كان ناتسو يمشي في المقاطعة الثانية فرأى رجلين يتحدثان .لقد كان الأول آرثر & ولقد كان الثاني غاجيل & .
لقد علق ناتسو في مواجهة دون أن يعلم أن أحدهما ساحر فهل سيخاطر ويدخل بهذه المعركة .
يضع شخص يده على كتف ناتسو من الخلف .
التفت ناتسو فرأى زيريف .
زيريف : هل ترى ذلك الشخص ، إنه أحد السحرة .
ناتسو : يبدو أنك قد تواجهت معه .
زيريف : في الواقع لا ، ولكنني رأيت إحدى قدراته ، بإمكانه جذب الشخص إليه وكأنه هو مركز الجاذبية .
ناتسو : سنهجم معا .
زيريف : لا بأس ولكن يجب أن تكون حذرا .
خرج الاثنان من مكانهما وتقدما نحو غاجيل & و آرثر & .
آرثر & : أنت مرة أخرى ألم أقل لك أن تذهب ؟
آرثر & : هذا لا يمكن ، القائد الأعلى ناتسو هنا ؟
غاجيل & : تمهل ، يبدو أنه متغير قليلا ، وأيضا منذ متى القائد ناتسو يضع شعار F.T.X .
ناتسو : اسمع يا هذا أنا هو ناتسو ولكنني شبيه لناتسو الذي تعرفونه ، لا أعلم لم تخافونه إلى ذلك الحد ولكنني سأضع حد لكم وله لذلك أخبروني حالا عن مكان نقابة الذئاب الضارية .
غاجيل يكاد يموت من الضحك : أيها الرجل إن نظرتك تقول أنك قوي ولكن هذا لا يكفي لمواجهة القائد ناتسو .
ناتسو : يبدو أننا سنفعل ذلك بالقوة .
ركض ناتسو نحو غاجيل & فوضع ارثر & يده أمامه وحركها فارتفع ناتسو عن الأرض واطار ليصطدم بجدار أحد الأبنية .
ارثر & : لقد انتقلنا إلى هذه المدينة بأمر من السيد ناتسو لكي نبحث عن ياقوتة خفرع .
زيريف : ياقوتة ماذا ؟
غاجيل & :سأشفق عليكما وأخبركما بشيء قبل أن تموتان ، إن هذه الياقوتة هي جوهرة توارثها أجداد عائلة خفرع ولقد أمرنا البحث عنها هنا لأنه علم أن أحد الأجداد قد دفنها بمكان ما هنا ولكننا لم نجدها حتى الآن .
زيريف : أهذا يعني أن ناتسو ينتمي لعائلة خفرع .
غاجيل & : أنت مخطئ ولكن توجد قربة بعيدة بينه وبين تلك العائلة وهو آخر من تبقى من العائلات بعيدة القربة ليرثها.
أنت تقرأ
رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)
Actionالجزء الثالث من رحلة إلى النهاية