Rewayat.Club
إعلان
Child of Light110 - المجلد الرابع: الفصل 19 - من أجل مصلحة الشعب
المجلد الرابع: الفصل 19 - من أجل مصلحة الشعب
قام المعلم دي بمداعبة لحيته وأومأ برأسه بتعبير موافقة. بعد سماع ما قلته، بدأ يضحك لفترة طويلة.
لقد صدمت وسألت بسرعة، "المعلم، كيف تشعر؟ هل تشعر بالمرض؟ "
هدأ المعلم دي ببطء وقال: "جيد! جيد! جيد! أنت تستحق أن تكون تلميذي. تشانغ جونج (اسم بطل الرواية)، التحليل الخاص بك هو مفصل للغاية. سأفعل ما طلبته. سأذهب وألتقي الأمير كه شتا وعدد قليل من الأصدقاء القدامى غدا. هؤلاء الاصدقاء القدامى ليسوا سوى رئيس أكاديمية السحر الملكية المتقدمة، تشوان سونغ تشن، ماجستير السحر المكاني، نائب رئيس أكاديمية السحر الملكية،0 ماجيستر النار سي دي لي! "
وقفت وانحنيت بعمق إلى المعلم دي. "المعلم، أشكرك نيابة عن كل الناس الذين يعيشون في إيكسيا. مع انضمامك أنت والمعلمين الآخرين، كلا الجانبين المتعارضين لديها أربعة من الماجيستر. وهذا سيكون بمثابة صفقة مساومة خلال المفاوضات ".
ابتسم المعلم دي. "طفل سخيف! ليس أربعة ضد أربعة من الماجيستر، ولكن بدلا من خمسة ضد أربعة من الماجيستر. لا تنسى أن نفسك أنت ماجستير. ومع ذلك، يجب أن تبقي هذا السر ولا تخبر أحدا عن ذلك. أنت تفهم؟ صحيح! سمعت أنك أصبت حفيد عائلة ري بجراح خطيرة. كيف حدث هذا؟"
أنا ابتسمت بسعادة وأجبت، "نعم". قلت المعلم دي القصة.
غضب المعلم دي. "أنت حقا أحمق! حتى لو كان لديه تعويذة خاصة، يجب ألا تفوز هكذا! أنت ماجستير. يجب أن يكون هناك اختلاف في نوعية القوة! "
أنا تفاجأت "ماذا كان من المفترض أن أفعل بعد ذلك؟"
أوضح المعلم دي. " في الواقع بسيطة حقا. هل نسيت التعويذة الخاصة بك تقنية الانصهار السحري؟ يمكنك استخدامها لزيادة قوة تعويذتك السحرية! أيضا، لم تستخدم تعويذة الانصهار، ولكن بدلا من ذلك استخدمت تعويذة كبيرة في معركة واحدة؟ هل لا تزال تذكر كرة نارية التي استخدماها ما كي عليك؟ كانت طريقة مجدية، ولكن لم تستخدمها! أنت أحمق حقا! أنت لن تكون قادرة على هزيمة أي من الماجيستر العشرة في حالتك الحالية. هذه المعركة مع فنغ يانغ يجب أن تكون تجربة تعليمية لك. في المرة القادمة، يرجى التفكير أكثر قليلا قبل أن تتصرف. أنت لست مجرد أملي، ولكن أيضا أمل الجنس البشري كله! هل تفهم؟ "كان واضحا بالنسبة لي أنه يريد مني أن أصبح ماجستير مما قاله!
أنت تقرأ
Child of Light (2)
Fantasyيقرر الكسول تشانغ جونج ان يتعلم السحر الضوء، سحر عادة يسخر منه بكونه عديم الفائدة لطبيعته الدفاعية ومع ذلك هو بالنهاية يصبح الماجستير العظيم الأسطوري بينما يحاول انهاء انفصال القارة الشرقية والغربية لكي يوحد جميع الاعراق ،هو يصبح طفل الضوء لجميع الا...