الساحرة والساحر الأسود

96 4 1
                                    


ناتسو في نفسه :  إن رقم 3  موجود على يده مما يعني أنه أحد القادة .





ناتسو : هل أنت من أشعل النار ؟







جاكال  : أوه سيد ناتسو المحترم ، هل أيقظتك من نومك ؟







ناتسو : لا  تسخر مني .





جاكال : أنا محظوظ ، محظوظ جدا .





ناتسو : لم الجميع يقول نفس الكلام عندما يروني ؟






جاكال  : لأن السيد ناتسو & أراد قتلك بيديه فرفضنا وأردنا نحن قتلك ، لا أحد يعلم مقدار قوة القائد ناتسو الحقيقية ولكننا سمعنا إشاعات عنها وفي كل معركة كان يخوضها ضد قائد نقابة كان يخوضها وحيدا ويخرج منتصرا لذلك لا أحد يعرف أسلوب قتاله ، ولأنك تشبهه فقد وضعنا نظرية أنك تملك جزء صغير من قوته ، لقد رأيت جثة روغ & بالفعل في طريقي .






جاكال : إذا هل ستريني قوتك وتجعلني أسعد قائد ؟








ناتسو بغضب : بكل تأكيد .









ركض  ناتسو نحوه وقفز موجها   لكمة نحوه  فقفز جاكال  بعيدا فأصابت لكمة ناتسو الأرض فحدث تشقق وهزة خفيفة .







جاكال  : هذا رائع رائع رائع ، يد عادية من الفولاذ لا يمكنها التسبب بهذا ، لا بد أنها آلية أيضا ، لقد تطورت العلوم بشكل خارق في زماننا ولكن إن كنت تستخدم التكنولوجيا فإنني استخدم طرق أفظع منها .









جاكال ( يضحك)  : من سوء حظك أنني ساحر ، ولكنني لست أي ساحر عادي أنا ساحر أسود ، هل تعلم ما الذي يعنيه هذا ؟








ناتسو  : ؟








جاكال  : إن هذا السحر مستمد من العالم الآخر ولا يستطيع المرء استخدامه إلا بالتعامل مع شيطانه .






ناتسو : أي أنتم كعبدة للشياطين .









جاكال   : لا نحن لا نعبدهم ولكننا نتعامل معهم هذا ما أعطانا قوة خارقة ولكننا قدمنا أجسادنا في سبيلها  .







ناتسو : إنكم مجانين .








جاكال  : لا أجد السعي وراء القوة جنونا .








جاكال  يضع يديه على الأرض : بون هيل سكيلتون ريج .









خرج من الأرض هياكل عظمية تحمل سيوفا ثم هجمت نحو ناتسو .








بدأ ناتسو بتحطيم الهياكل واحد تلو الآخر  .










حمل ناتسو أحد الهياكل ورماه نحو جاكال .






رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن