متجر كتبي
س
طفل من الضوء
المجلد 5: الفصل 8 - الوصول إلى غابة التنين
المجلد 5: الفصل 8 - الوصول إلى غابة التنين
بعد أن قرأ نائب المدير الرسالة ، تنهد. "هناك الكثير من المواهب في أكاديمية رويال ماجيك ... جميع الطلاب علماء سحريون ، حتى بعد ثلاث سنوات .. أنت جميعًا رائعة حقًا ، لكن هل يمكنك تقديم أنفسكم؟ كل اسماءك موجودة في هذه الرسالة. أنا لا أعرف من يشيرون ".
"هذا جيد. وقال مبتسما ، أنا عالم سحري لعنصر الأرض ، سي وا مينغ.
قلت ، "عالم السحر الخفيف العنصر ، تشانغ قونغ وي ، طالب في الأكاديمية الملكية المتقدمة في السنة الثالثة".
قال مو زي ، "عالم السحر لعنصر الرياح ، مو زي مو ، طالب في الأكاديمية الملكية المتقدمة للعام الثالث".
وقال ما كه ، "عالم السحر عنصر النار ، ما كه ساي دي ، وهو طالب 3 سنوات الأكاديمية المتقدمة الملكية ...".
وأخيراً ، قال هاي يوي ، "عالم السحر لعنصر الماء ، هاي يوي شين ، طالب في الأكاديمية الملكية المتقدمة في السنة الرابعة".
بدا نائب المدير مندهشًا عندما نقل نظرته إليّ. "لقد قرأت خطاب المقدمة واعتقدت أنه قد تم كتابته بشكل خاطئ. أنت حقا عالم السحر عنصر الضوء!ليس هناك الكثير من السحرة الذين هم على استعداد لمحاولة تعلم السحر الفاتح. لا بد أنه كان من الصعب عليك التدريب على هذا المستوى العالي ".
ابتسمت "أنت متواضع للغاية. عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة ، أدركنا أن مدينة Martial Return بأكملها هي المحيط الخارجي لأكاديمية Forest Dragon Advanced Magic Academy. يجب أن يكون لديك أيضًا عدد كبير من الطلاب الموهوبين هنا. "
أجاب نائب المدير: "من المؤسف أن معظم هؤلاء الطلاب الموهوبين قد ذهبوا إلى أكاديمية رويال ماجيك. إذا تمكنت من الانتقال إلى هذه الأكاديمية ، فسيكون ذلك رائعًا! "
أجاب مو زي قائلاً: "أخشى أنه في الوقت الحالي ، سيكون ذلك مستحيلًا لأننا بالفعل متجذرون في أكاديمية رويال ماجيك."
تنهد نائب الرئيس. "أنا أعلم أنه ... إنه لأمر يائس أن أصلي من أجل مواهب استثنائية. حتى إذا احتلت أكاديميتنا المرتبة الثانية في المملكة ، فإننا لا نزال بعيدين عن الوصول إلى مستوى أكاديمية السحر المتقدمة الملكية. "
وتحدث ما كه حتى ذلك الحين. "هل لي أن أسأل ما إذا كان أي من منافسي الأكاديميات الست الأخرى قد وصل بعد؟"
أجاب نائب المدير قائلاً: "حاليًا ، وصل المتسابقون من أكاديمية Shell Order Advanced Academy و Contimplation Advanced Magic Academy ، لذا فأنت ثالث أكاديمية تصل. لقد انتهينا أيضًا من الاستعدادات للساحة لأن المسابقة ستبدأ خلال عشرة أيام. "
أنت تقرأ
Child of Light (2)
Fantasyيقرر الكسول تشانغ جونج ان يتعلم السحر الضوء، سحر عادة يسخر منه بكونه عديم الفائدة لطبيعته الدفاعية ومع ذلك هو بالنهاية يصبح الماجستير العظيم الأسطوري بينما يحاول انهاء انفصال القارة الشرقية والغربية لكي يوحد جميع الاعراق ،هو يصبح طفل الضوء لجميع الا...