هاي حلوين(:
ادري مرررره طولت ادر.ي، مرره انشغلت ذا الفترة بس رجعت الحين 👏🏼👏🏼.اتمنى تستمتعوا بالبارت الطوييلل كتعويض لأنشغالي عنكم)):♡.
__________________________________
انحنت كل الصفوف الموظفين بجميع الطوابق لدخول الزعيم شركته بهيبته المميته وخلفه يسير ساسكي بهدوء غير عادته بتباهي مما اضاف له هالة من النضوج والجديه، خرجا من المصعد وتقدم الاثنين مع عشرة حراس خلفهم من باب مكتب الزعيم ودخلا بينما انتظم الحراس بالخارج بصف مستقيم بجانب الباب وامامه.
(احضر الملفات المتكدسه) امر الزعيم ساسكي وهو يتنهد بضيق فلا يحبذ تأجيل الامور وتكديسها فهو فعل ذلك ليوم واحد الذي هو اليوم الذي قبل الامس ولكنه خلف وراءه الكثير من الملفات برغم انه يوم فقط!!، (سأساعدك) تقدم ساسكي وهو يحمل الملفات ذات اللون الكحلي والذهبي الغامق بيد واحده اما اليد الاخرى فكان يحمل بها ملف اسود ضعيف ويبدوا انه خاص وليس لأعمال الشركة، جلس الرئيس يقلب ويوقع الكثيير من الاتفاقيات والعقود بينما ساسكي يشرح له ما مضمون العقد ويُريه نماذج المشاريع التي لديهم بالحاسب.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.(أخيراااا) قال ساسكي وهو يمدد جسده بقوة للأعلى اثناء وقوفه امام مكتب الزعيم الذي بملامحه البارده والجامده ألتفت ينظر نحو النافذه ثم استقام نحوها ووقف ينظر للسماء المظلمة وتلك النجوم اللامعه التي تزينها كالألماس البراق، اخذ ينقل نظره ببطىء لأبنية الشركات القصيره التي لم تصل لطول مبنى شركته، اخرج سيجاره واشعلها (احضر فنجان قهوة سوداء) قال بهدوء وهو ينفث دخان سيجارته بينما يُكمل تأمله للمباني فقط فمن هذا الارتفاع انه لمُحال ان يستطيع رؤيه السيارات خصوصاً بينما تغطي هذه السُحب السماء وتحجب عليه الرؤيه ويبدوا ان الاجواء ستصبح بارده اكثر من ذي قبل، خرج ساسكي من المكتب بعد ان انحنى وبقي الزعيم لوحده ويبدوا انه يفكر بشيء ما، استدار وامسك هاتفه ينظر للساعه التي كانت تُشير ل 10:12م، توجه نحو ذلك الملف الاسود الضعيف وفتحه.
طُرق باب مكتب الزعيم ودخل السكرتيره الجديد الذي وُظيف هنا منذ وقت قصير، (صباح الخير سيدي، لقد جاء السيد جوسكير وهو يطلب مقابلتك) اردف بذلك الموظف سام بينما ينحني للأخر الذي ألقى الملف فوق مكتبه وألتفت نحو سام وهز رأسه بإيجاب دون ان يتحدث ثم توجه جالساً على الكرسي خلف مكتبه. دخل جوسكير ذلك الرجل ذو الجسم الرياضي البسيط مع لون بشرته ذا الاسمر الغامق ،وبهالة مظلمه ويبدوا عليه الغضب قال بنبرة مرتفعه (كيف لك ان تجروأ على ان تُخلف بالعقد الذي بيننا وتستولي على البضاعة بأكملها؟) سأل بعد ان ضرب بيديه مكتب الاخر واستند بهما، (لا تتجاوز حدودك جوسكير فأنت تعلم انني صاحب كلمه لا اخلف عهدي لأحد) قال الزعيم وهو ينظر بحده ل جوسكير ثم ارجع جسده للخلف يسند ظهره على الكرسي.
أنت تقرأ
welcome to my hell
Randomيعيش ذلك الفتى حياه عصيبه مع والده الحقير نوعا ما والده الذي لايهمه سوا المال ربما والده الذي مات بسببه. ......... انه يقترب مني بخطواته المخيفه ياللهول ماذا فعلت* رواية - ياوي - ، عنف ، تعذيب ، دموية ( ماتحب ذا النوع فكني و انقلع😑🖐 ).