Ch1

11.3K 202 99
                                    

هايي👋👋

ببدى اكتب رواية كانت ببالي من زمان وودي اكتبها مثل اللي ابغاه بالضبط ما ادري اذا بأتقن وبأخرجها بشكل كيوت ومرتب ومفهوم بس بحاااول 🤗🤗.

عطوني راييكم يهمني اكثر من ☆.
.......................

ها اهو ذا يصحوا مره اخرى على صراخ ابيه المزعج اااف كم هو مزعج الاستيقاظ على صراخ احدهم، نهض من السرير و اجبت ابيه:( يكفي لقد استيقضت ) امسك هاتفه يفحصه لربما توجد رسائل ليه من احدٍا ما، وبالفعل لقد ارسلت صديقته " سوزا " له صوره فتحها و اذ كتب فيها [ هل تريد ان تستمتع؟!! هل تريد ان تسترخي وكانك مخدر؟! ادخل اصبعك في فتحتك والعب بها ]

نعم هذا فعلا ما كتب فيها، سوزا دااائما منحرفه لذا هو معتاد على ذلك .

اغلق هاتفه وذهب الى الحمام لكي يستحم، اخذ الصابون و فركه على جسمه حتى تكونت رغوة لطيفة ثم ابعده عن جسده بالماء وغسل شعره ثم لف جسده السفلي بالمنشفه وخرج من الحمام.

عند خروجه قابله والده الجالس فوق سريره، اخذ يحدق به قليلا فقرر تجاهله وواصل سيره للخزانة التي في زاوية الغرفة فتحها وبدا ينتقي ما سوف يرتديه ويكون مناسب لليوم ..

( هل الان قمت بتجاهلي ي سيد لويس؟! ) قال والده بعد ان وقف بشكل عصبي، نظر له لويس وهو يتمنى ان لا تحدث مشكله تدمر له يومه من الصباح، رد عليه بكل برود:( لا، لم اتجاهلك ولكني لا اريد ان تحدث مشكله الان سيد ديفيد ) استمر بالتحديق بوالده بمعنى ان يخرج فهو يريد ارتداء ملابسه، توقف والده عن تحديق به والتفت وسار قاصداً الباب، امسك بالمقبض وفتح الباب لكن قبل خروجه قال بنبره حاده منبهه:( لا تنسى ان تحضر المال اليوم لكي لا تحدث مشكله ) ثم خرج و اغلق الباب.

تنهد لويس وبدأ بإرتداء ملابسه.

ما ان انتهاء من ارتداء ملابسه نزل للاسفل قاصدا الخروج من المنزل، خرج الى الشارع وهو كله توتر وقلق مما سيحدث اليوم

lois pov:

اتمنى ان لا تصبح مصيبه وتحل باصرع وقت لقد مللت من التوتر يوميا يجب على التخلص منها اليوم والان ايضا.

ها قد وصلت للمخزن الذي اكرهه بشده، فتحت الباب و دخلت ورايت الصناديق الكثير ما يقارب ٥٠ الف من الصناديق المعباءة بالمخدرات و الخمر و الاسلحه.....

نعم انا اعمل كمهرب و سارق ايضا اما ان اشتري هذه البضائع او اسرقها من بعض العصابات الخطيره ويالا صعوبه ذلك الامر..

End lois pov.

بدا لويس بحمل الصناديق ووضعها بالشاحنة الكبيرة التي عند المخزن، يجب عليه ان يبيعها اليوم كلها ان استطاع وخصوصا الاسلحه لانه سرقها من مافيا كبيره وخطيره يزعمها رئيس روسي قاسي تسمى الجماجم.

welcome to my hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن