وضع ناينهارت يده على الأرض فبدأت الأرض تتجمد وتشكلت طبقة من الجليد الزلق على الأرض .كاد لاكسس أن يقع فطار .
تزلج ناينهارت متجها نحو لاكسس وأطلق من يده طلقات متجمدة متفجرة على شكل طيور .
فجر لاكسس الطيور الجليدية ثم أطلق أربعة صواريخ صغيرة نحو ناينهارت .
قفز ناينهارت في الهواء وجمد الصواريخ من بعيد .
هبط ناينهارت على أحد الصواريخ المتجمدة التي كانت تهوي ثم قفز على صاروخ أعلى وبعدها قفز نحو لاكسس .
طار لاكسس للخلف بسرعة فانطلق من يد ناينهارت رمح جليدي ورماه نحو لاكسس .
أصاب الرمح ظهر بزة لاكسس فتجمد ظهرها وأجهزة الطيران .
حاول لاكسس خلع البزة بينما كان يسقط فلم يستطع فارتدى فوقها بزته الكبيرة الضخمة .
هبط لاكسس على الأرض فتزحلق وكاد أن يقع الرجل الآلي على ظهره .
توازن لاكسس فأطلق نانيهارت رياح متجمدة ، كل شيء كانت تلمسه الرياح كان يتجمد .
خرج لاكسس من داخل الرجل الآلي ثم رمى أمامه عشرة عبوات نارية متفجرة من العيار الثقيل .
وصلت الرياح إلى لاكسس فهبت النيران من العبوات وصدت الرياح المتجمدة ومنعتها من الوصول إلى لاكسس .
عاد لاكسس إلى داخل الرجل الآلي ثم قفز نحو ناينهارت .
شكل ناينهارت من يده نمور جليدية قفزت نحو لاكسس في الهواء .
أطلق لاكسس صواريخ فجرت النمور .
هبط لاكسس أمام نانيهارت فقفز ناينهارت للخلف .
نانيهارت : لقد وقعت في الفخ .
انتشر الجليد الذي كان يقف عليه الرجل الآلي على كل أنحاء البزة وجمدها .
بدأ نانيهارت بالضحك وفجأة ذاب جزء من القسم الأمامي للرجل الألي وقفز منه لاكسس ممسكا بسيف مليء بالأشواك وطعنه في نانيهارت .
بصق ناينخارت الدم فنزع لاكسس سيفه وغرسه في قلبه .
زالت العلامة عن يد نانيهارت وخرجت من فمه جوهرة غريبة لونها أبيض .
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Actionالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية