Rewayat.Club
إعلان
Child of Light120 - المجلد 4:الفصل 29-متابعة تراجع العدو
المجلد 4:الفصل 29-متابعة تراجع العدو.
تجاهل معركة ساخنة بين الوحوش اثنين ، منحني شفاه المعلم دي قليلا حتى سأل هاي تيان.
"هاي تيان ، هل ما زلت ترغب في مواصلة المعارك؟"
ترك هاي تيان شين صعداء طويلة.
"ما هي النقطة في الاستمرار؟ هل سأتمكن من هزمك إذا واصلنا القتال؟ لقد مرت عدة سنوات ، لكنك ما زلت أقوى مني."
وكان زعيم عائلة شين هذه المرة! عندما رأى أنه لم يكن لديه أي أمل في الفوز ، قام ببساطة بمبادرة التنازل عن المباراة.
أوقف الوحوش السحرية معاركهم في تلك اللحظة.
لم يمر الكثير من الوقت منذ بداية المنافسة.
أعلن رئيس الكهنة.
"الفائز هو تشوان سونغ تشن من فصيل الأمير!"
أظهر الأمير كي شا تعبيرًا مبتهجًا وذهب شخصيًا لاستقبال المعلم تشن.
فرح فصيلنا بعنف.
قال الأمير بابتسامة.
"المعلم تشن ، شكراً لجهودك!"
ابتسم المعلم تشن.
"هذه المباراة لم تكن تعني شيئًا ، فقد كان من الممكن أن أفوز بها.سأشاهد المعارك المتبقية فقط.الجميع ، من فضلكم لا تشعروا بالرضا بسبب هذه النتيجة! إذا كانت توقعاتي صحيحة ، فستكون المباريات المتبقية صعبة للغاية."
لقد نظرت إلى الفريق المنافس.
ويبدو أن خسارتهم لم تؤد إلى إضعاف معنوياتهم على الإطلاق ، فقد بدوا هادئين وتجمعوا ، وكأن النصر ما زال في قبضتهم.
وقال رئيس الكهنة.
"الأمير كى تشا و الـ دوق تي يى ، من فضلكم تقدموا للإختيار من أجل المباراة القادمة."
"أتساءل من سيتم إرساله هذه المرة."
الجميع إنتظروا بفارغ الصبر نتيجة المعركة.
بعد توقف قصير ، أعلن رئيس الكهنة.
"سيكون المتسابقان في المباراة الثانية هما وا تيان شي و لاو لون دي."
كان وا تيان شي في الواقع اسم الرجل الملثم بالأسود.
بمجرد الإعلان عن اسمه ، تجمد عدد قليل من المعلمين على الفور لبعض الوقت.
سألت فضول.
"المعلم تشن ، ما هي المسألة؟ لماذا أنت مصدوم جدا؟ هل هذا لأن وا تيان شي قوي جدًا؟"
أنت تقرأ
Child of Light (2)
Fantasyيقرر الكسول تشانغ جونج ان يتعلم السحر الضوء، سحر عادة يسخر منه بكونه عديم الفائدة لطبيعته الدفاعية ومع ذلك هو بالنهاية يصبح الماجستير العظيم الأسطوري بينما يحاول انهاء انفصال القارة الشرقية والغربية لكي يوحد جميع الاعراق ،هو يصبح طفل الضوء لجميع الا...