متجر كتبي
س
طفل من الضوء
المجلد 5: الفصل 14 - تعاني من خسائر فادحة
المجلد 5: الفصل 14 - تعاني من خسائر فادحة
سيكون أنا Mu Zi و Hai Yue ، وأنا سوف أتنافس خلال اليوم الثالث من المسابقة ، نظرًا لحقيقة أن Si Wa و Ma Ke قد استهلكتا معظم طاقتهما.
لقد فزت أنا و Mu Zi بالمعارك الأولى والثانية بسهولة ، ولكن يجب أن تخوض المباراة الثالثة من قبل Hai Yue الذي لم يظهر في ساحة المعركة.
بدا هاي يوي قليلا من الاكتئاب ومشى على ساحة المعركة دون عناء. عندما رفعت رأسها ارتجف قلبها عندما بدا خصمها شبيهاً بفنغ ليانغ. كانت هاي يوي تقف هناك وتحدق بصراحة على خصمها مع عدد لا يحصى من الأفكار التي تمر عبر عقلها. في تلك اللحظة ، كان قلبها يعاني من الألم ، لذا وقفت هناك فقط ، متأصلة في مكانها.
لم يعتقد خصمها أن Hai Yue كانت تتصرف بشكل غريب وكانت بدلاً من ذلك متوترة للغاية لأن فريقنا لم يخسر معركة واحدة بعد. وردد نوباته ورأسه انحنى. لقد دهشت أنه يمكن أن تشكل كرة قوية. يبدو أن الرجل كان في الواقع قوة عالم السحر.
أرسنال له كان أخضر اللون كما كان ساحر الرياح. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يرى أنه كان من الصعب عليه السيطرة على أرسنال لأنها طارت نحو هاي يوي بوتيرة بطيئة.
لم يكن هناك أحد يهتم بـ Hai Yue مثل ما كه Ke ، لذا فقد أدرك بالفعل أن هناك خطأ ما في Hai Yue. صرخ في Hai Yue ، لكن Hai Yue كانت في غيبوبة ولم يسمع به ، مع التركيز على أفكارها الداخلية بدلاً من ذلك
صرخ عقلي " هذا أمر سيء! كما كان أرسنال قوية للغاية. حتى لو استيقظت تمامًا من غيبتها ، فقد لا تزال غير قادرة على التعامل معها بسهولة. علاوة على ذلك ، ستكون غير مستعدة تمامًا.
استخدمت قوتي السحرية لجعل صوتي يشكل خطًا للوصول إلى أذنها وصرخت.
جعل الصوت بصوت عال هاي يوي العودة إلى الواقع. كانت هاي يوي مندهشة ورفعت رأسها ورأيت كرة اليد قد أغلقتها بالفعل. لم تكن Hai Yue من Magister لذا احتاجت إلى وقت لترديد تعويذاتها. لقد أدركت في هذه المرحلة أنها لم تكن لديها أي طريقة لتفادي هذا النوبة الهجومية ، ولذا فقد تخلت تمامًا عن التصدي للهجوم. لقد قدمت للتو تعبيرا حازما وأظهر استعدادها للموت من أجل قضية الصالحين.
فقط عندما كانت كرة اليد على وشك توجيه ضربة قاضية لها ، ظهرت أمامها شخصية حمراء فجأة ، وقامت بحمايتها باستخدام جسده لوقف تقدمه. هذا الرقم الأحمر لم يكن سوى ما كه.
صرخت من أسفل مرحلة المعركة ، "Ma Ke!" عندما اتصلت powerball بـ Ma Ke ، نجحت قوة ballball في كسر تعويذة الدفاع البسيطة التي كان يلقيها على نفسه وضرب صدره بشدة. صرخ ما كه من الألم وأرسل الطيران. كانت هاي يوي في حالة صدمة لأنها رأت ما حدث. بعد رؤية شخصية ما كه التي تم تفجيرها ، جمعت على عجل قوتها السحرية للقبض عليه ، ولكن زخم ما كه كان قويًا للغاية وكلاهما تم إلقاؤهما من ساحة المعركة.
أنت تقرأ
Child of Light (2)
Fantasyيقرر الكسول تشانغ جونج ان يتعلم السحر الضوء، سحر عادة يسخر منه بكونه عديم الفائدة لطبيعته الدفاعية ومع ذلك هو بالنهاية يصبح الماجستير العظيم الأسطوري بينما يحاول انهاء انفصال القارة الشرقية والغربية لكي يوحد جميع الاعراق ،هو يصبح طفل الضوء لجميع الا...