بخطى بطيئه ، كانت ملابسه التي ترتديها تبدو عريضه عليها ، ابقت على مسافه مترين بينهما ، لم تنطق ببنت شفه بقيت تحدق به قليلا

وبعد برهه من الزمن سألت بهدوء :

-هل انت بخير ؟

لم يجبها ..فأقتربت منه اكثر بتردد ، جلست قربه ، فأمتدت يدها بخفه لتلمس قميصه قائله : اتسمعني ...

وماان قالت هذا حتى انقض عليها مهاجما لتصرخ بفزع ، بينما هو اصبح فوقها ، وعينيه تلونتا بلون احمر وتبدو القسوه الشديده على ملامحه ويديه القويتان تحكمان جسدها، يديه فقط كافيه بخنقها لقوتهما!!

التمعت الدموع بعينيها ، بينما امتدت يديه لتطوقان عنقها ، ولم تصرخ او تحرك ساكنا!! فبمن تطلب المساعده ، والشخص الوحيد الذي ساعدها سابقا وظنت انه مختلف ، الان يهاجمها قاصدا خنقها!!

اقترب نحوها ، وزادت القسوه في عينيه ، بدا كأنه شخص مختلف جدا ، وقبل ان يفعل ماكان يود فعله ، استعاد وعيه ، ليبتعد عنها بسرعه وبصدمه تحدث "ماالذي كنت سأفعله!! "

ابتعد عنها ونهض بينما يضع يده خلف عنقه بتوتر وهو لايصدق نفسه ...قد بدأ يفقد السيطره على ذاته بالفعل!!!..

"اا اسمعي انا اسف لم اعلم ماذا حدث لي ، ولن يتكرر هذا ، اعدك!!"

تحدث بتوتر بينما هي بقيت مستلقيه في مكانها ولم تتحرك!! ، فتنهد ليذهب نحو سريره ورمى نفسه بأهمال على السرير!!

كانت تتزاحم الى عقله افكار كثيره ، انزعج منها ، فالم يرد للصمت ان يسيطر على المكان وتسيطر افكاره على نفسه ، ففتح موضوعا ليحدث انيسته في غرفته : بالمناسبه ماهو اسمكِ؟

كانت تجلس في نفس المكان تضم جسدها بقوه ، ولازال الرعب مسيطر عليها لم تجبه فورا فأصابه الاحباط ، علم انها لاترغب بالحديث معه فألتزم الصمت....

لكن وعلى خلاف توقعه اجابت بعد فتره بخفوت :

- ميساكا....اسمي

تحدث بسخريه : اسمك طويل وصعب ، سأناديك ميسا !! ، اما انا فناديني نايت...

صمتت ، فتنهد ، هو الاسوء بمحادثه الفتيات حقا ، ليقول بنبره جديه : اتعلمين لماذا انتِ هنا؟

نصف بشري || Half Humanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن