111

325 10 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light111 - المجلد الرابع: الفصل 20 -دعوة للعشاء

المجلد الرابع: الفصل 20 -دعوة للعشاء

'هذا سيء! الرجل العجوز لاحظني. " انه لمحني ومشى مباشرة نحوي. كانت مو زي خائفا جدا أنها لم تجرؤ النظر نحوي.

"إذا ألقي القبض على من قبله، سأكون في ورطة كبيرة! ماذا على أن أفعل؟ لقد فات الأوان لإخفاء ورقة الغش. منذ أنا ميت بالفعل، وسأستخدم خطوتي النهائية! "

جلست مستقيم بهدوء ونظرت إلى المعلم. أنا وضعت ورقة الغش أمام أنفي ونفخت أنفي من كعطاس حقيقي، مما أدى إلى ورقة إلى الأرض في زاوية الفصل الدراسية. المعلم لمحني، ولكن لم يجرؤ على التقاط أدلة الغش.

مشى في الأنحاء ثم ابتعد. تركت نفسا طويلا والفكر. "كاد ان يمسكني!" مو زي التي كانت تجلس بجانبي ضحك لا إراديا كما وضعت الجزء العلوي من جسمها على الطاولة.

أنا همست، "تأكدي من أنك لا تحصلي على اللعاب من ورقتك (ورقة الغش)." أجبرت مو تسي نفسها وقف الضحك. رفعت رأسها لمواصلة الإجابة على أسئلة الاختبار.

نظرت إلى ورقتي. منذ أن نسخ بسرعة، كنت قد أجبت على 70 في المئة من الأسئلة. أود أن أجتاز الاختبار على الأقل. أنا غاب عن الذهن الإجابة على بقية الأسئلة، ثم انحنى مرة أخرى في كرسي وانتظر حتى يتم جمع الأوراق.

انتهى الدرس أخيرا. بعد أن تم جمع أوراق الاختبار، قلت بسعادة لـ مو زي، "يجب ألا يكون هناك أي مشكلة هذه المرة. هاها. شكرا جزيلا لك على مساعدتك. ما رأيك لو دعوتك الى تناول طعام الغداء اليوم؟ "

أجابت مو زي: "كان رد فعلك سريع حقا. يجب أن يكون المعلم غاضبا بشكل رهيب منك هذه المرة. ومن الواضح أنه يعرف أنك كنت تغش، ولكن لم يستطع الحصول على الأدلة. "

أنا ابتسمت عن قصد وقالت: "بالطبع! أنا خبير مضادة! هل أنت ستذهبين لتناول الغداء معي أم لا؟ "

فكرة مو زي لحظة. ومضة تلميح من الدهاء من خلال عينيها. "حسنا! ومع ذلك، لا أريد أن أكل في مقصف الأكاديمية. أريد أن أترك الأكاديمية لتناول الطعام ".

قلت بسخاء: "لا مشكلة! يمكنك اختيار مكان تناول الطعام. بعد دروس اليوم، دعنا نذهب ونأكل. "

قال مو زي: "أنت الشخص الذي قال ذلك! سوف تحتاج إلى جلب الكثير من المال حيث أنني استهلك الكثير من الطعام. "

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن