أسقطت F.T.X جميع قادة بايرو عدا جيرومو و زانكرو وبما أن جيرومو لا أثر له فلم يتبقى أحد يفصلهم عن بايرو سوى الشخص الذي قتل ناتسو .
روغ : هناك شيء خاطئ .
ميردي : ما هو ؟
روغ : هناك شيء غير منطقي .
كاغورا : مهلا أين لوسي ؟
يوكينو : ألم تكن هنا قبل قليل ؟
في مكان في مقاطعة كانت لوسي تبحث وحدها عن زانكرو .
بحثت لوسي ولكن لم تجده .
بعد مدة وصلت إلى ساحة كبيرة على جانبيها أبنية عديدة وكان زانكرو مستلقيا .
لوسي : هل أنت زانكرو يا هذا ؟
زانكرو : يبدو أن لدي صحبة هنا .
لوسي ( تصرخ ) : أجبني ؟
زانكرو : نعم أنا هو ، هل لديك عمل معي ؟
لوسي بغضب : أيها الحقير ستدفع ثمن ما فعلته بناتسو .
زانكرو ( يضحك ) : اه أنت صديقة له إذا ، أنا آسف لأنني قتلته ، لقد كان ضعيفا للغاية .
لوسي ( بغضب ) : إياك والتكلم عنه بالضعف.
اردت لوسي بزتها وطارت نحو زانكرو .
أخرج زانكرو سيفه الناري وأطلق أقواس نارية ضخمة عليها فراوغتهم.
ركض زانكرو نحوها وقفز ثم ضربها بالسيف فتحطم جزء من بزتها.
ركل زانكرو لوسي فانزاحت ثم أطلقت عليه الصواريخ فقفز بعيدا ثم تدحرج ووقف فراوغهم .
أطلق زانكرو على لوسي غمامات نارية فابتعدت عنها فوجدت أمامها قوس ناري أطلقه زانكرو فانفجر بها وتحطمت بزتها بالكامل.
توجه زانكرو نحوها ثم أمسكها من عنقها .
حاولت ايرزا الاتصال بلوسي من اللاسلكي .
ايرزا : لوسي لوسي أجيبيني .
لم تستطع لوسي التكلم بسبب خنق زانكرو لها ، زاد زانكرو من عصر يده وفجأة جاءته لكمة من حيث لا يدري فوقع بعيدا ووقعت لوسي على الأرض ..
حاولت لوسي فتح عينيها لرؤية من الذي أنقذها .
رفع زانكرو رأسه فوقف ساكنا .
زانكرو : هذا هذا لا يمكن .
ناتسو : هل اشتقت لي أيها الوغد ؟
ايرزا : لوسي أجيبي ، هل قال ناتسو ؟
ناتسو يأخذ السماعة : لا تقلقي يا ايرزا أنا بخير .
ايرزا ( تبتسم بفرح ) : إنه بخير .
فرح الجميع وارتفعت المعنويات .
روغ في نفسه : لقد توقعت ، لم أنسى أنني رأيت رؤيا بشأن ناتسو لهذا الرؤيا لم تتحقق بعد وهذا يعني أنه مازال على قيد الحياة .
ناتسو ينظر إلى لوسي : آسف لجعلك تقلقين .
زانكرو يرجف : ما ما ما الذي حدث ، يستحيل أن تنجو من انطباق الجدران الفولاذية ، كيف كيف خرجت ؟
ناتسو يضحك :لقد خرجنا من نفس المكان الذي دخلنا منه .
زانكرو : لا مستحيل ، لقد دخلتم من خلال فتحة السقف في وسط السقف ولكنك لا تملك الوقت للطيران إليها .
ناتسو :أنا لم أطر ، عندما كنت أدفع الجدارين خطر ببالي فكرة الخروج من هناك فبدأت برفع نفسي بوضع قدماي على الجدارين والتسلق والدفع في ذات الوقت ، بصراحة لقد أرهقني ذلك جدا .
زانكرو : تبا لك ، لم تترك لي خيار سوى استخدام يدي اليسرى .
كشف زانكرو عن يده اليسرى ، كانت يده محترقة بالكامل .
زانكرو : إنها إرثي وبها أستطيع إضرام النار في أي شخص ألمسه به في ثوان .
ركض زانكرو نحو ناتسو وأراد لمس وجهه بها فركله ناتسو فعاود الهجوم بالغمامات وركض خلفها لكي يخلق عنصر المفاجئة .
أخرج ناتسو سيف المصير وشق الغمامة نصفين فتقدم زانكرو وهجم بسيفه.
اصطدم السيفان فتحطم سيف زانكرو .
فأمسك زانكرو شفرة سيف المصير بيده اليسرى ظنا منه أن النيران ستندلع بالسيف وتنتقل لناتسو .
فتشكلت نار هائجة على السيف فامتصها فانصدم زانكرو .
ناتشة :للآسف فهذا سيف ناري .
بعد تم شحن سيف المصير بالنيران أطلق منه قوس ملتهب وحارق أصاب زانكرو فأغمي عليه فقطع ناتسو يد زانكرو اليسرى .
ناتسو : هذا سيعلمك عدم العبث معي مرة آخرى ..
يتبع.....
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Aksiالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية