معا إلى الأبد

177 6 8
                                    

الفصل الأخير من الجزء الثالث من رحلة إلى النهاية








في أحد الأيام المشرقة :






فويو (ابن ناتسو)(اسمع يعني الشتاء ) : أمي أخبريني قصة أخرى عن والدي .





لوسي : لقد أخبرتك الكثير من القصص ولم يتبق سوى قصة واحدة .







فويو : نعم أنا مستمع .






زيريف : لا بد أنك تحب قصص والدك كثيرا .








فويو : نعم ولقد تمنيت لقاءه دوما .







لوسي : سأبدأ ، في أحد الأيام الجميلة عكر صفو المدينة مجموعة من الأشرار الذين يتحكمون بشكل غامض في قوى من الطبيعة ، توجهنا لمواجهة تلك المجموعة.......خاضت F.T.X قتالات عنيفة ولقد فقدنا العديد من الناس العزيزين علينا ، والقائد الشرير كان شخصا مجهولا وقويا .









ايرزا : أنا سأكمل القصة له ، لقد كان ناتسو والدك قائد F.T.X متوجها لساحة المعركة وقد قاتلنا سوية في ذلك اليوم ولكنه تابع طريقه بعد أن بلغت حدي ، شق طريقه فواجه الشخص الذي هاجمنا في حالة ضعفنا .








لم يعلم أحد مقدار قوة ذلك الرجل ولكنني شهدت لحظات مع قتاله مع والدك ، لقد كان مخيفا .











ايرزا : بعدها حدث انفجار كبير عندما كنت غائبة عن الوعي ، وهكذا لم يعلم أحد حقيقة ما جرى يومها سوى أن ناتسو قد مات مع ذلك الرجل .







فويو ( بحزن ) : لماذا كان على أبي أن يموت ؟














صوت قادم من المدخل : من قال أنني مت ؟






التفتت ايرزا ببطء وهي مصدومة : إنه صوته ، ما زالت أسمع صوت صديقي المقرب في رأسي .






لوسي ( تقف ) ( بصدمة ) : لا يمكن ...








نظرت ايرزا نحو المدخل فتجمدت من الصدمة .






ناتسو ( ضاحكا ) : كيف الحال ؟






لوسي تصرخ : كيف الحال ، لقد غبت ست سنوات وكل ما تقوله هو كيف الحال .







ركضت لوسي وعانقت ناتسو و هي تبكي




لوسي ( تبكي ) : أهلا بعودتك .







فويو : هل هذا حقا .....؟









ايرزا : نعم إنه والدك .





حضن ناتسو فويو وقبله على جبينه .







دخل زيريف إلى الغرفة حاملا الفوشار فوقع من يده عند رؤيته لناتسو .






🎉 لقد انتهيت من قراءة رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل) 🎉
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن