كارثة الاثنا عشر ساعة

68 5 4
                                    

في مكان في المقاطعة الثالثة :




كانت ايرزا  تمشي وكانت جاهزة لأي شيء .



رأت ايرزا رجل مقنع يقترب من بعيد .


ايرزا : أنت............من أنت ؟




خلع  الرجل المقنع قناعه ، لقد كان آخر رجل تريد ايرزا تذكره .









ماردوغير & : أنا القائد الرابع ماردوغير وأنت ؟




عودة إلى الماضي :

تعريف : ماردوغير  هو القائد صفر في نقابة الشياطين والذي سبب ل F.T.X مشكلات لا تحصى .

طريقة موته : مات بعد معركة ضارية اثنان مقابل اثنان .

عودة إلى الحاضر :

ايرزا ( تبتسم بقلق )  : قد أكون في ورطة حقيقية الآن .

ماردوغير & : يبدو أنك سيافة .

ايرزا  في نفسها  بقلق : ماذا لو كان يملك نفس قدرة ماردوغير الحقيقي ، ما الذي سأفعله عندها ؟

ماردوغير  & : ألن تجيبيني ، حسنا إذا .

ايرزا تسحب سيفا : لا بد من المخاطرة .

ركضت ايرزا  نحو ماردوغير  & وحاولت إصابته بالسيف فتراجع إلى الخلف وتفادى ضرباتها.

هجمت ايرزا  بسيفها على رقبته فانخفض ووجه لكمة إلى أسفل ذقنها فأرجعت رأسها للخلف وتفادتها ثم قفزت وركلت وجهه فوقع على الأرض .

نهض ماردوغير  & وبصق بعض الدم ، في تلك اللحظة أيقنت ايرزا أنه لا يملك قدرة ماردوغير الحقيقي .

سحبت ايرزا سيفها الثاني وتوجهت نحوه  فارتدى مادروغير  & بزة معدنية بيضاء وتحولت يدا البزة إلى سيفين ملتصقين بالبزة .

هجم ماردوغير  & نحو ايرزا واصطدمت السيوف ببعضها .

كانت ايرزا  في حالة دفاع أما ماردوغير  & فكان يوجه الهجمات باستمرار ويجبر ايرزا على التراجع .

هجم ماردوغير   & بسيفيه معا فأفلتت ايرزا أحد سيوفها وأوقفت السيف على قدمها   أما السيف الآخر فأمسكته بيديها الاثنتين وصدت سيفا ماردوغير  &  .

بينما السيوف الثلاثة متصادمة رفعت ايرزا قدمها ووجهتها بقوة نحو صدر البزة فانغرس السيف الذي على قدم ايرزا في صدر البزة فاخترقها .

ماردوغير& يبصق دما : أيتها....

دفعت ايرزا  ماردوغير  & إلى الخلف  وسحبت سيفين آخرين وقفزت نحوه وحركت سيوفها نصف دورة ثم قطعت يدا ماردوغير & ثم غرست سيف في قلبه .

ايرزا : ليس هناك أمر شخصي ولكن شبيهك هو من دفعني لأقتلك.







في مكان آخر :

رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن