الفصل الرابع

964 43 2
                                    

الفصل الرابع

رواية مجنونة وجننته الحمد لله. 

كان الجميع ينظر لي بإحتقار وأنا خجلة جدا ولا أعلم ما أفعل وبتلك اللحظة دخل فارس لأنه كان لديه محاضرة بكليتنا وتوقف عندما رأي الصور وعندما رآني أنظر للأرض بخجل ولا أجرؤ علي رفع عيناي وعرف أنه في تلك الحالة يمكن فصلي من الجامعة وطرده كذلك لإساءته لمهنته كدكتور بالجامعة ولكنه تفادي ذلك في لحظات حينما قال بأعلي صوت وبغضب "لما تنظرون لنا هكذا ومن نشر هذه الصور أساسا "

نظروا لبعضهم ولم يتكلم أحد

فقال فارس"حسنا سأعرف بطريقتي ولكن تزال تلك الصور فورا "

عندها دخل عميد الكلية ورأي الصور فقال بغضب لفارس"وهل لك عين للغضب والتكلم بعد لفعلك الفاضح هذا سأفصلك من الجامعة"

قال فارس"وما الفعل الفاضح فيما فعلت وهل يفصل الرجل من عمله لأنه قبل زوجته "

هنا تعالت همهمات الجميع بعدم التصديق وتفاجأ العميد يما قال

ولا عجب في مفاجأتهم فلقد تفاجأت أنا أيضا

قال العميد "هل هذا حقيقي"

قال فارس"نعم حقيقي عقد قراننا أنا وسهر منذ يومين وأحببتها بعد أن برأتني من مشكلتي أمام تلك الشائعة الحقيرة وتزوجت أنا وهي منذ يومين "

نظر لي العميد وقال "هل هذا حقيقي يا ابنتي"

نظرت للجميع فإذا بهم جميعهم ينتظرون جوابي وفارس يشير لي بعينيه أن أقول نعم صحيح

وبالفعل قلت ذلك "نعم صحيح سيادة العميد ولا أعلم حقا من علق الصورة أو صورها من الأساس "

عندها غضب العميد وقال "سيعاقب من فعل ذلك عقابا شديدا وأنت يا فارس لا تفعل ذلك مرة أخري مع زوجتك في الجامعة فعليك أنظار بكل مكان وقد رأيت ذلك "

قال فارس موافقا "نعم حسنا سيادة العميد والآن لدي محاضرة هل يمكنني الذهاب أنا وزوجتي "

قال العميد بإبتسامة "نعم يمكنك ومبارك لك ولكن غدا أحضرا قسيمة الزواج معكما كي أتأكد وأثبت للجميع صحة كلامكما لأني اعلم انها ليست معكما الآن بالتأكيد "

إرتبك قليلا ثم ابتسم فارس وقال "شكرا لك وغدا ستكون قسيمة زواجنا عندك "

ثم أمسكني من يدي ومشي بي أمام جميع الطلبة المتفاجئين والطالبات الحاقدات علي ليثبت أني زوجته حقا

وبعد أن إبتعدنا عن الأنظار ترك يدي وقال "سأذهب إلي محاضرتي وأنت إذهبي إلي محاضرتك وسنتكلم في الموضوع فيما بعد هل فهمت ولا تتكلمي مع أحد عما حدث اليوم إتفقنا "

أومأت برأسي وقلت "حسنا "

قال "حسنا نلتقي بمكان الوردة بنهاية اليوم "

مجنونة وجننته الحمد لله *مكتملة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن