مرت سنة ونصف منذ حادثة NEW F.T.X وتشكلت F.T.X من جديد ، يوكينو وستينغ متزوجان و لوسي الان حامل بشهرها الأول .زيريف : اسمع يا ناتسو ، لا أريد مشاركتك بالقيادة الآن فلتأجلها لاحقا .
غراي ( ضاحكا ) : هل أخبرتكم أنني أستطيع قراءة ماضي أي شخص .
راكيد : حقا ؟
غراي : نعم إنها قدرة منحني إياها شبيه ليون في العالم البديل .
روغ : لم لا تختبرها علي .
غراي :اقترب .
اقترب روغ وفجأة شاهد رؤيا .
ناتسو : ماذا هناك يا روغ ؟
زيريف : يبدو أنه يرى شيئا .
روغ يصرخ : هذا فظيع .
أغمي على روغ فتم أخذه إلى المشفى .
استيقظ روغ في اليوم التالي .
ناتسو : هل أنت بخير ، ما الذي رأيته ؟
روغ ( بقلق ) : لا أدري ، لا أتذكر شيئا مما رأيت .
زيريف ( في نفسه ) : هذه المرة الثانية .
خرج ناتسو و روغ وزيريف من المشفى وتوجها إلى النقابة .
راكيد : ناتسو لدي أخبار ، إن جميع النقابات التي تحالفنا معها قد سقطت وتدمرت .
ناتسو مصدوما : ما الذي تقوله ؟
زيريف : هذا ما أرسله لنا إيلفمان ، لقد كان في موقع كل نقابة مدمرة كلمة نقشت على الأرض بالأشعة وهي ICHOR .
ايرزا : ما الذي يعنيه هذا ؟
ناتسو : هذه كلمة انكليزية حسب اعتقادي وتعني دم الآلهة .
روغ : هذا حدس فقط ولكنني أظن أننا التالون .
بعد أسبوع من الأخبار نهضت F.T.X على أصوات تفجيرات .
خرجت F.T.X من النقابة فوجدت العديد من الأبنية البعيدة والقريبة التي تشتعل بالنيران.
ظهرت فجأة من كاميرا رقمية وضعت أمام النقابة صورة مجسمة لشخص ملثم كليا .
؟ : اسمعوني يا F.T.X أنتم من تبقى من سلسلة النقابات الموجودة في هذه القارة ، لا نريد إيذاء السكان كل ما نريده هو مواجهتكم لأنكم أنتم أيتها النقابات من وقفتم بيننا وبين هدفنا النبيل الذي وجدنا من أجله فحضروا أنفسكم وإن لم تأتوا
سنحرق هذه المدينة بالكامل ، سنلتقي غدا في الساحة العظيمة شمال المدينة انتهى .روغ : لم أفهم شيئا .
راكيد : هدف نبيل ؟
ناتسو : لا يهم أي مما قالوه يجب علينا التخلص منهم لأنهم يشكلون خطرا على المدينة .
جهزت F.T.X نفسها وفي اليوم التالي انطلقت F.T.X ( ناتسو -زيريف -روغ -راكيد-لوسي -غاجيل -غراي -ايرزا -جيلال -كاغورا - لاكسس)إلى الساحة العظيمة في الوقت المحدد .
وصل الجميع فلم يجدوا أحدا ، لقد كانت الساحة العظيمة عبارة عن ساحة كبيرة ويتصل بها خمسة عشر طريق طويل .
وجد ناتسو كاميرا أخرى فشغلها .
؟ : يبدو أنكم وصلتم ، نحن عبارة عن عشرة أشخاص ، يوجد واحد منا في كل طريق ، ان وصلتم إلى قائدنا وهزمتموه فسننسحب حالا .
ناتسو : يجب علينا الافتراق .
ايرزا : حسنا ، لا خيار آخر .
ذهب كل من أعضاء F.T.X في أحد الطرق .
وصل طيلال إلى نهاية الطريق وكان هناك شخص ملثم .
نزع الملثم الغطاء ،لقد كان وجهه مليء بالوشوم وجسمه أيضا .
جيلال : أنا جيلال عرف عن نفسك .
أوغست : أنا أوغست ، أنا المؤتمن على قوة الريح .
جيلال : ماذا تعني ؟
أوغست : آه كل ما أواجه خصما علي الشرح من جديد .
شغل جيلال المكبر ليسمع أعضاء F.T.X من أجهزتهم ما سيقول .
أوغست : نحن جماعة ichor نحن وجدنا في هذه الحياة من قبل الآلهة ، الآلهة لا يموتون ولذلك قاموا بإيجادنا لقتلهم ولقد وجدتم أنتم النقابات لكي تمنعونا من ذلك .
جيلال ( بجمود) : ما الذي تقوله ، لا يوجد سوى آله واحد وكل كلامك خاطئ .
أوغست : أرأيت كلكم تدعون نفس الشيء ، أنتم وجدتم لمحاولة منعنا من واجبنا الذي خلقنا من أجله ولذلك نحن نقوم بإبادتكم لكي نتفرغ لأداء مهمتنا ، عهدت الآلهة لكل منا قوة خاصة .
جيلال : لا بد أنكم تتعاونون مع الشياطين وتتعاملون بالشعوذة والسحر .
أوغست : الجميع أخبرونا بهذا ولكننا لم نصدق وبقينا على أفكارنا ومعتقداتنا .
جيلال : سنوقفكم عند حدكم .
أوغست : حاولوا فقط .
ظهرت رموز شيطانية على يد أوغست .
جيلال ( بخوف ) : حسنا هذا يبدو سيئا للغاية .
يتبع......
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Actionالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية