أصيلة السيوف

60 5 3
                                    


مشت ايرزا  حتى رأت فتاة تجلس على الجماجم وتضع أمامها ثلاثة سيوف غريبة .







لقد كانت هي نعم هي ، تلك الفتاة لقد كانت شبيهة ايرزا .







ايرزا بسخرية وخوف : هذا رائع سألقى حتفي على يدي .







ايرزا & ( بصدمة )  : واو  أنت تشبهينني تماما في كل شيء .





ايرزا  : مكان رائع للجلوس ألا تظنين .








ايرزا  &: لم أعتقد أن  F.T.X لديها فتاة تشبهني ، لو لم أكن أعرف نفسي لقلت أنك توأمي .


ايرزا  : في الواقع نحن نعتبر ذات الشخص ، أنا ايرزا  من F.T.X الأصلية .






توسعت عيون ايرزا & فجأة وفي لمح البصر اختفت ايرزا & وأحد سيوفها التي نقش عليه أحرف رومانية قديمة .



ايرزا  بقلق : أين اختفت ؟




فجأة وبسرعة ظهرت ايرزا  & أمام ايرزا مباشرة ووجهت ضربة سريعة جدا بسيفها .



ارتعبت ايرزا  وكأنها شاهدت شبحا وحاولت وضع أحد سيوفها أمامها للدفاع .




اصطدم السيفين فانكسر سيف ايرزا  ووقعت للخلف مسافة كبيرة .







الخوف الذي ارتاب ايرزا  ليس سببه ظهور ايرزا & المفاجئ أمامها بل كان شيء آخر .





ايرزا & : ربما لم أعرف عن نفسي ، أنا ريبيكا & القائدة الأولى .





نهضت ايرزا ونظرت إلى سيفها المحطم .




ايرزا ( تبتسم بخوف ) : لم أكن أبدا لأتوقع   أقل من هذا من نفسي .





ايرزا  & ( بسخرية )  : لا تقارنيني بك .






عادت ايرزا  & إلى سيوفها وحملتهم ثم وضعتهم في أغمدتهم ولكنها ظلت تحمل سيفها الذي هاجمت به ايرزا .







ركضت ايرزا  & نحو ايرزا ورفعت سيفها للأعلى ثم وجهة ضربة به فصدته ايرزا بسيفها .




حاولت ايرزا  دفع سيف ايرزا  & عنها أكثر فأكثر ولكنه كان يقترب .







ايرزا  (تحاول دفع سيفها ): ما هذه القوة ؟







ظهرت شرارة من أعين ايرزا & وقالت : تعزيز .






عندما قالت ايرزا  & ذلك أحست ايرزا أن سيف ايرزا & أصبح أثقل بمئة مرة .








انكسر سيف ايرزا  فقفزت للخلف ولكن سيف ايرزا & جرح ايرزا قليلا .








ايرزا في نفسها : ما كان هذا يا ترى ، لقد أحسست بثقل فجائي .



ايرزا  & : قلت لك ألا تقارنيني بك ، لقد تجاوزت جميع السيافين ، انتقلت من سيافة إلى أصيلة سيوف ، أنا أول مقاتلة سيف تدمج قوة السيوف بالسحر .





ايرزا  : هكذا إذا ، أنت ساحرة ، هذا يفسر ما حصل ، لقد قلتي تعزيز ، أظن أنك زدت من قوة السيف وثقله .






ايرزا  &  : استنتاج ذكي .





ايرزا ( تبتسم )  : يبدو أنني سأموت في أقسى معركة خضتها للآن .








وضعت ايرزا  & سيفها في الغمد ثم سحبت السيف الثاني ، لقد كانت عليه رموز عناصر الطبيعة .






غرست ايرزا & سيفها بالأرض فتشققت وبدأ الشق بالانتقال نحو ايرزا  فقفزت بعيدا .


أخرجت ايرزا  ثلاثة سيوف ، أمسكت كل سيف في يد والثالث في فمها .






بدأت الكهرباء تتشكل حول السيوف .




وقفت ايرزا  على قدم ومن ثم حركت سيفيها بشكل دائري ثم ضربت سيفيها ببعضهما فانطلقت طاقة كهربائية كبيرة نحو ايرزا & .




سحبت ايرزا  & سيفها من الأرض و بحركة خاطفة شقت الهواء فانطلق من سيفها رياح هائجة قامت بتفريق  وإزالة  الأشعة الكهربائية  .



كانت الرياح قوية جدا فغرست ايرزا سيفها بالأرض لمنع نفسها من الطيران بعيدا .





زالت الرياح  وسحبت ايرزا  سيفها .







ركضت ايرزا  نحو ايرزا  & فأطلقت ايرزا & أقواس نارية من سيفها .




ابتعدت ايرزا  عن الأقواس وناورتهم .






قفزت ايرزا  في الهواء ورفعت سيفاها نحو الأعلى ثم أنزلتهم نحو ايرزا  &  فصدت ايرزا  & سيفا ايرزا  بسيفها فلمع ضوء من الضربة ثم توهج  سيف ايرزا&  .





ايرزا  & : تعزيز السرعة والوزن .





تحطم سيفا ايرزا  وكاد سيف ايرزا & أن يصيب رقبة ايرزا  ولكنها أرجعت رأسها .






أفلتت ايرزا  السيف من فمها وركلته فخدش خد (وجنة) ايرزا & وانطلق الدماء وسقط بعض الدم داخل فم ايرزا .




لم تحدث ايرزا  إلا خدش بسيط .


هبطت ايرزا  بعد أن قفزت ثم ركضت لتمسك بسيفها بسرعة .






ايرزا & بغضب : استطيل واقطع .






التفت ايرزا  ولكن فجأة استطال سيف ايرزا  & واخترق ظهر ايرزا .





يتبع....





رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن