123

301 15 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light123 - المجلد الرابع : الفصل 32 - صرخة معركة العنقاء والتنين

هاجم عنقاء النار شياو جين ، ولكن شياو جين لم يقاتل وتهرب من هجماته

كنت أيضاً في معركة صعبة حيث قام سي فنج ري بتغطية المنطقة بأكملها بعدة هجمات نارية

على الرغم من أن جسد شياو جين كان ضخمًا ، إلا أنه كان رشيقًا حقًا. كانت خفة حركته أكبر من "عنقاء النار " الأكبر حجماً ، لذا كان سيواجه فقط هجمات اللهب متعددة الاتجاهات.

لقد شعرت بالقلق "لماذا لا يقاوم شياو جين؟" بصعوبة كبيرة سألت شياو جين ، الذي كان في الهواء. أجاب أنه غير قادر على مهاجمة عنقاء النار حيث شعر أنه كان على صلة بعنقاء النار  اللعنة! لقد استخدمت كل قوتي للقيام بسحر تألق النجم المشع لإيقاف سي فينج ري من التقدم.

كان سي فنغ ري أيضا في حالة سيئة لأن استدعاء طائر العنقاء قد أجهد قدراته السحرية. عندما رأى أن عنقاء النار لم يكن قادراً على هزيمة شياو جين بعد مرور وقت طويل على ذلك ، وكنت لا أزال أقاوم بعناد ، توقف عن هجماته. انه استنشق بشدة لاسترداد أنفاسه.

أنا أيضا استغللت تلك الفرصة لجمع قوتي السحرية.

كانت حالة شياو جين تزداد سوءًا نظرًا لأن عنقاء النار كان قويا جدًا. تم كسر عدد قليل من حراشفه الذهبية و تسرب دخان أخضر من حروقه

سي فنغ ري ابتسم بحرارة. "صبي جيد ، يمكنك الصمود لفترة طويلة ايها السيد العظيم ، من فضلك أعطي قوة لا تقهر لخادمك "

وبينما كان يهتف ، أدركت باستغراب أن الأشعة الحمراء الساطعة من جسد سي فنج ري قد تحولت إلى اللون الرمادي. تحول شعره الأصفر أيضا لون رمادي غريب.

صعد رئيس الكهنة وصرخ: "هذه القوة الشريرة! سي فنغ ري تسيطر عليه بالفعل قوى الشر! "

ابتسم سي فنغ ري بشراسة. "أولئك الذين يحاولون إيقافي سيقتلون!" ارتفعت دوامة رمادية من جسده وهاجمتني

عندما رأيت أنها قادمة نحوي ، بدأت في الهتاف ، "أوه ، عناصر الضوء العظيمة الرجاء تغيير قوتك السماوية التي لا نهاية لها لتشكيل هالة إلهية لمنع قوى الشر أمامي "

كان هناك ضوء ذهبي محاط بإحكام وحجب شعاع الضوء الرمادي. كنت أسمع صراخ بارد كما لو أن العديد من أشباح الانتقام كانت تأتي لحياتي. تم إخماد الهالة الإلهية ببطء من قبل القوة الشريرة ، وسرعان ما لن يكون بمقدورها منع الهجوم

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن