118

319 9 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light118 - المجلد 4: الفصل 27 -بدية المسابقة

المجلد 4:الفصل 27- بداية المسابقة

لم يكن لدي الوقت الكافي للتحقق من المعلم تشن ، حيث أن المعلم دي قد أكمل بالفعل ترديد تعويذته الهجومية.

منذ أن كنت أحاربه فقط ، كان من الأسهل مواجهة تعويذته.

حتى لو لم أتمكن من أخذ تعويذته ، ما زال بإمكاني الدفاع عنها.

استعمل المعلم دي رتبة 7 ، عنصر البرق.

نادرا ما استخدمت هذه التعويذة لأنه كان من الصعب السيطرة عليها.

ألقي المعلم دي تسع أعمدة من البرق ليحيط بي.

شكلت مجموعة بسيطة.

وهذا من شأنه أن يؤدي إلى عدم تمكني من تفادي فترة التعويذه عن طريق استخدام تعويذة التنقل عن بعد قصيرة المدي بحيث يصاحب كل صاعقة قوة هجومية قوية.

لن أتمكن من تجنب مواجهة موجة متعددة الاتجاهات.

اضطررت فقط إلى مقاومتها حيث لم يكن لدي الوقت الكافي لإلقاء موجة قوية لمواجهتها.

أنا فقط ألقي بضعة تعويذات للحماية من درجة منخفضة على نفسي ودمجت الـ دو تشي فيها قدر المستطاع قبل أن تتلامس مع التعويذات أو الهجمات.

كونغ!

تم رميها عالياً من خلال تعويذة المعلم دي السحرية.

تم كسر حواجز للحماية تماما نتيجة لمقاومته الهجوم.

كنت محظوظا لأنني دكجت بعض الـ دو تشى في الحواجز لأنها خفضت من شدة الهجوم إلى أدنى مستوياته.

كان لا يزال من المحتوم أنني سعلت الدم من فمي.

أخذت على عجل موجة انتعاش عنصر الضوء لشفاء جسدي كتحضير لمواجهة الخطوة التالية من المعلم دي.


صاح المعلم تشن.

"لدي ما يكفي من القتال بالفعل! إذا واصلنا ذلك ، فستكلفني حياتي على الأرجح!"

لقد أصيب المعلم تشن بجرح خطير هذه المرة بسبب سوء تقديره.

لقد سحبت أنا والمعلم دي تعويذات الهجوم التي أعددناها للإدلاء أو الهجوم بها.

صعدت إلى الأمام لدعم المعلم تشن.

"هل انت بخير؟ إنك قوي للغاية بالنسبة لي للتوقف عندك واضطررت للقتال بكل قوتي."

هز المعلم تشن رأسه وقال: "أنت لست من يلام عليك ، يجب أن يكون أنا."

دعونا نتوقف عن التدريب لهذا اليوم لأنني في حاجة إلى الشفاء من جروحي في أقرب وقت ممكن لأن المنافسة ستبدأ غدًا.

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن