الفولاذ X

65 4 1
                                    

وضع ناتسو  ايرزا  على الأرض وتوجه ببطء نحو ناتسو & .

ناتسو بغضب : سأستمتع بكل لحظة .

ركض الاثنان نحو بعضهما ثم وجه كل منهما لكمة بيده فاصطدمت قبضتيهما ببعضهما وحدثت هزة .

طار كل منهما بعيدا عن الآخر .

وقع ناتسو  على الأرض بينما ظل ناتسو & واقفا .

ناتسو  & : هل هذا كل ما لديك ؟

ركض ناتسو  & بسرعة نحو ناتسو الواقع على الأرض ووجه لكمة فأزاح ناتسو رأسه فاصطدمت بالأرض فهزتها .

وجه ناتسو  ركلة نحو وجه ناتسو& فأبعد رأسه  فنهض ناتسو عن الأرض  وابتعد .

ركض ناتسو  & نحو ناتسو  ووجه لكمة فمرر ناتسو  يده من تحت يد ناتسو  & المهاجمة ثم رفع يده فارتفعت يد ناتسو &  للأعلى  فوجه ناتسو بيده الثانية لكمة مباشرة إلى وجه ناتسو& فركله ناتسو & .

بصق ناتسو الدم وهجم مرة أخرى .

حول ناتسو  يده إلى رشاش آلي وانطلق الرصاص بغزارة فحول ناتسو & يده إلى درع كبير صد به الرصاص .

تقدم ناتسو  & نحوه وحول يده إلى سيف فولاذي وهجم به ، حول ناتسو يده إلى سيف فولاذي وصد به سيف ناتسو &.

تصادمت السيوف ، كان ناتسو & يجبر ناتسو على التراجع وكان هو المسيطر .

حول ناتسو  يده الثانية إلى سيف واستطال باتجاه ناتسو & فأمسك به ناتسو & بيده ثم سحب ناتسو منه .

جهز ناتسو  &  نفسه ليلكم ناتسو  فحول ناتسو يده المتحررة من سيف إلى درع صد به اللكمة .

وقع ناتسو  بعيدا من اللكمة ثم وقف .

ناتسو : لا بأس بك لكن لا تستهين بF.T.X .

ايرزا ( تصرخ )  : يجب أن تفوز ، من أجلنا ومن أجل نقابتنا  وجميع من ضحى بنفسه .

عادت يدا ناتسو  إلى طبيعتهما فحول ناتسو يده إلى مدفع ذري ووجهه باتجاه ناتسو & .

ناتسو  & : مثير ، ارني ما الذي تستطيع فعله .

أطلق ناتسو  الطاقة الهائلة نحو ناتسو & فحول ناتسو  يده إلى نفس المدفع وامتص الطاقة ثم أعاد توجيهها نحو ايرزا   وأطلقها.

ناتسو  يصرخ  : ايرزززاااااا .

لم تستطع ايرزا  الابتعاد بسبب قدمها فتفجرت الأشعة .

زال الدخان لتجد ايرزا  ناتسو محول لديه الاثنتين إلى دروع ثلاثية فولاذية والبخار يخرج من الفولاذ من قوة الانفجار .

ايرزا  : هل أنت بخير ؟

ناتسو يتنفس بصعوبة : هذا لا شيء .

رحلة إلى النهاية الجزء الثالث (العالم البديل)(فيري تيل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن