ذكريات

95 5 1
                                    


راكيد  (يركض ) : بدأت بكره أهل هذه المدينة .






تفادى أعضاء F.T.X القذائف بصعوبة ،  إنهم يواجهون معركة يكون الخطأ فيها قاتلاً .








ما زاد الأمر سوءاً عليهم وصول وحدات عسكرية مسلحة إلى جانب الدبابات والطيران .








كانت الانفجارات تتوالى وكان كل فعلته F.T.X للآن هو تفادي الموت .









زيريف  : يجب أن نفتح طريقاً بسرعة .








ناتسو  : انتهى  وقت اللعب معهم .









لبس كل من زيريف  و ناتسو  بزتاهما الحديديتان وأطلقا الصواريخ على معظم الدبابات .







أخرج  غراي  قوس وأسهم متفجرة وقام بتفجير طائرتين .







أطاح روغ  و راكيد  بالجنود المسلحة ولم يتبقى سوى مجموعة من الدبابات وثلاث طائرات .







بينما كانت لوسي  و جوفيا  و ليسانا يوسعون العامة ضرباً صوبت نحوهم إحدى الدبابات .







لم  تلاحظ الفتيات الدبّابة  وقبل أن تطلق بقليل لاحظها ناتسو  وقام بزيادة صلابة قبضته الفولاذية ولكم الأرض مما أدى  إلى تشقق أرضي وصل إلى  الأرض تحت  الدبابة فانقلبت وانطلقت القذيفة ولكنها أخطأت الهدف .








ناتسو  يصرخ : انتبهوا جيداً إلى ما حولكم .




الثلاثة : حاضر .







انطلق لاكسس  وقام بإسقاط الطائرتين المتبقيتين .









هجم جيلال  و راكيد  و سيلفر  على بقية الدبابات وفي تلك الأثناء تسللت كاغورا  خلسة إلى خلف إحدى الدبابات التي تطلق قذائفها وصعدت عليها ثم فتحت الباب العلوي لها .





سائق الدبابة : كيف وصلتي إلى هنا ؟





ركلت كاغورا السائق    بكعبها العالي ثم وجهت فوهة الدبابة إلى بقية الدبابات وقامت بنسفهم .










ستينغ  : ما الذي حصل ،  لم هاجمت تلك الدبابة بقية الدبابات ؟





يوكينو  : انها كاغورا  (  تضحك ).









وهكذا تخلصت F.T.X  من  العقبة التي تقف أمامها للوصول إلى أول مقاطعات شمال زالوغاري التابعة لفرسان الرعد .







عبرت F.T.X الحدود التي تفصلهم عن المقاطعة الأولى .






لقد كانت هناك منطقة مليئة بالرمال تصل بين المقاطعة الأولى والحدود .








رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن