البارت 3

16.3K 893 131
                                    

(عشق ولكن)
#Akbal_Mahameed
&&&&&&&&&&&&&&

خلص الدوام واني عقلي طاير مايصير الجاي اسوي غلط اني رجال متزوج ومو رجال اليخون لازم اشيلها من بالي حرام عليه اكسر بخت البنيه واني متزوج  ..

وصلت للبيت كبل دخلت جوه الدوش و اني لازم راسي ..

قررت اشيلها من بالي ماترهلمي بنيه عمرها ١٩ سنه شلون واني عمري شارف ع الاربعين اني متزوج وهيه بنيه بعدهي ماترهلمي لاا لا ماترهملي ..

طلعت لفيت راسي ونمت كعدتني رسل عطت بيها ورجعت نمت ..

ثاني يوم داومت المحاضره الاخيره جانت يمها المرحله الاولى ..دخلت سلمت وبديت اشرح ابد ماباوعت عليها جبرت عيوني جبر ماتروح نحايتها بس اول مادخلت شفتها كاعده بالستيج الاخير ..

كملت وطلعت ..

شفت معتز جاي يمشي بالممر ..

اجيت سلمت عليه مارد السلام ..

قائد شبيك يول..

معتز مالي كلام  وياك ..

قائد شنو هذه الحجي شبيك ولك...

معتز عوفني اذا احجي الحجي مايعجبك ..

قائد تعال المكتبي ونتفاهم دمشي ..

مشينه للمكتب دخل بعصبيه ..

قائد احجي شجاي تخربط ولك..

معتز تريد تعرف شبيه جنت تمنعني من قمر ومسوي روحك امام وانته مخيل عليها ويوميه ماخذها المكتبك بله شتسوون تلعبون ختيلان ..

تقربت منه وعيوني صارت حمر من الغضب ..
رفعت اصبعي بوجه ..

قائد احتررررم نفسك معتززززز ولا تنسه نفسك ..

معتز ماعجبك كلامي لان صحيح عن اذنك .. بس احب اكلك تره انفضحتو بالجامعه ..

قائد ولك اني شعندي وياها اشو تخربط بكيفك البنيه مادخلت مكتبي غير ثلاث مرات مره علمود الاجازه ابدايه الدوام ومره امتحنت هيه وطالبات والبارحه اجتي علمود شغله ..

معتز هههه مشيهن ع غيري دكتور قائد تره مبين  من عيونك والطلاب كلها دكول دكتور قائد عيونه ع طول ع قمر وبينهم نضرات ..

عافني وراح واني صافن استغفر الله ياربي يعني مجرد جانت نضرات بيني وبينها والناس مارحمتها ..

طلعت من الجامعه رحت لبيت اهلي .. دخلت دنكت ع راس امي بسته وخليت راسي بحضنها ..

ام قائد شبيك يمه وجهك متعوب ..

قائد تعبااان يمه ..

ام قائد سوده عليه يمه شنو المتعبك ..

عشق ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن