115

331 11 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light115 - المجلد الرابع الفصل 24:التدرب قبل المنافسة

التدرب قبل المنافسة

ذهبت للاكاديميه لطلب الغياب لبضعة ايام من معلم الفصل. المعلم يو وافق بسرعه. ربما لأن المدير تشين اخبره. 

عندما ذهبت الى الفصل ,العديد من الطلاب لم يصلوا بعد. كما أنه لايزال مبكراً. ومع ذلك مو زي كانت هناك بالفعل. انا جلست على مقعدي وقلت"صباح الخير، لدي شيء لأخبره لك"

مو زي ابتسمت, "لما اتيت مبكراً جداً اليوم؟ غالباً تأتي للفصل في اخر دقيقة قبل ان يرن الجرس. ما الذي تريد اخباري عنه ؟"

انا خدشت رأسي بغرابة"هل انا غالباً متأخر لذلك الوقت؟. عل كلٍ للايام الثلاثه القادمه لن أأتي للفصل لانه هنالك شيء مهم علي فعله"

مو زي حملقت فيني. "ماهو المهم جداً لغاية انك لا تحضر الفصل ؟"

انا قهقهت،"لايمكنك ان تتحملي بأن تنفصلي عني. صحيح؟"

مو زي رمشت وقالت. "من لايمكنه تحمل ان ينفصل عنك؟. انت مزعج جداً. مامشكلتك؟"

انا نظرت بتقدير لوجهها المتوهج"انه شيء مهم جداً لايمكنني ان اخبرك الان , انت يجب عليك فقط ان تنتظري عودتي. انا لن اكون في اي خطر لذا ليس عليك ان تقلقي بشأني"

مو زي ردت. "اذا لاتستطيع قوله. اذاً انسى بشأنه، هل انت مغادر الان ؟"

انا قلت،"هذا صحيح!  يجب علي المغادرة الان. انا طلبت للتغيب عن ثلاثة ايام. سأعود خلال ثلاث ايام. ولكن ليس مسموح لكِ بأن تخونيني. هيهيهي"

مو زي نقرت على رأسي. "انت مزعج جداً، بالتأكيد سأواعد رجال اخرين. ما الذي ستفعله ؟. اذا كنت خائف. اذاً إبقى لكي تتحقق مني"تعبيرها اظهر عدم الرغبة على تركها. 

انا رديت بجد"مو زي، حتى انا لا استطيع تحمل فراقك. ولكن هذا الشيء مهم جداً. رجاءً فقط انتظريني. لايمكنني ان اكمل المحادثة معك. اراك لاحقاً"بعدما قلت ذلك. انا وقفت

مو زي. بقيت صامتة لفتره"رجاءً كن حذراً وعد بأمان"من كلماتها. يبدو انها عرفت انني سأقوم بشيء خطر 

انا اومأت بدون القدرة على الكلام. لانه كنت خائف انه اذا اكملت المحادثه لن استطيع المغادرة. انا التففت وخرجت من الفصل ثم رجعت الى السكن لأجد ما كي اولاً لكي نذهب الى الاكاديميه المتوسطه الملكيه مع بعضنا

بعدما وصلت امام مكتب المعلم داي انا صرخت"معلم داي. انا رجعت"

صوت المعلم داي الخيري خرج من الغرفه"تشانغ غونغ. انت عدت. بسرعه تعال للداخل"

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن