Ch16

7.2K 195 508
                                    

هاااييي حلوين كيفكمم؟؟!

finally i'm back💜💜.

يلا استمتعوا ♡♡
________________________________

يجلس بهدوء على كرسيه وقد غمر الظلام كل زاوية بمكتبه واصبح لا ينيره غير ضوء القمر المكتمل لهذه الليله، هو من بداية هذا اليوم ومن الصباح حتى حلول هذا المساء الهادىء وهو مازال يفكر مرة ومرتين وثلاث بما سيقدم عليه هو بالفعل يثق بقراراته وبشدة ولكنه يحب التدقيق وراء كل شيء خطط له يدقق في تفاصيل التفاصيل، لقد حل منتصف الليل بالفعل 12:00 وهو لم يتحرك من مكانه فقط يدخن ويطالع الملفات ثم يفكر بالأمر مره أخرى، ضغط على جانبي رأسه بكف يده بقوة واخذ نفساً عميقاً ثم استدار بالكرسي نخو النافذة العملاقة لمكتبه واخذ ينظر للقمر الذي يبدوا قريباً بعض الشيء من هنا وهو يكمل تدخين ما بيده.

تحدث في نفسه (بحلول الصباح وبعد ان يختبىء هذا القمر خلف نور الشمس سوف يكون رسمياً متدربي انا، سأجعل منه آله شيطانية تُشْبِهُنِي، تستحوذ على كل ما أريده) استدار ل يغلق الملفات ورتبهم فوق مكتبه بهدوء وصمت ثم اعاد كرسيه وسحق سيجارته بسطح مكتبه ثم استقام يشد قميصه للأسفل ويعدل بدلته الرسمية واغلق زراً واحداً بها، وقف عند باب مكتبه ليفتحه ويمشي نحو المصعد بينما الحراس الذين كانوا يحرسون باب مكتبه انحنوا له ثم مشوا خلفه مباشرة، نزل للدور الأرضي ومشى خارجاً من المصعد بخطى ثابته وسريعه بينما كل من رأءه من الموظفين  انحنى له ولاسيما انه لا يوجد الكثير منهم ففي منتصف الليل لاي بقى الا من لديه مناوبه او عملاً ليكمله وتبقى الشركة مفتوحه لهم إلى الساعة 1:30 بعدها يخرج كل من بالشركة وتغلق الأبواب ولا يبقى إلا الحارسين اخريين امام باب مكتب الزعيم و خمسة حراس امام مدخل الشركة.

(إلى الريف حالاً) نطق بذلك الزعيم ما أن استقر بجسده داخل السياره ليؤمئ السائق ويتجه نحو بيت الزعيم بالريف بينما يجلس بجانب الحارس احد الحراس وتتبعهم أيضاً سيارة سوداء كبيره يتواجد بها حراس الزعيم الرئيسين.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

كان ساسكي قد عاد للقصر بعد غروب الشمس مباشرة ودخل لغرفته مغلقاً الباب بقوة وبقى مستلقي على السرير بسكون بينما يحملق بالسقف دون ظهور ملامح على وجهه، بقي كذلك حتى اتاه اتصالاً ليقطع عليه الهدوء الذي احبه، (ماذا تُريد؟) استقام ليجلس بأعتدال على السرير (جيد لقد عرفتني هذه المره، أُريد جواباً لما اتفقنا عليه المره الفائته، أين الفتى ساسكي؟) تحدث الاخر بالهاتف مُجيباً ساسكي بصوت بدا يزداد جدية كلما نطق بكلمه اخرى، (اصبح الزعيم يُريده ويستحيل أن يبيعه بعد الان فقد رأيت كم هو مُصِرْ اليوم) (هممممم، يبدوا انه كما اعرفه سوف يجعله من ضمن مافيته، لذا سأجعله يفعل فمن الجيد ان يكون الفتى محترفاً عندما اخذه ف سيوفر علي عناء تدريبه.) قال بنبرة صارمة ويبدوا انه غاضب رغم هدوء نبرته الا انه عصبيته كانت واضحه للأخر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

welcome to my hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن