(عشق ولكن)
#Akbal_Mahameed
&&&&&&&&&&&&&&خلصت امتحانات وعطلت ثاني يوم بلعطله صار يوم الحنه حسب ماراد قائد كعدت الصبح سبحت واجتني ام الصالون للبيت استلمتني لبخ وبورك ع كوله قائد .. تنضيف ومكياج وتسريحه ..
طلعت كيكه فديتني ..
بدلاتي جنت ماخذتهن من بغداد ..بدله الحنه كانت ورديه وناعمه من يم الخصر ومابيها شغل بس من جوه ضخمه وكلها تول ..
والردان شيفون ..
اخذت صور ودزيتهن لقائد ..كملت حفلتي مال الحنه وشبعت ركص .. لليل خفت الناس بقو بس عماتي واهلي ..
فتحت موبايلي لكيت قائد دازلي صوره بلحنه مسوي حفله مال حنه ..وشايف الصور الدزيتهن داز (اؤيليييي يابه هذه الكيمر والقشطه باجر كلها بحضني هنيالك قائد )
خابرته جاوب بسرعه ..
قائد هلا حبيبي ..
قمر هلا حياتي شلونك..
قائد تمام انتي شلون شطالعه ولج كيك كيك اجيت انجلط ع الصوره..
قمر هههههههه يعني حلوة .
قائد ولج تخبلين اخخخ هاي الكيكه كلها راح توكع بحضني ..
قمر ههههه مشتاقتلك كومه صار يومين مشايفتك .
قائد واني اكثر حياتي ميت شوق ان شاءالله باجر هيج وكت انتي يمي..
قمر ان شاءالله حبيبي ..
قائد يله حبيبتي روحي ارتاحي باجر تتعبين وطريق طويل ارتاحي .
قمر تمام باي..
قائد الله وياج ..
سديته منه وسبحت ونمت بسرعه...
ثاني يوم عافوني نايمه كعدوني ساعه ب١٠ ونفس الشي مكياج وتنضيف وتسريحه...
ساعه ب١ كالو اجت الزفه يمااا عبالك اجاني ملك الموت اطرافي كامت ترجف وكلبي مثل الطبل يدك احس العالم كلها سمعت صوته ..
دخلت امه وخواته يهوسن ويهلهلن اجني بوسني ودخل قائد وياهم اجه كعد يمي واني مدنكه .. فزيت ع همسته باذني..
قائد شلونه حبيبي كون ماتعبان .
قمر زينه ..
احجي وافرك باديه متوتره..
شويه وكام كال يله ماضل وكت لزمني من ايدي وكومني اجتي امي حضنتني حضنتها وبجيت بحضنها ..
ام قمر الله وياج بنيتي الله يوفقج ويسعدج بحياتج الجديدة ..
دنكت بست ايدها .. تقرب قائد باس راسها ..
ولزم ايدي...
أنت تقرأ
عشق ولكن
Romanceاحبها نعم احبها بس شلوووون يارب .. ماراح تتقبل حبي ولا راح تتقبل واقعي .. حرام عليه اكسر بيها .. زييين اني شلون بيه شلللون بقلبي ياللهي ارشدني ع الطريق الصح. ياربي خليها من نصيبي ولا تحرمني منها .. ياللهي اذا تريد تحرمني منها اخذ روحيي قبل كلشي...