هااي قايز(:
كيفكم؟!بصير انزل برمضان وبحاول اخلي التشابترات خاليه من اللقطات🔞 واصلا ما ابغى الرواية تكون شهوانيه بزيادة!!.
وبس . . .
استمتعوا☻
_______________________________خرج الزعيم من القبو وهو فخور بما فعله، هو لم يطبق كل اساليبه الشنيعه بالتعذيب ولكنه فقط اراد من راتشي ان يفتح عينيه ويرا وجهه الذي لا طالما خاف منه الجميع ولقبوه بEvil Face اي وجه الشر وكم كره الزعيم ذلك ولكن راتشي لم يخف بتاتاً وهذا ما دفع الزعيم لإنهاء تعذيبه قبل وقت انتهاءه فهو لا متعة له اذا لم يجد نظرة الخوف بضحيته.
Pov Zaim:
ما إن خرجت من القبو حتى وجدت ساسكي ويخطو بخطاه اتجاهي ويبدو كمن خانه حبيبه، توقف امام وقال بعيون كلها رجاء (لا تقل لي انك ضاجعته!! هل فعلت؟!) نظرت نحوه ولم اغير ملامح البرود الضاهره على وجهي، ثم اكملت طريقي دون ان اجيب ولا يحق لأحد ولو كان ساسكي ان يسألني ماذا فعلت او ماذا سأفعل بعد الان.
(لوس؟!) ناداني ساسكي، ولكن كيف . . . ،التففت اليه وبقيت انظر اليه لفترة وبدأ يظهر على تقاسيم وجه التوتر وكأنه ادرك وقاحته. نطقت اخيراُ (لا تجرأ مره اخرى على ان تناديني بأسمي ساسكي! لن يعجبك نتائج ذلك ابدا) أكملت طريقي متجهاً لغرفتي بالطابق الثاني فلابد لي من الاستحمام مع انني أُعجبت بهذا اللون الاحمر لذيذ الطعم ولكنه يفسد مظهري بعض الشيء لذا...
End Pov:
لازال ساسكي واقف بمكانه هو لم يُعجب بطريقة تحدث الزعيم معه وهو يعتبر الاقرب إليه! ولكن الزعيم الى الان يضع حواجز محدده بينه وبين ساسكي ويرفض حتى ان يناديه بأسمه!! ولمن لا يعلم إن ساسكي يحب الزعيم جدا ولكنه لايعلم ما نوع حبه بالضبط او بلأحرى انه يدعي عدم المعرفة.
.
.
.
.بعد ان تأكد ساسكي من صعود الزعيم للطابق الثاني، ألتفت وعاد ادراجه الى القبو فتح الباب ببطىء ونظر الى لويس وهو مربوط على الكرسي الكهربائي ورأسه مرتخي الى الوراء، كان جسده مغطى بالدماء نسبياً ويبدو انه قد اغمياء عليه من سكونه المريب في هذه الحاله.
تجرى ساسكي وخطى خطوة لداخل لان ساسكي لمن لا يعلم ايضاً لديه رهاب من الدماء والجروح ولكنه ليس شديد لدرجه الفوبيا، اقترب ساسكي من جسد لويس ويديه ترتجف فمحاوله منه لمس جسد الاخر ولكنه تراجع لعدم مقدرته على ذلك، اتجه الى الخزانة التي خلف الباب واخرج منها صنبور مياه طويل يبدو كذلك الذي يستعمله الإطفائيين تقريباً واخذ يمده الا ان اقترب قليلاً من لويس وفتح الصنبور موجهاً اياه على جسد لويس بعد ان فصل الاسلاك الكهربائية عنه واخذ يغسل جسد لويس وكأنه حيوان، أثناء ذلك استعاد لويس بعضاً من وعيه بدأ يأن فك يديه من الاحزمه التي بالكرسي ولكنه لا يملك القوة الكافيه بذلك.
أنت تقرأ
welcome to my hell
Acakيعيش ذلك الفتى حياه عصيبه مع والده الحقير نوعا ما والده الذي لايهمه سوا المال ربما والده الذي مات بسببه. ......... انه يقترب مني بخطواته المخيفه ياللهول ماذا فعلت* رواية - ياوي - ، عنف ، تعذيب ، دموية ( ماتحب ذا النوع فكني و انقلع😑🖐 ).