109

360 12 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light109 - المجلد الرابع: الفصل 18 -أنا الوسيط

المجلد الرابع: الفصل 18 -أنا الوسيط

ابتسم الأمير بصدق وبوضوح، "تشانغ جونج، لا تقلق! الآن، قتال عرق السحر هو الأكثر أهمية. الدوق تي يي شخص أناني للغاية والأسر الثلاث الكبرى هم أيضا غير موحدين. إذا كانوا يحكمون حقا المملكة، فإنهم سيقودن المملكة للسقوط. يجب علينا ألا نجري انقلابا في الوقت الحالي، بل نجد طريقة سلمية لحل ميراث العرش. الناس الأبرياء. أنا بالتأكيد لن اسمح أن يتضرروا من معركة السلطة ". هو حقا ثعلب قديم. انه بالتأكيد لاحظ أني أهتم كثيرا بالناس، وقال هذا لاسترضائي. "

أومأت. "حسنا، عم. دعنا نترك الأمر كما هو. سأعود أولا. عليك فقط الانتظار لأخباري الجيدة! "

بعد توديع الأمير، أنا وما كي عادنا إلى الأكاديمية. في الطريق، سأل ما كي، "زعيم، ما رأيك؟"

قلت: "في الواقع، أنا أعلم أن والدك يستخدمني فقط ". كما قلت ذلك، نظرت بجدية في ما كي. ما كي خفض رأسه فقط ولم يقل أي شيء.

أنا رتبت كتفه. "أنت لا تحتاج إلى التفكير الكثير! لم أقصد أي شيء. أنا فقط أشعر بعدم الارتياح قليلا. ومع ذلك، فمن الأفضل أن والدك يرث العرش من القوى المعارضة. مجرد التوقف عن القلق! أنا بالتأكيد سوف اساعد والدك. "

أمسك ما كي يدي وقال بحماس، "زعيم، أنا حقا لا أعرف ماذا أقول!"

رفعت رأسي للنظر في الوقت. "أنت لا تحتاج إلى أن تقول أي شيء! دعنا نمشي أسرع! لنعد إلى الأكاديمية أولا. لم يفت الأوان الآن، لذا سأقوم بزيارة أكاديمية السحر الملكية المتوسطة وأجد المعلم دي لمعرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على دعمه. "

في طريق افترقنا. وسرعان ما وصلت إلى أكاديمية السحر الملكية المتوسطة. في الأكاديمية المألوفة كنت قد درست فيها سابقا، عرفني الحارس. قلت له أني هنا للعثور على المعلم دي وسرعان ما اسمحوا لي.

بعد الوصول إلى مدخل منطقة سكن المعلم دي، لا يسعني إلا تذكر الماضي. كان يرعاني وكان أيضا رجل مسن وحيدا. قلبي مليء بالامتنان له.

صرخت من الخارج، "المعلم دي، أنا هنا لزيارتك!"

عندما فتح الباب، خرج المعلم دي من الغرفة وقال مبتسما: "لماذا رجعت، حضور أكاديمية السحر المتقدمة بعد بضعة أيام فقط؟ أم أنك لم تستطع تحمل مفارقتي؟ "

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن