125

311 16 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light125 - المجلد الرابع : الفصل 34 - الانضمام للمأدبة

قلت ، "عيني تضيء؟ ربما لم تشاهد كيف تضيء العينين بسبب الطعام. هل يمكنني دعوة شخص آخر؟

سأل ما كي بفضول ، "هناك شخص أكثر إثارة حول الطعام منك؟ من هو؟ شخص لديه شهية أكبر من شهيتك؟ هل سيقوم بمحو كل الطعام من منزلي؟ هاها "

دفعته وقلت: "لن يحدث ذلك! آه! انها مو زي. أنا الآن اواعدها "

كان ما كي فجأة مستنيرًا وقال: "هل تشير إلى نفس مو زي التي خططت للحصول على الانتقام منها؟"

هززت رأسي وفكرت مرة أخرى في المشاعر التي كان لدي من أجل مو زي عندما كنت في أزمة. كان لدي شعور غريب في قلبي.

أجاب ما كي  "اذهب وادعوها أنا حقًا أشعر بالفضول حول مقدار ما يمكن أن تأكله هاها إنها امرأة ، ولكن يمكن أن تأكل أكثر منك. لا يصدق "

نظرت إلى السماء وأدركت أنه الظهر بالفعل. أخبرت ما كي "أنت تعود إلى القصر أولاً. سوف أجدها وأحضرها إلى هناك "

ما كي هز رأسه. "بوس ، كيف حالتك؟ هل انت بخير؟ "

أجبته: "أنا بخير لذا توقف عن القلق سوف أتوقف عن العمل بالفعل ". لقد قمت بالانتقال الى مسافة قصيرة على بعد خمسمائة متر

لقد نجحت في حل لغز مصير مملكة ايشيا لذا شعرت بشعور استثنائي من خفة القلب وصلت للأكاديمية سريعا بدا انه الدرس الاخير وصلت للباب وصحت " استأذن للدخول "

أجاب المعلم سي من داخل الفصل ، "تعال "

دفعت الباب وقلت  "المعلم ، لقد عدت "

المعلم سي لان قال ، "آه! تشانغ جونغ ، ألا يزال لديك يوم عطلة؟ لماذا عدت اليوم؟ "

بالتأكيد لا أستطيع أن أقول إنني عدت لدعوة مو زي لتناول طعام الغداء أجبته " لقد استقر الأمر بالفعل لذا عودت الان "

"حسنا خذ مقعدك"

بعد أن أخذت مقعدي ، كانت مو زي تحدق في وجهي بعيون متسعة.

همست "لقد عدت لأدعوك لتناول الغداء "

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن