السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
فضلاً منكم أعزائي عدم تخطي هذه الصفحة وقراءتها قبل البدء بالرواية 😚💙
أمضيت أكثر من عامين في كتابة هذه الرواية وكما عاهدتكم أن يبدء النشر فور انتهائي من كتابة المسودة الخاصة بها ،، وذلك لأضمن عدم تقلب مزاجي أو التراجع في قراري بعد ان أنشرها لأجد نفسي اواجه عقبات عديدة في الكتابة تؤثر على النهاية او جودة المخرج بشكل عام 🙈
روايتي الثانية : بَين الرّذاذ ..
نضجت أخيراً وأصبحت جاهزة لترى النور ، لا أريد الإطالة عليكم او اهدار وقتكم في قراءة المقدمة ولكنني آمل فقط أن نتعاون معاً ونسهم في التقيد ببعض الموجهات التي من شأنها أن تساعد جميع القراء المستقبليين على الاستمتاع بالقراءة 🥺🌼
حرق الأحداث 🔥 :
لاحظت الكثير من القُراء الذين يعترضون في الرسائل الخاصة لدي وينبهونني بانزعاجهم من كثرة التعليقات التي تحرق الأحداث وتفسد متعة القراءة طبعاً اتحدث عن رواية عذرا لكبريائي ، بصراحة يسعدني كثيراً حماس البعض مما ينعكس على كتابتهم لتعليقات حماسية لا يعننون فيها حرق الأحداث ولكنها تتسبب في حرق متعة القراءة بالنسبة للقراء الجدد لذا آمل حقاً أن نتعاون بشأن هذه النقطة 😢 ، ذلك أنه يوجد الكثير من الناس يحبون قراءة التعليقات أثناء متابعة رواية معينة ولكنهم ينزعجون من الحرق 🔥 أكيد يمكنني حذف التعليقات التي تحتوي على حرق مباشر ولكن يصعب الانتباه لها جميعها وقد أغفل عن بعضها.
بالنسبة لـ " بين الرذاذ " ، عملت جاهدة ان تكون مترابطة جداً وتفاصيلها مهمة لفهم أبعاد الشخصيات أو الأحداث الماضية والمستقبلية والتلميحات التي سيتم فهمها لاحقاً مع التقدم في الفصول لذا لو تم حرق أحد الأحداث او هذه التفاصيل فأنا واثقة ان المتعة ستُفسد تماماً .. لذا لنتجنب حدوث هذا معاً .. وبكلمات أخرى إن قام أحد القراء بإعادة قراءة الرواية فسيفهم أمور كثيرة كانت بين السطور ويتذكر ترابطها بأحداث أخرى في فصول بعيدة ، وذلك يتضمن حديث الشخصيات أو الأحداث و تفاصيل بعض الأشياء ، لذا لا شك أنني كتبت كل شيء لغرض معين ولا أنوي اهدار وقتكم بقراءة امور فارغة وإنما لكل حرف معنى وهدف حتى لو كانت تفاصيل بنظركم غير مهمة ..
هذا كل ما لدي وأرجو انها كانت طلبات بسيطة ولم أثقل عليكم بشيء ،،
شاكرة لكل من انتظرني وصبر على تأخري وأعذاري الكثيرة ، ممتنة لثقتكم بي حقاً ولا أعلم كيف أعبر عن مشاعري لكم ، أنتم بالفعل أسرتي الواتبادية التي أفخر بها وأي نجاح أحققه فلا شك أنكم سبب فيه ❤
وإجابة على سؤالكم المستقبلي : لن يتم طباعتها او طباعة عذرا لكبريائي كروايات ورقية ..
أناملي تضرب على ألواح اللابتوب لأسعدكم وأفرغ طاقتي في الكتابة واشارك افكاري معكم وأكون سبباً في تسليتكم ..
أحبكم
قراءة ممتعة
29 / 11 / 2021
أنت تقرأ
بَيْنَ الرّذاذْ
Romanceانتصف المسرح ووقف أمام منصة المايكروفون بينما يحافظ على هدوء اعترفت لنفسي انه قطع شوطاً كبيراً في قدرته على اتقانه وتقمصه! شبكت كلتا يداي أحدق اليه بشرود ولم أستطع منع ابتسامة مضمرة من التعبير عن سرور وفخر تجاهه رغم كل شيء.. بحث بعينيه الزمردية عن...