فتح ناتسو & عينيه ولكنه لم يستطع قول كلمة .فجأة قفزت من خلف أحد الأبنية عشرة من الغرايس ولمسوا ناتسو & .
تحولت الغرايس إلى ناتسو & ولكنهم كانوا قادرين على الحركة لقد كانوا نوع آخر من الغرايس يتحولون إلى الشخص ويطوروا قدراته .
كان هدف الغرايس تدمير ناتسو .
هجم الأول على ناتسو الذي بالكاد استطاع الوقوف ولكمه فطار ناتسو بعيدا ووقع .
ناتسو ( بألم ) : ما هذه المصيبة ، لقد استهلكت كل طاقتي تقريبا ولا أستطيع استخدام أي تقنيات .
هجم اثنين على ناتسو فلكم أحدها بعد أن وقف ولكن الثاني ركل ناتسو فطار ووقع عند منطقة العظام .
لم يهتموا لايرزا بل توجهوا جميعا نحو ناتسو .
لم يستطع ناتسو الوقوف فظل على الأرض وحمل سيف المصير ، حمل أمله الأخير ولكنه لم يعمل .
اقترب العشرة أكثر فأكثر ، حاول ناتسو تشغيل السيف ولكن دون جدوى .
ناتسو : هل هذه النهاية ، هل سأموت هنا وأخذل الجميع .
لم يمتص السيف يد ناتسو كما فعل من قبل ولم يعلم ناتسو السبب ولكنه أمل أن يعمل السيف .
بينما اقترب العشرة شعر ناتسو بألم كبير في جرح في صدره ووقع كليا على الأرض وسقط السيف من يده .
بدأت رؤية ناتسو بالتشوش وكاد أن يفقد الوعي وفجأة انطلقت النيران من السيف وأبادت العشرة جميعهم .
نظر ناتسو إلى مكان السيف فلم يجده مكان ما سقط منه .
حاول ناتسو النظر إلى مكان آخر ولكنه فقد الوعي .
فتح ناتسو عينيه ليجد جسمه مليء بالضمادات وأفراد F.T.X جميعم مجتمعون حوله .
نظر ناتسوإلى جانبه فوجد سيف المصير وبه رسالة .
ناتسو : ما هذه الرسالة ؟
ايرزا : لا نعلم ، لم نرد فتحها إلا عند استيقاظك .
ناتسو : من الذي أنقذني من النسخ ؟
ايرزا : ما الذي تقوله ، ألم تقضي عليهم لوحدك ؟
ناتسو : لا لقد فقدت الوعي ، لقد أحسست بوجود شخص بقربي ولكنني لم أعلم من هو .
روغ : على كل حال اقرأ الرسالة ، من السيء أن ناتسو & قد مات .
فتح ناتسو الرسالة وكان فيها :
إن كنت تبحث عن بايرو فهو في نقابة فرسان الجحيم في مدينة كارلوبارديان .
ناتسو : يا لهذا الحظ الجيد ولكن من كتبها يا ترى ؟
حمل أعضاء F.T.X ناتسو و ايرزا وتوجهوا نحو مقر F.T.X العالم البديل .
لوسي & : ما الذي حصل لناتسو ؟
غراي & : لا أصدق ما شاهدته ، لقد قضى على ناتسو & بنفسه ولكن كل جسمه مليء بالجروح ، ليتني كنت هناك لأشهد المعركة ، فقط ايرزا من شهدتها .
زيريف & : إن F.T.X رائعة للغاية .
زيريف : لقد وجدنا بايرو أخيرا .
غراي & : إن المدينة الموجود بها عدوكم بعيدة جدا .
ناتسو : سنتوجه لها حالما أستعيد عافيتي .
لوسي (بقلق ) : لقد خفت عليك كثيرا .
ناتسو : لا عليك ، المهم الآن يجب أن أعرف من هو الشخص الذي استعمل السيف .
بعد ثلاث أشهر ذهبت F.T.X إلى كارلوبارديان .
اقتحمت F.T.X المقاطعات المؤدية إلى المنظمة ولكن لم يكن هناك أحد بالنقابة ولا بالمقاطعات .
عادت F.T.X إلى المقر .
ناتسو : هل كانت الرسالة خدعة ، لا لحظة لم تكن ، لم يكن هناك أحد بالأصل ليكون فخ .
ايرزا : لقد ضاعت فرصتنا الوحيدة لإيجاد بايرو .
راكيد : يا لسوء الحظ .
وهكذا مرت ثلاث سنوات ولم تتوصل F.T.X إلى أية أخبار .
زيريف : لقد مرت ثلاث سنوات بالفعل منذ تلك الرحلة .
ناتسو : نعم معك حق .
زيريف : ما الذي سنفعله ؟
ناتسو ( مبتسما ) : أعتقد أنه حان الوقت لحفل الزفاف ....
يتبع......
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Azioneالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية