ch4

4.9K 144 33
                                    

هااي ادري طولت بس اختباراااات اف💔

------------------------------------------------

( احسن ضيافة ضيوفي؟!) كان هذا ما قاله لويس لنفسه بعدما قال له الزعيم ( تعلم لتحسن ضيافه ضيوفك) هو الان لا يعلم ما قصد هذا المختل بهذا الكلام....

اراد اكمال تفكيره ولكن قاطعه قرع الباب ثلاث مرات بانتظام، بدا التوتر يعتليه فقد بدا صوت الزعيم وهو يدندن ماشياً لفتح الباب مبشراً بكل ماهو سيء.

( ادخله يا ساسكي ادخل ضيفنا ) فُتح الباب  ودخل ساسكي جاراً ماكسن كالكبش ورامياً اياه عند قدم الزعيم بعدها استئذن وانصرف، كان ماكسن مخدر ويأن دليلاً على انه سيستيقظ قريبا ( هيا لنرى اين نضعك ) بدات تجول اعين الزعيم بالمكان باحثاً عن ( نعععم انه هناك ) خطى خطاه للمنشار الكبير المركون في زاوية الغرفة المظلمة ما ان حمله وشغله حتى انتفظ لويس بجسده نفضه قوية لاحظ الزعيم ارتجاف لويس الشديد ولكنه لم يلقي له بال، بل عاد الى النائم وفرق يداه بعدما كانت مربوطه بحبل و علقه قرب لويس من الجهة اليمنى.

( ا ا ا ا ار ارجوك.....) نطق لويس بعدما اصبح الهدوء يعم الغرفة ( اشششششش اهدء اهدء الا تحب الهدوء ؟! ) قاطعه عليه الزعيم بنبرة صوت هادئة تبث الرعب في النفوس حتى وان كانت هادئة، ماكان رد لويس غير البكاء بشهقات نادمه لما فعله، نظر له الزعيم بطرف عينه مبتسماً بخفه ثم اتجه اليه واقفاً امامه ( اتعلم ان لم تصمت وتهداء الان ماذا سيحدث؟، سوف اجعلك تفتح عينيك دون ان احتاج ل ارغامك لفتحها لا تثير غضبي اكثر اهدء ) قال الزعيم وهو يرتب شعره في المرأة الكبيره على طول الجدار المقابل لهما، عاد الهدوء مره اخرى واستمر الهدوء المربك لاعصاب لويس نصف ساعه حتى استيقظ اخونا فالله ماكسن وهو يتمدد ويتثائب ☻☻.

( ما هذا بحق الجحيم!! ) هذا ما نطق به بعد ان فتح عينيه ناظراً لجسده المعلق وهو عاري وعندما التفت الى اليسار وجد لويس معلقه بجانبه ومغلق العينين بهدوء( هييه لويس ما بك لوييس هل مت؟؟ لوييس لوييس) بدا يهز جسم لويس ولكن لويس لا يتحرك ولكن عيناه تهتز اي انه لم يمت فلماذا لا يجيب ( اااااششششش لا تتحدث معه لقد هدء لتوه ) التفت ماكسن برعب لمصدر الصوت الصادر من زاوية الغرفة، تقدم الزعيم وهو يعدل المنشار الكهربائي و يضغط اصبعه مع شفراته ليجرب حدته وما ظهر الا دمه من اصبع ابهامه .

رفع رأسه ناظراً الى ماكسن الذي ينظر اليه بعدم فهم، ابتسم وقال ( اهلا بك ايها الضيف ) وترك المنشار على الارض متقدماً للجلوس على الكرسي المقالب لهما ( من انت ايها الابلة وماذا فعلت ب لويس ) شهق لويس بخفة جاذباً انتباه ماكسن اليه( لويس اعلم انك مستيقظ لماذا لا تتحدث او تفتح عينيك ماذا فعل بك ) ( لم اتوقع ان تكون بهذا الضعف!) نطق الزعيم بينما نهظ وضعاً يده بجيبه متقدماً ل ماكسن وماسكاً رقبته لخنقه ( انا من يتكلم عنها ايها المسخ لذا لا تتجرأ ان تفتح فمك ولو بحرف ) نطق كلامه بصراخ صادماً راس ماكسن بالحائط الذي وراءه ثم تركه ورجع لمكانه وبدات رجفه لويس تعود له من جديد، جلس الزعيم على الكرسي وصرخ بكلامه بعدما لاحظ رجفه لويس( ألم اقوول لك ان تهدء!! ام تريد ان اساعدك على تصفيه ذهنك هاا) ارتجف جسد لويس والتصق قليلاً بالحائط خلفه، نقل نظره الى ماكسن قائلاً له ( هيا قل ليي ايها الضيف لماذا بعت اسلحتي؟! ولا تحاول حتى الكذب او المراوغه) نطق بحده وقد بدأت عينه بالأحمرار........

___________________________

ادري قصير بس☻.

welcome to my hellحيث تعيش القصص. اكتشف الآن