ثمار التدريبات

125 5 0
                                    

بعد مرور  عدة أيام :


وصلت رسالة غريبة إلى هاتف ناتسو من غريب .




الرسالة :
أنا آسف لأننا لم نكن هناك منذ ثلاث سنوات ، في الواقع لو أنكم لم تنتظروا وتوجهتم مباشرة   لكنتم وجدتمونا ، لن أستطيع التبرير
الآن ، إن كنتم تريدون بايرو فهو في مدينة كاردوبرمولس .

ناتسو : ما رأيكم أن نثق بصاحب الرسالة ؟

زيريف  : إن كنا ننوي العودة إلى عالمنا فليس لدينا خيار آخر   .

ذهبت F.T.X إلى مدينة كاردوبرمولس ولم يذهب معهم سوى زيريف & .

وصلت F.T.X بعد ثلاث ساعات من السفر لقد كانت كمدن الأموات .

توجهت F.T.X إلى المقاطعة الأولى بعد أن أجبروا شخص عن التكلم عن مكانها .

دخلت F.T.X فرأت إحدى قادة نقابة فرسان الجحيم .

شيريا  تصرخ : من أنتم بحق الجحيم ؟

هربت شيريا  فركضت خلفها ايرزا وأمسكت بها .

ايرزا  : أخبرينا بالمعلومات وإلا قطعتك .

شيريا : لا لا أرجوكم سأقول أي شيء .

زيريف : إذا تكلمي ، هل بايرو موجود في هذه النقابة .

شيريا بخوف : نعم إنه قائدنا ، لقد كان يجري مقابلات سرية مع القائد ناتسو & قبل أن يموت قبل ثلاث سنوات على يد قائدنا رقم 2  .

ناتسو : ما الذي تتحدثين عنه ؟

شيريا : أنا لا أعلم من هم أول ثلاث قادة لدينا ولكنني أعلم أن لدينا عشرة قادة وأنا العاشرة .

روغ  : اتركيها يا ايرزا  ، اذهبي وإن رأيت وجهك في هذه النقابة سأقتلك .

ناتسو  في نفسه : القائد رقم 2  من يكون يا ترى ، هل هو من أبحث عنه ؟

أكملت F.T.X طريقها ثم تفرقوا جميعهم إلا زيريف & الذي ذهب برفقة زيريف .

صادفت ليسانا  القائدة الثامنة ليفي & .

ليفي  & هي زوجة غاجيل في العالم الحقيقي .

هجمت ليسانا  على ليفي & فأمسكت ليفي  بيد ليسانا ووجهت لكمة لها فأزاحت ليسانا  رأسها ثم حاولت ركل ليفي & فتراجعت ليفي & ثم أخرجت سكين صاعق وهجمت على ليسانا .

أمسكت ليسانا بمعصم ليفي & وثنته نحو الأسفل ثم ركلت ليفي في وجهها ثم قفزت ووجهت ركلة دائرية خلفية فسقطت ليفي & أرضا .

تابعت ليسانا  طريقها فحاولت ليفي & النهوض فعادت ليسانا إليها وركلتها في نصف وجهها ثم رفعتها من شعرها ثم لكمتها فأغمي عليها .

في مكان آخر شاهد جيلال    دريك & القائد  الخامس .

تعريف : دريك هو أحد جنود الأفعى المتجمدة .

رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن