بايرو : أعلن رسميا أنك القائد الأول يا زانكرو وعندما أجد جيرومو يستحسن أن يكون له عذر .
زانكرو : هل تريد مني يا سيدي أن أتولى أمر زيريف ؟
زانكرو : لا ، سأدع شخصا آخر يتولى أمره أما أنت فاسترح بالمقاطعة الرابعة ، تعال يا آرثر حان وقت ظهورك في الساحة.
بايرو يشغل أجهزة الصوت الموجودة في جميع أنحاء المقاطعات .
بايرو : فليستمع الجميع .
زيريف : من أين يأتي الصوت ؟
روغ : همممم ؟
راكيد : صوت من هذا يا ترى ؟
ايرزا ( تنظر حولها ) : من أنت أظهر نفسك ؟
بايرو : أنا قائد فرسان الرعد بايرو ، أسمعتكم صوتي لأنني أحمل أخبارا تهمكم ، اليوم هو يوم أسود لكم ورغم الهزائم والهزائم التي ألحقتموها بنا إلا أنني ما زلت أملك العديد من القادة الأقوياء .
كاغورا : اسمع يا هذا بمجرد أن نصل إليك ونقتلك سنعتبر أنفسنا منتصرين فأنت القائد وحتى وإن لم نستطع قتل جميع قادتك لأنه عندما نقتلك سيكون قادتك بلا فائدة بدون قائدهم .
بايرو يضحك بشدة : لقد سرقتي الكلمات من فمي ، أنا لك أسمعكم صوتي لكي أتفاخر بقوة قادتي بل ظننت أن خبر موت قائدكم قد يهمكم ( يضحك)
انصدم الجميع مما قاله بايرو .
راكيد ( بغضب ) : ما الذي قلته يا هذا ؟
بايرو : كما سمعت ، ناتسو قد مات ، ومن قتله هو أحد القادة المخلصين القائد رقم ثلاثة و الذي أصبح القائد رقم واحد .
يزيل بايرو وشم 3 عن زانكرو ويوشم 1 .
آرثر ( يضحك) : هذا رائع .
زيريف ( بصدمة يبكي ) : لن أسامحكم أيها الأوغاد .
الإخوة الأربعة الذين أصبحوا ثلاثة بدأوا بتذكر لحظاتهم مع ناتسو .
بدأت معنويات الجميع بالانخفاض .
روغ يتحدث من إحدى المكبرات : يا أعضاء F.T.X الباقين هل تسمعونني ، اليوم لقد فقدنا أحد أغلى الناس على قلوبنا ولكن الحياة لن تقف هنا ، يجب أن نتابع طريقنا لتحقيق هدفنا من أجل ناتسو ، يجب ألا ندع تضحياته تذهب سدا .
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Actionالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية